الجمعة 23 فبراير 2024

عبر بث مباشر ناصيف زيتون يطلق البومه الجديد بالأحلام على منصة يوتيوب

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

أعلن الفنان السوري ناصيف زيتون عن إطلاق ألبومه الجديد "بالأحلام"، من خلال بث مباشر على حسابه الرسمي في إنستغرام ونشره لإعلان تشويقي عن الألبوم. وكان البث المباشر يحمل نفس عنوان الألبوم وحضره معجبوه الذين أبدوا إعجابهم بهذا الخبر. وتضمن الألبوم عدة أغاني من كلمات وألحان مؤلفين مختلفين.

كل سنة وانت طيب أحد الأغنيات التي طرحها ناصيف زيتون في ألبومه الجديد 

أطل ناصيف زيتون ببث مباشر مطلقا البومه بالأحلام

وفي مفاجأة لمحبيه، طرح ناصيف الأغنية الأولى من الألبوم بعنوان "حب جنون"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على قناته الرسمية على اليوتيوب. ولاحقًا أصدر الفنان الأغنية الثانية من الألبوم بعنوان "كل سنة وأنت طيب" وحظيت بإعجاب عدد كبير من متابعيه.

وكان حقق ناصيف زيتون نجاحًا كبيرًا في أغنيته الجديدة "حبيبي وبس"، حيث تخطت عدد مشاهداتها أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من إطلاقها. وتأتي هذه الأغنية من كلمات إيفان نصوح وألحان سليم سلامة وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

يعد ناصيف زيتون من أبرز الفنانين في سوريا والوطن العربي

يشار إلى أن عدد كبير من محبي الفنان السوري ناصيف تابعوا إصدار باقي الأغاني من الألبوم، والتي تم طرحها مساء يوم أمس بشكل متتابع، حيث تم إصدار أغنية على رأس كل ساعة. ومن الأغاني التي طرحت في الألبوم: "تعا نرجع"، "كوني على ثقة" و "لي حبيب" ولاقت أصداء رائعة مع تفاعل كبير من قبل الجمهور المتابع ..

تصدرت اغنية حبيبي وبس لناصيف زيتون محركات البحث في الاسبوع الماضي وشاهدها أكثر من 2 مليون متابع 

بذلك يستمر ناصيف زيتون في تحقيق النجاحات والاستمرار في إطلاق الأغاني التي تحظى بإعجاب الجمهور، ويبقى محط أنظار عشاقه في الوطن العربي والعالم.

يجدر الإشارة إلى أن ناصيف زيتون هو من أبرز الفنانين السوريين والعرب في الوطن العربي، وحقق شهرة واسعة في المنطقة وخارجها بفضل أغانيه المميزة والتي تشمل مختلف الألوان الغنائية، ولا يسعى ناصيف زيتون فقط لتحقيق النجاحات الكبيرة بل يحرص أيضًا على الاستمرار في تقديم الأعمال الفنية التي تلامس قلوب المستمعين.

ناصيف زيتون أول فنان عربي يعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي في صنع الفيديوهات الخاصة بكلمات الأغاني

ناصيف زيتون الفنان السوري المشهور يعود بألبوم جديد يحمل اسم "بالأحلام"، والذي يمثل الكثير بالنسبة له. يتميز هذا الألبوم بشموله لأنماط مختلفة من الموسيقى، فضلاً عن تجسيده لحالة الأغنية كممثل محترف، بجانب احتفاظه بإحساسه العالي بكلماتها. إضافة إلى ذلك، يُعد ناصيف أول فنان عربي يعتمد تقنية الذكاء الاصطناعي في صنع الفيديوهات الخاصة بكلمات الأغاني.

في بداية بثه المباشر أطبق ناصيف زيتون أغنيته الجديدة حب جنون 

الأنماط الموسيقية في الألبوم ربما لم تناسب كلّ الأذواق ولكنه أكد على رغبته الشديدة في تجربة شيء جديد

وخلال قيام ناصيف زيتون ببثه المباشر عبر الإنترنت، شكر جميع من دعموه وساندوه في مسيرته الفنية، بما في ذلك الشعراء والملحنين والموزعين. وتحدث أيضاً مع جمهوره حول الأنماط الموسيقية التي اختارها في هذا الألبوم، والتي ربما لم تناسب كلّ الأذواق، ولكنه أكد على رغبته الشديدة في تجربة شيء جديد.

ناصيف بدا مرتبكاً خلال البث المباشر الذي قام به، حيث كان يعتبره تحدياً جديداً بالنسبة له. ومع ذلك، فإن البوم "بالأحلام" يعد إضافة قوية لمسيرة ناصيف الفنية، ويؤكد مرة أخرى على موهبته الفريدة وحسّه العالي بالأغنية

ويعتبر إطلاق ألبوم "بالأحلام" إضافة جديدة لمسيرة ناصيف الفنية، حيث يضم الألبوم مجموعة كبيرة من الأغاني المتنوعة في التوزيع والألحان والكلمات، وهو ما يعكس اهتمام الفنان بالتنوع والابتكار في الإنتاج الفني.