هواوي تطلق سلسلة Nova 11 في الإمارات بكاميرا متميزة لصور السيلفي

Nova11
Nova11

هواوي تطلق سلسلة هواتف Nova 11 في الإمارات، وتتميز بكاميرا جبارة لصور السيلفي وأداء عالي المستوى. تعمل الشركة على إطلاق هذه السلسلة المبتكرة التي تتبع نهجًا جريئًا وأنيقًا في تصميمها، مع التركيز على توفير صور بورتريه نقية بجودة عالية.

Nova 11 يطرح بالامارات بمميزات رائعة 

جهاز بكاميرات استثنائية وتصميم فريد والوان زاهية 

يتضمن الهاتف تقنية XD لصور البورتريه وميزة التصوير المتعدد الرؤية (Multi-Vision) من هواوي، لالتقاط صور بورتريه استثنائية، كما يتميز التصميم الفريد للعدسات بـ Super Star Orbit Ring الذي يناسب جماليات العدسات. وتزيد مادة الزجاج الكونلون المتينة من موثوقية الجهاز وقوته.

يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: الأخضر والأسود والذهبي، ويتضمن نظام شحن سريع من هواوي (SuperCharge Turbo) لتوفير تجربة أكثر سلاسة وذكاءً وأمانًا. كما يتضمن الهاتف هدايا قيمة تصل إلى 598 درهمًا، بما في ذلك HUAWEI Watch Fit.

توافر Nova 11 بالاسواق والسعر

يتوفر الحجز المُسبق للهاتف Nova 11 Pro بتصاميم nova Monogram Vegan Leather باللونين الأخضر والأسود الفاخر، بسعر 2399 درهمًا إماراتيًا، بدءًا من تاريخ 9 يونيو 2023. ويتوفر هاتف Nova 11 بلونين، هما: Mint Green و Stary Black، بسعر 1899 درهمًا، مع هدايا قيمة تصل إلى 598 درهمًا، بما في ذلك ساعة HUAWEI Watch Fit. كما يتوفر هاتف Nova 11 بلونين، بسعر 949 درهمًا، مع هدايا قيمة تصل إلى 378 درهمًا، بما في ذلك سماعات HUAWEI FreeBuds SE.

يمكن لعملاء هواوي تجربة الهواتف في متاجر هواوي والمتجر الإلكتروني للعلامة، بالإضافة إلى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة. تتميز هذه السلسلة من الهواتف الذكية بأداء مبهر وكاميرا سيلفي رائعة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن هاتف ذكي فعال وأنيق.

Nova 11 جاء لتصوير البورتريه بكاميرات استثنائية 

المميزات العامة لهاتف Nova 11 الجديد من هواوي

الشاشة والتصميم في Nova 11

تتميز سلسلة هواتف Nova 11 بشاشتها OLED المنحنية وسرعة تحديث الشاشة، كما أن nova 11 Pro يتميز بمقاومته الإجمالية للسقوط بفضل الشاشة المصنوعة من زجاج كولون، ويتميز nova 11 بنحافته وخفة وزنه الاستثنائية. وقد اختارت الشركة اللون الأخضر رقم 11 باعتباره لونًا أساسيًا يجمع بين حيوية الشباب وطموح المستقبل في مفهوم التصميم. يتوفر الهاتف بألوان مختلفة، بما في ذلك نسخة من nova 11 Pro بتصميم جلد نباتي nova Monogram الأنيق.

الكاميرات الخلفية في Nova 11

هاتفا nova 11 Pro و nova 11 يتميزان بكاميرا Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، ووحدة تصوير RYYB Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر التركيز بالليزر الذي يدعم ميزة التركيز التلقائي. كما تعمل مصفوفة مرشح الألوان RYYB على زيادة كمية الضوء التي تدخل الكاميرا بنسبة 40% مقارنة بمصفوفة RGGB، مما يزيد من وضوح الصورة وتفاصيلها حتى في الظلام. ويضمن النظام الجديد لجمع الطيف المحيط ألوانًا فائقة الحيوية والدقة بفضل مستشعر درجة حرارة اللون المكون من 10 قنوات.

شاشة مقاومة وتصميم فريد بألوان زاهية 

الكاميرا الأمامية في Nova 11

سلسلة هواتف Nova 11 تتميز بميزة XD Portrait لتوفير صور بورتريه عالية الدقة والتفصيل، وتحسين صور البورتريه في الإضاءة المنخفضة. يتألق هاتف nova 11 Pro بميزة التصوير المتعدد الرؤية من هواوي، مع كاميرا أمامية ثنائية العدسات (Ultra Portrait) بدقة 60 ميجابكسل وزاوية عريضة تبلغ 100 درجة، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل، مع إمكانية التقريب البصري والرقمي بمعدلات مختلفة للصور الجماعية والسيلفي والبورتريه والماكياج المقربة.

المقاومة والبطارية والشحن في Nova 11

سلسلة هواتف Nova 11 تتميز بطلاء زجاج كونلون المتين الذي يجعلها أكثر موثوقية ويزيد من قدرتها على مقاومة الصدمات الناجمة عن السقوط. كما تأتي الهواتف ببطارية ذات سعة كبيرة تدوم طويلًا، ويدعم هاتف nova 11 Pro تقنية الشحن الفائق السرعة بقدرة 100 واط مع إمكانية شحن الجهاز بنسبة 60% في 10 دقائق وشحنه بالكامل في 20 دقيقة، مع وجود أوضاع شحن HUAWEI SuperCharge و Turbo بقدرة 66 واط.