الجمعة 23 فبراير 2024

بسنت السبقي تكشف خفايا فترة خطوبتها لتامر حسني ورغبتها بالعودة للتقديم التلفزيوني

بسنت السبقي واهم
بسنت السبقي واهم اعمالها

تحدثت الممثلة والمذيعة المصرية، بسنت السبقي، في لقاء صحفي حول فترة خطوبتها للفنان تامر حسني وكيف أثر ذلك على حياتها المهنية. كما تحدثت عن مشاركاتها الفنية وآخر أعمالها في مسلسل "عملة نادرة"، بالإضافة إلى رغبتها في العودة إلى مجال التقديم التلفزيوني.

تعد بسنت السبقي واحدة من أبرز الفنانات المصريات المتعددات المواهب

بسنت السبقي.. من المذيعة إلى الممثلة الموهوبة

تعد بسنت السبقي واحدة من أبرز الفنانات المصريات المتعددات المواهب، حيث استطاعت خلال مسيرتها الفنية تقديم عدد كبير من الأدوار المختلفة في عدة مسلسلات وأفلام ناجحة، كما أنها تميزت بموهبتها في مجال التقديم التلفزيوني. قبل أن تتوجه إلى مجال التمثيل، كانت بسنت السبقي تعمل كمذيعة ومقدمة برامج سياسية.

ولم يكن تامر حسني يرغب في أن تعمل بسنت في الإعلام بسبب المواعيد المتأخرة والضغوط

فترة خطوبتها لتامر حسني والسبب وراء ابتعادها عن الإعلام

أشارت السبقي إلى أنها كانت مذيعة وقدمت برامج سياسية، قبل أن تتخلى عن هذه المهنة بسبب رغبة تامر حسني في ذلك. ولم يكن تامر حسني يرغب في أن تعمل بسنت في الإعلام بسبب المواعيد المتأخرة والضغوط التي قد تصاحب هذا النوع من العمل. توافقت بسنت مع هذا القرار بالرغم من حبها للتقديم، ولم تستمر في العمل كمذيعة بعد ذلك.

مشاركات بسنت السبقي في الأعمال الفنية

شاركت السبقي في عدد من الأعمال الفنية المميزة، حيث قدّمت أدوارًا ناجحة في عدة مسلسلات من بينها "آدم"، "البلطجي"، "دكتور أمراض نسا"، "ابن أصول"، و"نسل الأغراب". كما شاركت في عدة أفلام مثل "الظل" و "شيخ جاكسون".

مسلسل "عملة نادرة".. العمل الجديد لبسنت السبقي

وأسرت بسنت السبقي قلوب عشاق الدراما المصرية في مسلسل "عملة نادرة" الذي شاركت فيه بسنت السبقي في إحدى الأدوار البارزة. كما شارك في بطولة المسلسل نخبة من أشهر النجوم في مصر، بما في ذلك نيللي كريم وجمال سليمان حيث تم عرضه في رمضان الفائت ونال رضى واعجاب المشاهدين في مصر والوطن العربي.

وكانت قد عادت بسنت السبقي في هذا المسلسل إلى دور البطولة بعد غياب عنها لفترة، حيث جسّدت شخصية "حنان" وهي امرأة تعيش في قرية صغيرة وتواجه صعوبات في حياتها اليومية. وتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وعرضها بطريقة مؤثرة ومميزة.

رغبة بسنت السبقي في العودة إلى مجال التقديم التلفزيوني

عبرت بسنت السبقي عن رغبتها في العودة إلى مجال التقديم التلفزيوني، حيث أكدت أنها تشعر بالراحة والاستقرار دائمًا عند العمل في هذا المجال. وأشارت إلى أنها ستبذل جهودها للعودة إلى هذا المجال في أقرب وقت ممكن.

علاقتها بتامر حسني بعد انفصالهما

تحدثت بسنت السبقي أيضًا عن علاقتها بتامر حسني بعد انفصالهما، وأكدت أنها تحترمه كفنان وشخصية عامة. وأشارت إلى أنها تحمل ذكريات جميلة معه، وأنه لا يوجد أي خلافات أو مشاكل بينهما.

بهذا الشكل، تمكّنت بسنت السبقي من خلال هذا اللقاء الصحافي من التحدث عن مسيرتها الفنية والإعلامية، وعن أحدث أعمالها الفنية في مسلسل "عملة نادرة"، وكذلك عن رغبتها في العودة إلى مجال التقديم التلفزيوني.

شاركت بسنت السبقي في عدة أعمال فنية، واشتهرت في مجال التمثيل

لمحة موجزة عن بسنت السبقي واهم اعمالها

بسنت السبقي هي ممثلة مصرية شابة، وهي من مواليد الأول من ديسمبر عام 1995. تخرجت بسنت من كلية الإعلام، حيث عملت في التحقيقات الصحفية، وكانت مذيعة في دار الأوبر المصرية.

شاركت بسنت السبقي في عدة أعمال فنية، واشتهرت في مجال التمثيل بعد دخولها في عام 2006 من خلال مشاركتها في مسلسل "أولاد الغالي". كما شاركت في الجزء الأول من السيت كوم "بيت العيلة" عام 2009.

إلى جانب عملها في الفن، اتجهت بسنت السبقي إلى تقديم البرامج الإخبارية، وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

يُذكر أن بسنت السبقي كانت خطيبة المطرب المصري تامر حسني، لكنهما انفصلا فيما بعد.