ما هو سبب اعتزال ميرهان حسين الفن؟

سبب اعتزال ميرهان
سبب اعتزال ميرهان حسين

تصدر خبر اعتزال ميرهان حسين الفن الترند اليوم بعد إعلانها عنه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ونجح هذا الخبر في إثارة الجدل لدى المتابعين الذين تساءلوا عن الأسباب التي دفعتها للاعتزال.

 

اعتزال ميرهان حسين

سبب اغتزال ميرهان حسين
الفنانة المصرية ميرهان حسين
  • نشرت قبل قليل النجمة المصرية ميرهان حسين حالة عبر حسابها على انستجرام أعلنت من خلالها أنها اعتزلت الفن، وستأخذ إجازة طويلة من السوشال ميديا حسب ما قالته.
  • ويعود سبب اعتزال ميرهان حسين الفن حسب ما أشارت إليه إلى عدم تقدير موهبتها وشخصها في الوسط الفني، موضحة أنها تعبت من استمرار الإهمال،  ولم تعد قادرة على التواجد في مكان لايمنح الموهوبين حقهم من التقدير.
  • واعتبرت ميرهان حسين نفسها مظلومة لعدم وجود من يقدر موهبتها، منتقدة الوسط الفني الذي لايدعم الموهوبين أمثالها الذين يشقون طريقهم بمفردهم دون وساطات أو تزكيات من أحد، وقالت بأنه مليء بالشللية والمحسوبيات، وأنها فقدت القدرة على تحمل كلام الناس بأنها تستحق أدوار بطولة تظهر فيها نجوميتها وموهبتها، وأنها مظلومة في الفن.
  • وأعربت النجمة المصرية عن فقدان شغفها بعد أن صبرت لسنوات طوال على ظلمها وتجاهلها، بعد أن قضت مسيرتها الفنية وهي تنتظر الحصول على دور يظهرها بقوة على الساحة الفنية ويبرز نجوميتها، كونها تستحق مكانة عالية لإتقانها العديد من المهارات، ومنها التمثيل وتقليد الأصوات.
  • وفيما بدا واضحاً أن سبب اعتزال ميرهان حسين الفن حسب تصريحاتها هو شعورها بعدم التقدير لموهبتها، تساءل محبي النجمة عن أسباب أو دوافع أخرى لم يتم ذكرها، وكانت النجمة المصرية قد اشتهرت بنشر فيديوهات عبر حسابها تحاول فيها تقليد عدد من عمالقة الزمن الجميل .
  • وكانت النجمة المصرية قد قالت في حالة نشرتها على حسابها أنها في إجازة مفتوحة  من المكالمات والالتزامات والمجاملات والسوشال ميديا، لتتبعها بحالات تشرح أسباب اعتزالها، قبل أن تقوم بإغلاق هواتفها والاختفاء، فيما انقسمت الآراء بين حزين على سبب اعتزال ميرهان حسين الفن،  لأنه دليل أنها بحالة نفسية صعبة، وبين ساخر من هذا الخبر معتبراً أنها لاتستحق هذه الضجة، الأمر الذي دفع عدد من النجوم إلى الدفاع عنها، والدعوة إلى احترام مشاعرها، وتقدير حالتها النفسية.


ميرهان حسين في سطور

ميرهان حسين ترتدي ثوب كيوي
مريهان حسين
  • ممثلة مصرية تبلغ من العمر 41 عاماً، ولدت في القاهرة عام 1982، شاركت في أعمال فنية كثيرة، من ضمنها مسرحيتان، و7 أفلام، و28 مسلسل ، و 4 برامج.
    درست السياحة في جامعة حلوان.
  • كما سجنت في وقت سابق، وغرمت  ب 30 ألف جنيه مصري، بعد أن صدر حكم ضدها بالسجن سنتين تم تخفيفهما إلى أسبوعين بعد الاستئناف؛ نتيجة إلقاء القبض عليها لحيازة مواد مخدرة، وتهجمها على الضابط المسؤول عن الكمين
  • أعمالها الفنية: 
     
  1. شاركت مريهان حسين في 28 مسلسل هم: (نقل عام، أنا وهي، مشوار الونش، ستات بيت المعادي، ختم النمر، نصيبي وقسمتك 4، قيد عائلي، رجالة البيت، بركة، علامة استفهام، نصيبي وقسمتك 3، جيران ج1 ج2 ج3 ج4، الأب الروحي ج 1 ج2، أيوب، الخانكة، السبع بنات، الكيف، المغني، الصعلوك، جراب حواء، المطلقات، حب لا يموت، جواري بوخارست، ماما في القسم، جذور، لحظات حرجة 3، آدم وجميلة، الإكسلانس، الوالدة باشا، ابن حلال،أحلي أيام،اسم مؤقت)
  2. كما شاركت في سبعة أفلام هم: ( عمر وسلمى ج 2في 2009 بدور كارما، الخلبوص في 2015 بدور لولا، عسل أبيض في 2016 بدور نور، الهرم الرابع بذات العام بدور رانيا، فوبيا في 2017 بدور إلهام، دعدوش في نفس العام  بدور ميار، وآخر أعمالها هو في هذا العام  في فيلم اتنين للإيجار)
  3. يذكر أن النجمة المصرية قد شاركت في برنامج "ستار اكاديمي" في نسخته الخامسة عام2008, وهو البرنامج الذي قدمها للجمهور، كما حلت ضيفة على برنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب في النار "2016 والذي يقدمه رامز جلال، إضافة إلى تقديمها برنامج "ملكة المطبخ"  عام 2012,  وبرنامج "لسه هنغني" في نفس العام