السبت 20 أبريل 2024

منة شلبي تكشف تفاصيل الخلاف مع هند صبري وتكذِّب الشائعات

منة شلبي
منة شلبي

تكشف الفنانة المصرية منة شلبي تفاصيل خلاف سابق بينها وبين الممثلة التونسية هند صبري خلال بداية مسيرتهما الفنية. في حلقة برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل أمير كرارة، أكدت شلبي أنها وهند صبري من جيل فني واحد وكانت بدايتهما في التوقيت نفسه، ما أدى إلى وجود منافسة بينهما. ومع ذلك، نفت شلبي وجود حدوث مشكلات ظاهرة أو خلاف معلن أو ضغينة بينهما، وأشارت إلى أن العلاقة بينهما لم تكن قوية في ذلك الوقت، مما يسهِّل على البعض إثارة التوتر بينهما.

تكشف الفنانة المصرية منة شلبي تفاصيل خلاف سابق بينها وبين الممثلة التونسية هند صبري خلال بداية مسيرتهما الفنية

منافسة في بداية المسيرة الفنية: منة شلبي تكشف أسباب المقارنة مع هند صبري"

تتعدد أسباب المقارنة بين منة شلبي وهند صبري، فهي ليست محصورة فقط في بداية مشوارهما المتزامن، ولكنها تمتد لطبيعة الأدوار التي قدمتها كل منهما. كانت الأدوار التي قدمتها متقاربة وجريئة، مما دفع النقاد والجمهور إلى المقارنة بينهما باستمرار.

ويرجع انسياقهما وراء هذه المقارنات إلى صغر سنهما في بداية مشوارهما، مما جعلهما عرضة للتلاعب والتأثير من قبل بعض الأشخاص. وعلى الرغم من ذلك، فإنه لم يحدث خلاف ظاهر أو شجار بينهما في أي وقت.

صداقة تجمعهما: كيف تلاحمت علاقة منة شلبي وهند صبري بعد مشاركتهما في فيلم"

ومع ذلك، تطورت علاقة منة شلبي وهند صبري لتصبح صداقة متينة. شاركت شلبي هند صبري في فيلم "أحلى الأوقات"، وأثناء التعامل المباشر بينهما مع وجود الفنانة المعتزلة حنان ترك، جعلهما يتفاهمان ويتقاربان بشكل أكبر.

وفي وقت لاحق، عُرض عليهما العمل فيلم "بنات وسط البلد"، وهو فيلم يحكي قصة صديقتين تشتركان في أشياء كثيرة. خلال قراءتهما لنص الفيلم في منزل المخرج الراحل محمد خان، بدأت الحديث بينهما وتبيَّن لهما أنهما قد أُلفت عليهما أقاويل كاذبة.

منة شلبي تظهر بشكل شرفي في فيلم 'البعبع' وتثير إعجاب الجمهور"

وعلى صعيد آخر، شاركت منة شلبي بشكل شرفي في فيلم "البعبع"، حيث قدمت صوتها فقط في مشهد قراءة رسالة من زوجة بطل الفيلم، الذي يؤديه أمير كرارة. هذا الفيلم يضم أيضًا نخبة من النجوم مثل ياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن "توتا" وغيرهم.

من جهة أخرى، في قضية منة شلبي المثيرة للجدل، حيث أُدينت بحيازة المخدرات بقصد التعاطي، قررت محكمة الجنايات المصرية حبسها لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها بمبلغ 10 آلاف جنيه. تم إحالتها من قبل النيابة العامة للمحاكمة الجنائية بعد ضبط كمية من جوهر الحشيش المخدر بحوزتها في مطار القاهرة الدولي عند عودتها من رحلة قادمة من أمريكا.

 شاركت في عدة أفلام ناجحة، بما في ذلك "الساحر" و"من أجل زيكو" و"الجريمة

ماذا قالت منة عن اول ظهور لها في السينما

في أول ظهور فني لها، لم تكن الفنانة المصرية منة شلبي راضية عن أدائها في فيلم "الساحر" الذي قدمه الراحل محمود عبد العزيز قبل 21 عامًا. وفقًا لما قالته في مقابلة تلفزيونية، كانت شلبي تسببت في إزعاج جميع أعضاء فريق التصوير بسبب عدم خبرتها في التمثيل. وصفت تمثيلها بأنه "كان زي الزفت".

وأضافت شلبي أنها كانت تقف أمام محمود عبد العزيز دون أن تتحدث، وكانت تقول الحوارات الخاصة في الفيلم في ذهنها ، وكانت تتعثر في الحديث كثيرًا. كما أن حركاتها داخل موقع التصوير كانت غير صحيحة. وسخرت شلبي من وزنها في الفيلم، قائلة إنها كانت تحب الطعام كثيرًا في ذلك الوقت وكان وزنها زائدًا. لكن بعد اتباع نظام غذائي، فقدت الكثير من وزنها، مما جعلها تُختار لتقديم الفيلم.

لمحة موجزة عن الفنانة المصرية منة شلبي

منة شلبي هي ممثلة مصرية من مواليد 1982. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وحققت شهرة من خلال أدوارها القوية والمتنوعة في السينما المصرية. شاركت في عدة أفلام ناجحة، بما في ذلك "الساحر" و"من أجل زيكو" و"الجريمة".

تعتبر منة واحدة من الفنانات المحبوبات والموهوبات في صناعة الترفيه والسينما، وحظيت بتقدير الجمهور والنقاد. تعاونت مع عدة مخرجين وممثلين مشهورين وحققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية.