الخميس 28 سبتمبر 2023

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري.. عمرو دياب نجم السهرة

حفل زفاف ابنة حميد
حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري يتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر على حضور الحفل ومشاركة الفنان المصري حميد الشاعري سعادته بزفاف ابنته “نبيلة” والذي أقيم داخل إحدى الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية “القاهرة”، وخاصة تلك اللحظات التي قدم النجم المصري حميد الشاعري هديته لابنته العروس. 

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقاطع فيديو وصور، لحفل زفاف الشابة المصرية “نبيلة” ابنة الفنان والملحن المصري “حميد الشاعري” أظهرت تلك الصور والمقاطع أجواء الفرح والسعادة على العروسين والحضور، حيث اشتعلت الأجواء بالحماس لدى تأدية بعد اللنجوم الحاضرين لأغنياتهم الحماسية لعل أبرزهم النجم المصري “عمرو دياب” والنجم محمد حماقي “ والنجم أحمد سعد”.

وخلال الحفل حرص كل الحضور على الرقص والغناء ومشاركة اجواء الفرح والسعادة مع الفنان حميد الشاعري وابنته نبيلة 

عمرو دياب في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

واصبح هذا الحفل حديث الساعة خاصة ان الفنان حميد الشاعري فنان محبوب في العالم العربي وايضا لحضور عدد كبيرمن نجوم الغناء والفن في الوطن العربي ومن ابرزهم  الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، محمد فؤاد، أحمد سعد، وعزيز الشافعي، ومصطفى قمر، إيهاب توفيق، بالإضافة إلى نجوم الدراما المصرية، أبرزهم  النجمة المصرية ليلى علوي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية منى الشاذلي، حسام حسني، محمد محيي، ونادر حمدي والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر وعدد آخر من الفنانين.

وأحيا الحفل عدد كبير من النجوم من الأصدقاء المقربين للفنان حميد الشاعري، من بينهم الهضبة عمرو دياب، والنجم الشاب محمد حماقي، والنجم مصطفى قمر.

عمرو دياب
عمرو دياب في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

في سياق ذي صلة، أعرب النجم المصري عمرو دياب عن فرحه وحماسه بمناسبة زفاف ابنة حميد الشاعري. وفي تصريح له، قال: "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها حميد الشاعري يرتدي بدلة، والحقيقة أنني أغني اليوم في حفل زفاف بنتي، لأنني اعتبر حميد كأخ لي وصديق منذ زمن طويل".

 الهضبة “عمرو دياب” استعرض عدداً كبيراً من أشهر أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاماً، لعل أشهرها، اغنية “ده لو اتساب” والتي نالت شهرة واسعة في العالم العربي، وأغنية "يا أنا يا لاء" بالإضافة إلى ميدلي لعدد من أشهر أغانيه.

في جو من السعادة والابتهاج، التقطت الكاميرات لحظات من المرح بين النجم المصري عمرو دياب ووالد العروس، الفنان حميد الشاعري. دياب، في لحظة من المزاح، قال: "هذه هي المرة الأولى التي نغني فيها بدلًا من ارتداء الترنجات". بالإضافة إلى ذلك، استمتع الفنان حميد الشاعري بالرقص على أنغام أغنية دياب الشهيرة "ده لو اتساب".

محمد حماقي  في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

من جانبه، شارك النجم المصري محمد حماقي، الفنان حميد الشاعري فرحته بزفاف ابنته “نبيلة”، حيث حرص النجم محمد حماقي على تقديم مجموعة من أشهر أغانيه وأعماله الفنية خلال الحفل، وسط تفاعل عدد كبير من الحاضرين، كما دخل الفنان حميد الشاعري في وصلة رقص مع ابنته على انغام أغاني “حماقي”.

محمد حماقي  في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري

ومن بين الحضور الخاص من النجوم المصريين، الفنان أحمد زاهر وزوجته وابنتيه، كما حضل الحفل الفنان المصري أكرم حسني والفنانة ساندي والمطرب محمد محيي والشاعر تامر حسين، بالإضافة إلى المنتج المصري الشهير هاني محروس وزوجته.

كما تصدرت النجمة المصرية يسرا والنجمة ليلى علوي قائمة نجوم الدراما المصرية المدعوين إلى الحفل، كما شاركت المخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي أجواء الحفل.

ولعل أبرز ما ميز الحفل، هو تواجد وحضور مميز لنجوم فترة التسعينيات، ومن أبرزهم النجم المصري إيهاب توفيق، حسام حسني، محمد محيي ومصطفى قمر الذي شارك النجم محمد فؤاد الهتاف قائلين: «حميد أهو».