الجمعة 23 فبراير 2024

تأثر وبكاء عاصي الحلاني في حفل زفاف ابنته ماريتا الحلاني

حفل زفاف ماريتا الحلاني
حفل زفاف ماريتا الحلاني

تمّ إقامة حفل زفاف ماريتا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني على شاب يدعى كميل أبي خليل. وأُقيم الحفل بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين، وتخلله لحظات مؤثرة حيث فاضت مشاعر الأبّ من الفرح والحزن حيث قدم عاصي الحلاني أغنية خاصة لابنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ورقص وغنى معها بشوق وحنان.

ماريتا الحلاني في فستان زفافها الذي جرى الامس الاربعاء بحضور عدد من مشاهير الفن 

تأثر وبكاء عاصي الحلاني أثناء زفاف ابنته ماريتا الحلاني

وخلال هذه اللحظات الفريدة، تأثر عاصي الحلاني كثيراً وبدأ يبكي بحرارة على كتف ابنته، معبراً عن مشاعره الصادقة والعميقة في هذه المناسبة السعيدة التي تجمعه بابنته الغالية وزوجها كميل أبي خليل. ونشر عاصي الحلاني فيديو لهذه اللحظة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وكشفت ماريتا الحلاني، بعد الحفل عن الصورة الأولى لها مع زوجها على حسابها على إنستغرام، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة. وهنأ عدد من نجوم الفن العروسين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمن فيهم المطربة تانيا قسيس والفنانة دارين حداد واليسا واحلام وغيرهم .

بكاء عاصي الحلاني أثناء زفاف ابنته ماريتا الحلاني 

وقد سبق لماريتا الحلاني أن احتفلت بليلة حنتها مع عائلتها، وشاركها في الرقص زوجها كميل، وغنى شقيقها "الوليد الحلاني" خلال الحفل. وكانت قد احتفلت بخطوبتها في فبراير الماضي من هذا العام.

في يوم الزفاف الذي جمع بين المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني والمنتج الموسيقي كميل أبي خليل، ارتدت ماريتا الحلاني فستان الزفاف من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب. وكانت إطلالتها مكتملة بماكياج بسام فتوح وتصفيف شعر طوني المندلق ومن جانبهم، قامت عائلة الحلاني الفنية بإطلاق هاشتاج خاص بحفل الزفاف، والذي حمل عنوان "عروس الحلانية".

يذكر أن الثنائي التقى لأول مرة في إطار عملهما في مجال الفن، وتبعًا للعمل المشترك بينهما تطورت العلاقة بينهما إلى حد الارتباط في 22 فبراير 2023، وهو اليوم الذي احتفلا فيه في حفل بهيج جمع الأهل والأصدقاء في جو من البهجة والسعادة.

واحتفلت ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بزفافها على كميل أبي خليل في منطقة البقاع في لبنان. حضر الحفل عدد كبير من أصدقاء العروسين وأقاربهما، وشهد لحظات مؤثرة تعبر عن فرحة الأب عاصي الحلاني بزواج ابنته.

ماريتا الحلاني تتلقى التهنئة من مشاهير الفن

تهنئة المشاهير لماريتا لم تتأخر، إذ هنأت الفنانة إليسا وأحلام ومايا دياب العروسين عبر صفحاتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقدّمت إليسا تمنياتها للعروسين بحياة سعيدة مليئة بالطاقة والمحبة، مشيرة إلى أن ماريتا وزوجها يشبهان بعضهما البعض في التربية والأخلاق والحب. كما قدّمت أحلام تهنئتها لعائلة الحلاني ووالدي العروسين، فيما عبّرت مايا دياب عن سعادتها بالزفاف وتمنت للعروسين حياة سعيدة.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل شهد أيضاً حضور عدد من نجوم الفن اللبنانيين، الذين حرصوا على مشاركة العروسين فرحتهما، وأدخلوا البهجة والسعادة إلى هذه المناسبة الجميلة.

كميل أبي خليل منتج موسيقي لبناني يعمل في أحد أشهر المنصات الشهيرة المتخصصة في مجال الفن والموسيقى 

من هو كميل أبي خليل زوج ماريتا الحلاني

كميل أبي خليل هو منتج موسيقي لبناني، ولد في بيروت عام 1992، وبدأ مسيرته الفنية كموظف في شركة روتانا. مع الوقت، اكتسب خبرة واسعة في الإنتاج والتوزيع الموسيقي، وعمل مع العديد من الشركات الغنائية الرائدة في المنطقة.

حالياً، يعمل كميل كرئيس قسم الإنتاج في إحدى المنصات الشهيرة المتخصصة في الموسيقى. ولكن، كانت قصة حبه مع المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني هي الحدث الأبرز في الفترة الأخيرة، حيث تم إعلان خبر خطوبتهما في 22 فبراير 2023.