الجمعة 23 فبراير 2024

شيريهان تعود بعمل ضخم بعد 31 عام وتامر حسني في فيلم جديد

تامر وشيريهان
تامر وشيريهان

كشف مدحت العدل خلال لقاء عن مسلسل ضخم يجمعه بالفنانة شيريهان حيث تحدث السيناريست المصري الشهير مدحت العدل في لقاء تلفزيوني عن أحدث أعماله الفنية ، كما أعلن عن رغبته في العمل مجددًا مع النجم عمرو دياب في عمل درامي.

مدحت العدل يتحدث عن شيريهان

هل تعود شيريهان للساحة الفنية؟ مفاجأة جديدة بانتظار الجمهور!

وقال العدل خلال اللقاء: "أحضِّر مسلسل ضخم مع شيريهان، وأتطلع إلى العمل مع عمرو دياب، فقد عملنا سويًا في العديد من الأعمال الفنية وكانت نجاحات كبيرة".

وتحدث العدل أيضًا عن كواليس حياته ومسيرته الفنية، وأشار إلى أهمية الأدب والقراءة في حياته، حيث قال:" عشت في مناخ مثقف في منزلي، وكانت والدتي تشجعني على القراءة منذ صغري، وأول من رأى فيَّ موهبة التأليف هو شقيقي سامي".

وأضاف العدل أنه تخرج من كلية الطب ومارس طب الأطفال لمدة 11 عامًا، وأكد أن الطب أثر في حياته وتعلم منه التركيز على التفاصيل الصغيرة التي ساعدته في كتابة السيناريو.

كما تحدث العدل عن بداياته في الكتابة السينمائية، حيث قال: "كنت سأكتب أغاني فيلم أيس كريم في جليم خاصة أغنية رصيف نمرة خمسة، ولكن المخرج خيري بشارة طلب مني مساعدته في كتابة السيناريو عندما رأى أنني مثقف وموهوب".

وعن عمرو دياب، أكد العدل أن الهضبة يعد نجمًا كبيرًا، وقال: "تشرفت بالعمل معه في الأغاني وكتبت له العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن يقدم فيلمًا جديدًا في المستقبل".

وفيما يتعلق بنادي الزمالك، أشار العدل إلى أنه فكَّر في الترشح لرئاسة النادي في المستقبل، في حال عدم تولي مرتضى منصور منصب الرئاسة، وأكد أنه سيعمل على إنشاء شركة كرة محترفة لتعديل أمور النادي.

شيريهان اعتزلت منذ حوالي 31 عام

شيريهان تعود للفن بعد غياب 31 عامًا


تعد شيريهان واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر، حيث تميزت بموهبتها الفذة في التمثيل والغناء. وبعد غياب دام 31 عامًا، ها هي تعود إلى الساحة الفنية من جديد، حيث تم الإعلان عن مشاركتها في مسلسل ضخم ومسرحية جديدة. وتشتهر شيريهان بروحها المرحة وحبها للفن، كما أنها صديقة مقربة من الفنانة إسعاد يونس التي اتهمتها بالخيانة لكنهما تصالحتا فيما بعد.

تامر حسني ينطلق بتصوير فلم تااج

تامر حسني يبدأ بتصوير فلم جديد 

انطلق النجم المصري تامر حسني لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "تاج" في مصر، بعد اختيار الممثلة المصرية دينا الشربيني لمشاركته في بطولة الفيلم. وحسب المصادر الفنية، فإن الشربيني اشترطت مبلغًا ماليًا كبيرًا للانضمام إلى العمل، حيث طلبت ما يزيد عن 4 ملايين جنيه مصري. وقد وافقت الجهة المنتجة على طلبها بعد مشاورات عديدة.

ومن المفترض أن يكون فيلم "تاج" من نوع خاص، إذ سيجسد تامر حسني فيه شخصية "سوبر هيرو"، وتدور أحداثه ضمن إطار الفانتازيا والكوميديا والأكشن والدراما. ويشارك في بطولته عدد من الممثلين المصريين، إلى جانب دينا الشربيني.

دينا الشربيني تشارك تامر بطولة الفلم

اختيار الممثلة المصرية دينا الشربيني لمشاركته في بطولة الفيلم

وتعد دينا الشربيني من أشهر الممثلات الشابات في الوطن العربي، وحظيت بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وحققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها المهنية.

من المتوقع أن ينتظر الجمهور بشغف عرض فيلم "تاج"، الذي سيكون مزيجًا من العديد من الأنواع الفنية، والذي سيجسد فيه تامر حسني دورًا جديدًا، يختلف عن الأدوار التي اعتاد الجمهور على رؤيتها عليه. ولا شك أن إشراك دينا الشربيني في بطولة الفيلم سيضيف له لمسة خاصة وجاذبية كبيرة.
تامر حسني هو مطرب وملحن وممثل مصري، وقدم العديد من الأفلام الناجحة في مسيرته الفنية، من بينها:
عمر وسلمى باجزائه الثلاث ونور عيني وكابتن هيماوالفلوس
كما شارك تامر حسني في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحيات والحفلات الموسيقية، وحقق نجاحًا كبيرًا في جميع المجالات.