الجمعة 23 فبراير 2024

حفل زفاف غنى غندور يتصدر التريند، فما هي القصة؟

حفل زفاف غنى غندور
حفل زفاف غنى غندور

تصدر حفل زفاف غنى غندور، مدونة الموضة اللبنانية على جو عون، مصمم المجوهرات اللبناني التريند على محرك جوجل.

وكان حفل الزفاف المدني الذي أقيم في لبنان، قد سبقه إعلان زواج مدني في قبرص (كون العريسان من دينين مختلفين) قد أثار إعجاب الناشطين، بما تضمنه من حضور فنانين مميزين، كرامي عياش، وهيفاء وهبي، وسيرين عبد النور، وجو أشقر، إضافة إلى إطلالة غنى  غندور التي لفتت الأنظار إليها، وتفاصيل الحفل الذي لاقى استحسان الجميع.

تفاصيل حفل زفاف غنى غندور

غنى غندور و هيفاء وهبي
غنى غندور رفقة هيفاء وهبي من حفل الزفاف

وافتتح الحفل على أنغام أغنية ماجدة الرومي "طلي بالأبيض طلي"، وتألقت غنى غندور بفستان جميل مكشوف الذراعين والكتف، صممه نيكولا جبران المصمم اللبناني الشهير، مع طرحة طويلة، وتنورة منسدلة طويلة.

وعلى أنغام أجراس الكنائس، وصوت الآذان دخل العريسان في إشارة إلى أن اختلاف الديانات لم يمنع قصة حبهما من الاكتمال، حيث تعتنق غنى غندور الديانة الإسلامية، فيما يعتنق زوجها جو عون المسيحية، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وأكثر ما أثار إعجاب المتابعين  في حفل زفاف غنى غندور، هو مشاركة ابنتيها في حفل الزفاف.

وتداول المتابعون مقطع فيديو تظهر فيه ابنتا غنى غندور وهما تسلمانها إلى زوجها وسط تصفيقات الحضور وضحكاتهم، ولاقى هذا المقطع انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما مع ردة فعل العريس جو عون الذي قبل رأسي الطفلتين، وأهدى وردة بيضاء لكل منهما، ثم اصطحب عروسه لإتمام مراسم الحفل

وكان حفل زفاف غنى غندور قد شهد حضور نخبة من نجوم الفن، حيث افتتح رامي عياش الحفل، وغنى خلاله مجموعة من أشهر أغانيه، وكانت لحظات مشاركة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الرقص والغناء معه، قد حققت انتشاراً واسعاً بين عشاق النجمين، حيث تم تداول المقطع الذي جمع الثنائي بكثرة خلال الساعات الماضية.

بالإضافة لسيرين عبد النور ورامي عياش فقد شهد الحفل حضور ملكة الجمال ياسمينا زيتون، روان بن حسين، هيفاء وهبي، جو أشقر، نادر الأتات، ساندرا رزق ملكة جمال لبنان السابقة، نتالي نصرالله ومشاهير آخرين.


من هي غنى غندور

غنى غندور
غنى غندور

وبعد انتشار خبر حفل زفاف غنى غندور وجو عون، تساءل العديد من المتابعين عن هوية غنى غندور، التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة.
و هي مدونة موضة شهيرة  تنشط في مجال الجمال والأزياء، وهي لبنانية الجنسية، تملك أعداد كبيرة من المتابعين والمتابعات، نتيجة خبرتها الكبيرة في هذا المجال، وتعد من أبرز المؤثرين، واشتهر عنها ذوقها الراقي في نصائح انتقاء الاكسسوارات، وتنسيق الأزياء والملابس.

اعتادت على مشاركة متابعيها أهم النصائح في هذا المجال، وينتظر الباحثون عن الأناقة والتصاميم الفريدة منشوراتها التي تتضمن صوراً لمستحضرات التجميل والاكسسوارات والأزياء والملابس، ما دفع العديد من البراندات المشهورة للتعاقد معها، من أجل الترويج لمنتجاتها.

في 20/6/2023 أعلنت خبر زواجها من جو عون مصمم المجوهرات اللبناني الشهير، وأثار هذا الخبر الكثير من الجدل، كون الزوجين من ديانتين مختلفتين، ما دفعهما للزواج مدنياً في قبرص، ثم إقامة حفل زفاف غنى غندور وجو عون بالأمس في لبنان، والاحتفال رسمياً بزواجهما.
تزوجت سابقاً من رجل الأعمال طارق الداعوق، وانفصلت عنه في 2018, ولم تصرح عن سبب الطلاق، إلا أن مصادر مقربة منها قالت أن سبب الطلاق هو تعرضها للخيانة، وهي أم لطفلتين تفتخر بهما دائماً، وتؤكد تعلقها الكبير بهما.

عملت غنى غندور في وقت سابق كعارضة أزياء وفاشنيستا، وتمكنت من تأسيس شركتها الخاص، وتعتبر من أشهر المؤثرين العرب في مجال الأزياء والموضة، وتحظى بشعبية واسعة وسط عشاق هذا المجال.