الأربعاء 22 مايو 2024

بسبب فارق السن؛ خطوبة لانا القسوس وياسر المناصير تتصدر التريند

لانا القسوس وياسر
لانا القسوس وياسر المناصير

تصدر خبر خطوبة الإعلامية الأردنية لانا القسوس على المهندس ياسر المناصير التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشرها لصور حفل خطوبتها، مما دفع المتابعين للتساؤل عن فارق العمر بين الخطيبين.

 

الإعلامية لانا القسوس تعلن خطوبتها على المهندس ياسر المناصير

صور خطوبة لانا القسيس وياسر المناصير
صورة من حفل خطوبة لانا القسوس وياسر المناصير

وكانت لانا القسوس، المذيعة في التلفزيون الاردني، قد أعلنت خطوبتها على المهندس ورجل الأعمال ياسر المناصير، من خلال نشر صور تلبيس المحابس على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، في حفل تميز بالبساطة والبعد عن التكلف، واقتصر على الأهل وعدد قليل من الأصدقاء .

وأثارت صور حفل الخطوبة بعد انتشارها، جدلاً واسعاً بين رواد مواصل التواصل الاجتماعي نتيجة الفارق العمري الكبير بين لانا القسوس، وخطيبها ياسر المناصير، حيث قالت مصادر أنه في ال78 من عمره، فيما قالت أنباء أخرى أنه في ال86

وتناقل رواد هذه المواقع لقب "شوغر دادي" على خطيب لانا الجديد، وهو لقب يتم إطلاقه على الرجل كبير السن، وكثير المال، الذي يتعرف على فتيات أصغر منه، وتكون له القدرة المالية على تلبية جميع رغباتهم، وتأمين أقصى درجات الترفيه لهم.

وفي الوقت نفسه عبر متابعون آخرون عن رفضهم لهذه التعليقات، ودعوا إلى احترام خصوصية الخطيبين، منبهين على ضرورة عدم توجيه أحكام سابقة لهما، حيث قالوا أن لانا القسوس وياسر المناصير قد يكونا مغرمين ببعضهما.

وأشاد بعض المتابعين بالمظاهر البسيطة لحفل الخطوبة، والتي يظهر فيها وعي الخطيبين، ورغبتهما بالابتعاد عن الضجة، وإثارة الجدل، باقتصار الحفل على المقربين فقط، وابتعاده عن مظاهر الترف والبذخ رغم قدرتهما على ذلك.


ياسر المناصير خطيب الإعلامية لانا القسوس في سطور

وفور إعلان الخطوبة تصدر اسم ياسر المناصير التريند، حيث اندفع العديد من المتابعين للبحث محاولين الحصول على معلومات عنه، عبر جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسنسرد لكم أبرز المعلومات التي وردت عنه.
ياسر المناصير، هو رجل أعمال ومهندس أردني، تضاربت الأخبار حيال عمره، فمنهم من قال 78 عام، ومنهم من قال 86 عام، ويشغل حالياً منصب مدير عام شركة المناصير للمحروقات والزيوت، التي تعد من أكبر المؤسسات الرائدة في مجال توزيع وصناعة المحروقات ضمن المملكة الأردنية الهاشمية، وتمتلك العديد من مراكز التوزيع في كافة أنحاء المملكة، فضلاً عن امتلاكها شبكة كبيرة من محطات الوقود، حيث عملت الشركة منذ تأسيسها عام 1994 على توسيع نفوذها، وترسيخ مكانتها.

وياسر المناصير متزوج سابقاً من السيدة حنان أبو حمدية التي انتقلت لجوار ربها أواسط عام 2019.

الإعلامية لانا القسوس في سطور

لانا القسوس
الإعلامية لانا القسوس

تعتبر الإعلامية ومقدمة البرامج الأردنية لانا القسوس من الشخصيات المحبوبة في المجتمع الأردني، والعربي بشكل عام، حيث اشتهرت بتقديم برنامج "يسعد صباحك" على التلفزيون الأردني، على مدى 15  عام، قبل أن تقرر تركه، والانتقال لقسم التسويق في تلفزيون الأردن، والتي شغلت منصب الإدارة فيه، بعد أن تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة.

ونظراً لشعبيتها، فقد أطلق المتابعون عليها ألقاب عديدة منها:  أخت البدون، المرأة الحديدية، فراشة الشاشة.

كما قام الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض بتعيينها سفيرة النوايا الحسنة للإعلام، في عام 2015، وذلك نتيجة تأثيرها الكبير، وحضورها الطاغي الذي اشتهرت به، وكانت أول إعلامية في المملكة الأردنية الهاشمية تعين عضو في القافلة الدولية لسفراء النوايا الحسنة.

كما حازت جائزة أفضل إعلامية في الأردن سنة 2010, وهي حائزة على إجازة في إدارة الأعمال، وتبلغ من العمر 46 عاماً، وشاركت في تقديم عدة برامج في تلفزيون دبي، وفي تلفزيون الراي الكويتي.

كان هذا كل مايتعلق بخبر خطوبة لانا القسوس وياسر المناصير، بعد تصدرهما التريند على موقع البحث جوجل.