الجمعة 19 أبريل 2024

ساعات سامسونج تحصل على ميزة صحية مهمة في دول جديدة منها الإمارات

ساعات سامسونج
ساعات سامسونج

تم الإعلان عن ميزة صحية جديدة في ساعات سامسونج الذكية، وهي ميزة الإخطار بعدم انتظام ضربات القلب في تطبيق Samsung Health Monitor. تعمل هذه الميزة على تفحص إيقاعات القلب لتحديد أي رجفان أذيني وتزويد المستخدمين بتقرير شامل عن صحة قلوبهم.

ميزة الإخطار بعدم انتظام ضربات القلب خطوة جديدة في مجال رعاية الصحة

الميزة الجديدة موجودة في 13 دولة من ضمنها الإمارات العربية المتحدة

وتمت الموافقة على هذه الميزة من قبل العديد من الجهات الرسمية، بما في ذلك الإدارة الأمريكية للغذاء والدواء ووزارة الأغذية والدواء الكورية، وهي تتوفر الآن في 13 سوقًا حول العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر هذه الميزة إضافة مهمة لمنتجات ساعات سامسونج الذكية، حيث يمكن للمستخدمين الآن تتبع تخطيط القلب وضغط الدم مباشرة من معصمهم والحصول على صورة أكثر شمولًا لصحتهم العامة.

تطبيق Samsung Health Monitor يساعد في مراقبة صحة القلب

وبفضل تطبيق Samsung Health Monitor الموجود في ساعات سامسونج، تمكن المستخدمين من مراقبة صحة قلوبهم بشكل مستمر، وذلك عبر تسجيل ضغط الدم وإيقاع نبضات القلب. ويتم توسيع هذا التطبيق باستمرار ليتضمن المزيد من الدول والأسواق حول العالم.

ويتوفر هذا الإصدار الجديد من ساعات جالاكسي ووتش Galaxy Watch مع واجهة المستخدم One UI 5 Watch، وسيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. ويتوفر هذا التحديث أيضًا للإصدارات السابقة من ساعات سامسونج الذكية، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بهذه الميزات المهمة وتعزيز صحتهم العامة.

ساعات سامسونج توفر الكثير من الخدمات الطبية ومجال الصحة 

وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن ساعات سامسونج الذكية العديد من الميزات الأخرى المفيدة للمستخدمين، مثل تعقب التمارين الرياضية والنوم والتطبيقات الذكية المدمجة. كما تتميز بتصميم عصري ومتين يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

ميزة الإخطار بعدم انتظام ضربات القلب خطوة جديدة في مجال رعاية الصحة

إن إضافة ميزة الإخطار بعدم انتظام ضربات القلب إلى ساعات سامسونج الذكية هي خطوة جديدة في مجال رعاية الصحة والعناية الشخصية، وتؤكد الشركة مرة أخرى على التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة لتلبية احتياجات المستخدمين.

تتميز ساعات سامسونج الذكية بالعديد من الميزات الطبية والصحية التي تساعد المستخدمين على مراقبة صحتهم بشكل مستمر وتحسين جودة حياتهم.

الميزة الجديدة ستتواجد في 13 دولة منها دولة الإمارات العربية المتحدة 

أهم ميزات ساعات سامسونج الطبية

1- متابعة ضغط الدم: يمكن للمستخدمين قياس ضغط الدم مباشرة من ساعتهم الذكية، ومراقبة التغييرات في مستوى ضغط الدم بشكل دقيق على مدار اليوم.

2- تتبع تخطيط القلب: يساعد هذا الميزة المستخدمين على رصد نبضات القلب والتغييرات في إيقاعها، مما يسمح لهم بتحديد أي اضطرابات قد تحدث في القلب واتخاذ الإجراءات اللازمة.

3- مراقبة النوم: تتيح ساعات سامسونج الذكية للمستخدمين مراقبة نوعية وكمية النوم الذي يحصلون عليه، بما في ذلك مرحلة النوم العميق والخفيف والاستيقاظ.

4- التطبيقات الصحية: توفر ساعات سامسونج الذكية تطبيقات صحية مدمجة مثل Samsung Health وتطبيقات للياقة البدنية والتغذية والعلاج بالأوزون.

5- الإخطار بعدم انتظام ضربات القلب: تعد هذه الميزة الجديدة إضافة مهمة لساعات سامسونج الذكية، حيث يتم تحديد أي رجفان أذيني وتزويد المستخدمين بتقرير شامل عن صحة قلوبهم.

6- تعقب التمارين الرياضية: يمكن للمستخدمين تعقب التمارين الرياضية وقياس معدل نبضاتهم خلال التمرين، وتحديد عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.

باختصار، تتميز ساعات سامسونج الذكية بميزات طبية وصحية متعددة تساعد المستخدمين على الاهتمام بصحتهم وتحسين جودة حياتهم.