الجمعة 23 فبراير 2024

بعد حفل جدة.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن الانفصال عنها

مدير أعمال شيرين
مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يعلن الانفصال عنها

بعد حفل جدة، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن الانفصال عنها، حيث كشفت تقارير فنية، عن اعتذار إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، عن الاستمرار بمهام إدارة أعمالها، بالتزامن مع إعلان نجاح حفل جدة في المملكة العربية السعودية.

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يعلن الانفصال عنها 

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن الانفصال عنها 

وفي التفاصيل، أعلن مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، إيهاب صالح، الاعتذار عن متابعة مهامه المعتادة بإدارة أعمال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وياتي إعتذار مدير أعمال شيرين عن متابعة مهامه بالتزامن مع نجاح حفل شيرين في جدة بالمملكة العربية السعودية. 

وقام  إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” أعلن خلالها نجاح حفل جدة والذي أحيته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال وقت سابق،  معتبراً أن هذا النجاح هو العادي بالنسبة للنجمة شيرين عبد الوهاب. 

وأضاف “صالح” أنه أجل إعلان الانفصال عن النجمة المصرية لما بعد حفل جدة، مجدداً شكره وتقديره لجمهور ومتابعي النجمة المصرية، على وقفهم بجانب نجمتهم المفضلة خلال الفترة الماضية. وأشار “صالح” إلى أن الثنائي أخذ قراراً بوضع الصداقة والعشرة على جانب، والتخلي عن إدارة أعمال النجمة المصرية، مبرراً السبب بأنه “مصلحة الطرفين ولنا أسبابنا”.

رسالة مدير أعمال شيرين 

ووجه مدير أعمال شيرين “إيهاب صالح” شكره العميق للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على الفترة التي قضاه بمهمة إدارة أعمالها، مشيراً إلى تحسن أحوال النجمة المصرية وعودتها الميمونة إلى إحياء الحفلات الفنية في كل مكان. 

وعن الأعمال الفنية المرتقبة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أشار “صالح” في تغريدته، إلى قرب موعد طرح الألبوم الغنائي الجديد للنجمة شيرين عبد الوهاب، الذي توقع له النجاح الكبير، كما قدم “صالح” اعتذاره للنجمة المصرية في حال وجود تقصير منه أثناء فترة عمله معها، موجهاً الشكر لجمهور ومتابعين شيرين على دعمهم وحبهم. 

شيرين عبدالوهاب 

تركي آل الشيخ 

كما وجه مدير أعمال شرين “إيهاب صالح” الشكر إلى المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على الدعم الكبير الذي قدمه للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لعودتها إلى النشاط الفني، مشيراً إلى أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ أبدى اهتماماً يليق بمكانة وقيمة النجمة شيرين، لافتاً إلى أن المستشار تركي آل الشيخ الداعم الأكبر للفنانين في العالم العربي.   

وتوجه “صالح” بالدعاء للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بمزيد من التوفيق ومحبة الناس لها، متمنياً لمدير أعمال النجمة شيرين المقبل النجاح والتوفيق بمهامه الجديدة. 

شيرين عبد الوهاب في حفل جدة 

ومساء يوم الأحد، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلاً فنياً مميزاً في مدينة جدة السعودية، بعد تلقيها دعوة رسمية من المستشار السعودي  تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وافتتحت النجمة شيرين، حفل جدة، بأغنية “على بالي” التي تعتبر من أنجح أغانيها، والتي بدورها لاقت إقبالاً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي ملأ جنبات المسرح.

لكن وكعادتها دائماً، أثارت النجمة المصرية  شيرين عبد الوهاب الجدل خلال حفلها في جدة، حيث مازحت الجمهور بعد إحساسها بارتفاع درجة الحرارة على المسرح، بالقول إنها سوف ترتدي “مايوه”. 

غناء سيرة الحب وتفاعل حسام حبيب وهتاف الجمهور».. تفاصيل حفل الفنانة شيرين  عبدالوهاب في جدة (تقرير)
شيرين عبدالوهاب في حفل جدة 

وأثارت مزحة شيرين، استياءً كبيراً، لدى المتابعين والجمهور، حيث استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلام شيرين، واستهانتها بمكانة المملكة العربية السعودية بقلوب المسلمين. 

وهاجم أحد المتابعين عبر تغريدة له على موقع تويتر، كلام شيرين، واصفاً إياها بأم المايوه، كما هاجم أيضاً إطلالة الفنان المصري أحمد سعد الأخيرة في السعودية والتي كانت أقرب إلى إطلالات النساء.

النجمة شيرين كانت قد تصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاقها عدة تصريحات مثيرة للجدل، مثل أنها الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”.