الجمعة 23 فبراير 2024

إطلاق تطبيق Threads: المنافس الجديد لتويتر من انستغرام

Threads
Threads

"انستغرام تتحدى تويتر بإطلاق تطبيق Threads للتغريدات الجديدة، في محاولة لجذب المستخدمين المنزعجين من قيود تويتر. يعتمد التطبيق على قوة شبكة المتابعة في انستغرام ويسمح للمستخدمين بمشاركة الموضوعات والتفاعل معها.

 بفضل سيطرة الناشرين على الردود والمشاركات، يعد Threads خيارًا أكثر أمانًا وتفاعليًا. من المتوقع أن يكون ذلك تحديًا صعبًا لتويتر ومنصات التدوين المصغر الأخرى."

تستعد منصة انستغرام بشكل رسمي لإطلاق تطبيقها الجديد Threads، والذي يتنافس مع منصة تويتر في عالم التغريدات

انستغرام تتحدى تويتر: إطلاق تطبيق Threads للمنافسة في عالم التغريدات

تستعد منصة انستغرام بشكل رسمي لإطلاق تطبيقها الجديد Threads، والذي يتنافس مع منصة تويتر في عالم التغريدات. من المتوقع أن يتم إطلاق التطبيق في الأيام القادمة، وقد ظهر بالفعل في متجر تطبيقات آبل "آب ستور" في الولايات المتحدة.

استفادة انستغرام من غضب مستخدمي تويتر: هل سيتحول المستخدمون إلى التطبيق الجديد؟

يأتي إطلاق تطبيق Threads في وقت يواجه فيه تويتر انتقادات حادة بعد قراره الأخير بتقييد عدد التغريدات المسموح للمستخدمين برؤيتها يوميًا. وتسعى انستغرام للاستفادة من حالة الغضب التي اجتاحت مستخدمي تويتر ودفعت بعضهم إلى تجربة منصات منافسة مثل بلوسكاي وماستودون.

تأتي ميزة رئيسية لتطبيق Threads في اعتماده على المتابعين وقوائم المتابعة الموجودة بالفعل في منصة انستغرام. عند إنشاء حساب في التطبيق، ستنقل هذه المعلومات المستخدمين دون الحاجة إلى بناء مجتمع جديد من البداية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة الموضوعات والآراء في تطبيق Threads، والتفاعل معها من خلال الإعجاب والتعليق وإعادة النشر. كما يتيح للناشرين التحكم في من يمكنه الرد على منشوراتهم، سواءً كان الجميع أو فقط الحسابات التي يتابعونها أو أشخاص محددين.

تعتزم إنستاجرام أيضًا إتاحة تطبيق Threads في متجر جوجل بلاي قريبًا لمستخدمي أندرويد.

باختصار تطبيق Threads يأتي بميزات مبتكرة تجعله منافسًا قويًا لتويتر وغيرها من منصات التدوين المصغر

ميزات جديدة تجذب المستخدمين: كيف يختلف تطبيق Threads عن منصات التدوين المصغر الأخرى؟

تطبيق Threads يأتي بميزات مبتكرة تجعله يختلف عن منصات التدوين المصغر الأخرى، وهذا ما يجذب المستخدمين. وهذه بعض الجوانب التي تميزه:

1. الاعتماد على المتابعين والقوائم: تطبيق Threads يستفيد من قوة شبكة المتابعة الموجودة بالفعل في انستغرام. عند استخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين تلقائيًا نقل قائمة المتابعة والمتابعين من حساباتهم في إنستجرام، مما يوفر الوقت والجهد في بناء مجتمع جديد.

2. تفاعل ومشاركة الموضوعات: يتيح تطبيق Threads للمستخدمين مشاركة الموضوعات والآراء بسهولة. يمكنهم الكتابة والنشر وإضافة الصور والفيديوهات، وتفاعل المستخدمون مع هذه المحتوى من خلال إعجابات وتعليقات وإعادة النشر.

3. التحكم في الردود والمشاركات: يعطي تطبيق Threads الناشرين السيطرة الكاملة على الردود والمشاركات في منشوراتهم. يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنه الرد على منشوراتهم، سواءً كان الجميع أو فقط الحسابات التي يتابعونها أو أشخاص محددين، مما يسمح بتجربة تفاعلية مخصصة وأكثر أمانًا.

4. توفير قاعدة جماهيرية: بفضل شبكة المتابعة القوية في انستغرام، يمكن للمستخدمين بناء قاعدة جماهيرية من المتابعين الحاليين، مما يعزز التفاعل والمشاركة في تطبيق Threads ويجعل من السهل الوصول إلى الجمهور المستهدف.

ميزات جديدة وفريدة في برنامج Threads الجديد من انستغرام 

باختصار تطبيق Threads يأتي بميزات مبتكرة تجعله منافسًا قويًا لتويتر وغيرها من منصات التدوين المصغر. يستفيد من شبكة المتابعة في انستغرام، ويتيح المشاركة والتفاعل المحسن، مع السيطرة على الردود والمشاركات. مع استفادته من شهرة انستغرام، يمكن أن يلقى ترحيبًا من المستخدمين المنزعجين من قيود تويتر. Threads يعد اختيارًا أكثر أمانًا وتفاعليًا لمشاركة الموضوعات والتواصل مع الجمهور.”