الجمعة 23 فبراير 2024

نانسي عجرم تشعل الأجواء بإطلالة كلاسيكية بيضاء من إيطاليا

نانسي عجرم تشعل الأجواء
نانسي عجرم تشعل الأجواء بإطلالة كلاسيكية بيضاء من إيطاليا

نانسي عجرم تشعل الأجواء بإطلالة كلاسيكية بيضاء من إيطاليا، حيث شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كواليس جلسة تصوير اجرتها النجمة اللبنانية أثناء تواجدها في إيطاليا لقضاء عطلتها برفقة العائلة. 

وقامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بنشر مجموعة من الصور التي  خضعت لها أثناء جلسة التصوير في إيطاليا، عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام". 

النجمة نانسي عجرم 

 إطلالة كلاسيكية للنجمة نانسي عجرم من إيطاليا  

وظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مجموعة من الصور التي نشرتها خلال جلسة التصوير في إيطاليا، بإطلالة كلاسيكية جذابة ومثيرة، حيث أظهرت الصور المتداولة النجمة اللبنانية وهي مرتدية بنطال أوفر سايز باللون الأبيض،  كما ارتدت معه بلوز من القماش الأبيض المزين بنقشات متنوعة ومختلفة، وأكملت “نانسي” إطلالتها الكلاسيكية المميزة بحقيبة سوداء اللون مزينة ببعض السلاسل الذهبية، وهو ما أعطاها جمالاً إضافياً وأبرز قوامها الممشوق. 

وفي تفاصيل أخرى من الإطلالة الكلاسيكية للنجمة نانسي عجرم من جلسة تصوير إيطاليا، حيث اعتمدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تسريحة شعر اتسمت بالبساطة والرقي، حيث تركت النجمة “عجرم” خصلة من شعرها منسدلة فوق أكتافها، فيما وضعت مكياج خفيف وهادئ لإبراز جمال وجهها، اعتمدت خلاله على الألوان الترابية، فيما حددت عينيها بالكحل والمسكارا باللون الأسود وأحمر شفاه لامع. 

النجمة نانسي عجرم 

محطات من مسيرة النجمة اللبنانية نانسي عجرم      

تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مواليد 16 أيار / مايو 1983في لبنان، إحدى أبرز نجوم الغناء في لبنان والوطن العربي، حيث شهد العام 2003 انطلاقتها الفنية الأولى عبر أغنيتها الشهيرة “أخصمك اه” والتي كانت بمثابة شرارة انطلاقة نانسي عجرم في عالم الفن والغناء في الوطن العربي. 

حصدت النجمة نانسي عجرم شهرةً واسعة في لبنان والوطن العربي، عبر مجموعة من الألبومات الفنية والأغاني الشهيرة التي حققت نسبة استماع ومشاهدة عالية جداً، حصلت من خلالها أيضاً على مجموعة من الجوائز البلاتينية، كما حصدت نانسي النجاح على مستوى العالم حيث حصلت على ثلاث جوائز موسيقى عالمية. 

وتميزت نانسي عجرم بتنوع الألوان الغنائية التي قدمتها بألبومات متعدد، نذكر ألبوم “يا سلام” في عام 2003، ألبوم “آه ونص” المتنوع والتي قدمته عام 2004، كما مثلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة بارزة من العلامات التجارية العالمية في أوائل القرن الحادي والعشرين، حيث وقعت نانسي عجرم عقود إعلانية مع شركاة كوكاكولا للمشروبات الغازية، ومجموعة داماس للمجوهرات، وشركة سوني إريكسون للهواتف الجوالة.

نانسي عجرم بأغنية أخصمك أه 

نانسي عجرم والمخرجة نادين لبكي

 وعلى مدى سنوات، اعتمدت النجمة ناسي عجرم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، التي تولت بدورها إخراج أبرز وأشهر كليبات نانسي، حيث شكل الطرفان ثنائي رائع مع في أعمال فنية وكليبات اشتهرت في العالم العربي، نذكر منها أغنيتها الأولى أخاصمك آه،  أغنية يا سلام، وأغنية آه ونص، يا طبطب يا ودلع، كما تميزت النجمة مع المخرجة نادين لبكي في كليب أغنية إحساس جديد التي حققت نجاحاً كبيراً.

زواج نانسي عجرم     

زواج نانسي عجرم كان مدنياً، حيث أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عام 2008، زواجها المدني في قبرص من طبيب الأسنان فادي الهاشم، لترزق نانسي في عام 2009 بطفلتها الأولى “ميلا” ورزقت بعدها نانسي بطفلتين “إيلا وليا”، حيث أطلقت عليها بعض المجلات الفنية لقب “أم البنات” بينما اعتبرتها مجلة روتانا وفقاً لاستطلاع للرأي أجرته المجلة الفنية “أجمل أم في 2009”. 

وبعد فترة طويلة من حرص نانسي على أن يبقى أطفالها بعيدين عن أضواء الإعلام، إلا أنها مؤخراً باتت تحرص على مشاركة الجمهور صوراً مع أفراد أسرتها، حيث شاركت مؤخراً فيديو عفوي على حسابها في تيك توك يجمعها  مع ابنتها الصغرى “ليا” والتي فاجأت الجميع بعطسة في وجه نانسي، لتطلق نانسي نوبة ضحك ومسحت بفستانها مكان العطسة.