الجمعة 01 مارس 2024

ساوند كور ليبرتي 4 NC: سماعات أنكر اللاسلكية الجديدة بتقنية حجب الضوضاء

ساوند كور ليبرتي
ساوند كور ليبرتي 4 NC

أعلنت شركة أنكر (Anker)عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة، ساوند كور ليبرتي 4 NC، التي تتميز بتقنية حجب الضوضاء المتقدمة. مع قدرتها الاستثنائية على تقليل الضوضاء بنسبة تصل إلى 98.5٪، تقدم هذه السماعات تجربة صوتية فريدة ومخصصة لكل مستخدم.

تعلن شركة أنكر بفخر عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة، ساوند كور ليبرتي 4 NC

سماعات أنكر اللاسلكية الجديدة: ساوند كور ليبرتي 4 NC مع قدرة عالية على تقليل الضوضاء

تعلن شركة أنكر بفخر عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة، ساوند كور ليبرتي 4 NC، التي تأتي بميزة استثنائية لتقليل الضوضاء بنسبة تصل إلى 98.5%. تتألف تكنولوجيا حجب الضوضاء في هذه السماعات من ثلاثة أجزاء رئيسية، بما في ذلك حساسات صوت عالية الأداء ومضخم صوت بقياس 11 مليمتر وغرفة عزل الضوضاء. يتم دعم كل هذه المكونات بخوارزميات متقدمة تمكنها من تحليل الصوت وفصل الضوضاء.

تفاصيل تقنية حجب الضوضاء في سماعات ساوند كور ليبرتي 4 NC

تعمل الحساسات على استشعار الترددات الصوتية في البيئة المحيطة وداخل قناة الأذن، ثم تستخدم الموجات الصوتية المضادة لإلغاء الضوضاء غير المرغوب فيها. يتم ضبط نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC) في السماعة وفقًا لشكل فرد قناة الأذن، مما يوفر تجربة صوت مخصصة لكل مستخدم.

تفتخر أنكر بأن سماعات ساوند كور ليبرتي 4 NC حاصلة على شهادة Hi-Res للصوت العالي الجودة. كما أنها متوافقة مع تقنية ترميز الصوت LDAC المتطورة من شركة سوني، والتي تسمح بنقل الصوت عالي الدقة حتى عند الاتصال اللاسلكي.

تفتخر أنكر بأن سماعات ساوند كور ليبرتي 4 NC حاصلة على شهادة Hi-Res للصوت العالي الجودة

مميزات إضافية وسعر سماعات ساوند كور ليبرتي 4 NC وخدمة "ساوند كور كير

تعمل البطارية في سماعات ساوند كور ليبرتي 4 NC لمدة تصل إلى 10 ساعات عند الشحن مرة واحدة، وتقل إلى 8 ساعات عند تفعيل إلغاء الضوضاء النشط. يمكن شحن السماعة عدة مرات باستخدام العلبة المرفقة، مما يزيد من العمر الإجمالي للبطارية إلى 50 ساعة (أو 40 ساعة عند تفعيل إلغاء الضوضاء النشط).

تتوفر ساوند كور ليبرتي 4 NC بعدة ألوان جذابة مثل الأبيض والأسود والأزرق الداكن أزرق الفاتح والوردي. يمكن شراء السماعة بسعر 99 دولارًا أمريكيًا من الموقع الرسمي لشركة أنكر أو من متجر أمازون. كما ستتوفر في الفترة المقبلة لدى العديد من الوكلاء وتجار التجزئة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة أنكر خدمة "ساوند كور كير" بسعر 10 دولارات أمريكية عند الشراء. توفر هذه الخدمة حسمًا يصل إلى 50% عند شراء زوج من السماعات الجديدة (بدون علبة الشحن) في حالة فقدان أو تلف السماعات خلال السنة الأولى من تاريخ الشراء.

في النهاية، تعد سماعة ساوند كور ليبرتي 4 NC خيارًا ممتازًا لعشاق الصوت عالي الجودة وتجربة استماع خالية من الضوضاء، حيث تجمع بين تقنية إلغاء الضوضاء النشطة وجودة صوت Hi-Res، مع عمر بطارية طويل وتوافرها بألوان متنوعة.

قدرتها الاستثنائية على تقليل الضوضاء بنسبة تصل إلى 98.5٪، تقدم هذه السماعات تجربة صوتية فريدة ومخصصة لكل مستخدم

ماذا تعرف عن شركة Anker

شركة Anker هي شركة تقنية صينية متخصصة في تصميم وتصنيع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية. تأسست الشركة في عام 2011 ومقرها في شنتشن، الصين. وتعد Anker من الشركات الرائدة في مجال تطوير الملحقات التقنية والأجهزة المحمولة مثل البطاريات الخارجية، وسماعات الرأس، وشواحن السفر، وكابلات الشحن، والمنتجات الذكية الأخرى.

تشتهر Anker بتوفير منتجات ذات جودة عالية وأداء ممتاز، مع التركيز على تقديم تجربة استخدام مريحة وموثوقة للمستخدمين. تتميز منتجات الشركة بتكنولوجيا مبتكرة وتصميم أنيق، مما يجعلها شعبية لدى العديد من المستخدمين حول العالم.

تشمل مجموعة منتجات Anker سماعات الأذن اللاسلكية، ومكبرات الصوت المحمولة، والشواحن الذكية، والبطاريات الخارجية، والعديد من الملحقات التقنية الأخرى. تسعى الشركة دائمًا للاستجابة لاحتياجات المستهلكين والابتكار في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية.