الجمعة 01 مارس 2024

تعرف على مميزات تحديث iPadOS 17 الجديد لأجهزة آيباد

تحديث iPad os  الجديد
تحديث iPad os الجديد

تُعَد أجهزة آيباد من أشهر الأجهزة اللوحية في العالم، وتمتاز بتصميمها الرائع والأداء العالي الذي يجعلها مثالية للاستخدام في العمل والترفيه. ومن خلال تحديثات نظام التشغيل iPadOS، يسعى فريق آبل إلى جعل هذه الأجهزة أكثر فائدة وسهولة في الاستخدام، ويأتي ذلك من خلال إضافة عدد من الميزات الجديدة والتحسينات في النظام. 

يسعى فريق آبل إلى جعل هذه الأجهزة أكثر فائدة وسهولة في الاستخدام، ويأتي ذلك من خلال إضافة عدد من الميزات الجديدة والتحسينات في النظام.

تعرف على مميزات نظام التشغيل iPadOS 17 الجديد لأجهزة آيباد

في هذا المقال، سوف نتحدث عن تحديثiPadOS 17 الجديد ونقدم لكم نظرة شاملة على أبرز الميزات التي تم إضافتها لهذا النظام، وكيف يمكن لهذه الميزات أن تجعل استخدام أجهزة آيباد أكثر سلاسة وفائدة في حياتك اليومية.

تحسينات في منظم الواجهة

يتضمن تحديث iPadOS 17 الجديد تحسينات كبيرة في منظم الواجهة لجعلها أكثر مرونة وقابلية للتخصيص. يمكنك الآن تغيير حجم نوافذ التطبيقات بدقة، وترتيبها داخل الواجهة كما تشاء، كما يمكنك وضع أربع نوافذ في شاشة الآيباد في نفس الوقت.

سهولة التعامل مع ملفات PDF في التحديث الجديد

تُعد أجهزة آيباد من أفضل الأجهزة للتعامل مع ملفات PDF، ويشمل تحديث iPadOS 17 الجديد تحسينات كبيرة في هذا الصدد. فإذا كنت تستخدم ملفات PDF بصفة دائمة، ستجد أن تجربة التعامل معها أكثر سلاسة وسهولة، وذلك بفضل خاصية إظهار الملفات بكامل عرض الشاشة، وإمكانية التحكم في حقول المعلومات داخل الملفات باستخدام التعلم الآلي.

خاصية إظهار الملفات بكامل عرض الشاشة، وإمكانية التحكم في حقول المعلومات داخل الملفات باستخدام التعلم الآلي

ماهي ميزة Safari Profiles

تعتبر "حسابات سفاري" (Safari Profiles) ميزة جديدة في تحديث iPadOS 17 الجديد، وتتيح للمستخدمين إنشاء حسابات مختلفة في متصفح سفاري لأغراض شخصية أو عملية. يمكنك إعداد حساب للعمل وآخر للاستخدام الشخصي، والوصول إلى سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط والمفضلات الخاصة بكل حساب بشكل منفصل.

ميزة ويدجت التفاعلية الجديدة

أضافت آبل ميزة تفاعلية للويدجت في جميع أجهزتها بما في ذلك أجهزة الآيباد في نظام iPadOS 17 الجديد. يمكنك الآن التحكم في أجهزة المنزل الذكية أو تشغيل الموسيقى من خلال الويدجت المتوفرة في شاشة القفل.

إضافة ميزة جديدة في تطبيق Freeform

يشمل تحديث iPadOS 17 الجديد ميزة جديدة في تطبيق Freeform تُسمى Follow Along، وهي ذات فائدة كبيرة لإدارة المشاريع الكبيرة. يمكن لجميع المتعاونين في اللوحة معرفة ما يقوم به أي مستخدم آخر، وذلك بفضل دعم الإمالة والأدوات الجديدة للرسم.

يشمل تحديث iPadOS 17 الجديد ميزة جديدة في تطبيق Freeform تُسمى Follow Along، وهي ذات فائدة كبيرة لإدارة المشاريع الكبيرة

باختصار، يتضمن تحديث iPadOS 17 الجديد عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات التي تهدف إلى جعل أجهزة آيباد أكثر إنتاجية وسهولة في الاستخدام. ستلاحظ المزيد من المرونة في التعامل مع نوافذ التطبيقات، وتحسينات كبيرة في التعامل مع ملفات PDF ومتصفح سفاري، بالإضافة إلى ميزة تفاعلية في شاشة القفل وتطبيق Freeform. إذا كنت تمتلك جهاز آيباد، فإن تحديث iPadOS 17 يستحق التحميل للاستفادة من هذه الميزات الجديدة وتحسين تجربة استخدام جهازك

بهذا نكون قد استعرضنا أبرز الميزات التي تم إضافتها في تحديث iPadOS 17 الجديد لأجهزة آيباد. يمكن القول بأن هذا التحديث يسعى إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل الأجهزة اللوحية من آبل أكثر فائدة في حياتك اليومية، وهو ما يجعله تحديثًا يستحق التحميل والاستخدام. فلا تتردد في تحديث جهازك إلى iPadOS 17 للاستمتاع بتجربة أفضل وأكثر سلاسة.