السبت 20 أبريل 2024

محمد منير وهاني فرحات يتصدران الترتد بعد ختام حفل "مشواري"

حفل مشواري لمحمد
حفل مشواري لمحمد منير

حقق حفل مشواري الذي أحياه النجم المصري محمد منير في السعودية نجاحاً ملفتاً، وأثار العديد من ردود الفعل الايجابية عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعشاق الفن العربي.


وشهد الحفل الذي يعد أكبر اوركسترا في تاريخ حفلات الفن في الوطن العربي، مشاركة المايسترو هاني فرحات وجوقة من نجوم الموسيقى الحائزين على جوائز جرامي العالمية.

حفل "مشواري" للنجم محمد منير

الكبنج محمد منير
الفنان محمد منير

وكان النجم المصري محمد منير قد أحيى حفلا غنائياً ناجحاً في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، نجح فيه في خطف قلوب جميع الحاضرين الذي حرصوا على التفاعل مع أغانيه، والتصفيق الدائم له بعد الانتهاء من أداء كل أغنية.

وأظهر  حفل "مشواري" كمية الحب الكببرة، والشعبية العالية، التي يحظى بها النجم المصري محمد منير، في المملكة العربية السعودية، وفي الوطن العربي على العموم، بعد أن استطاع حفله المذكور  خطف الأضواء من كافة الأحداث الفنية في المنطقة العربية.

وكان حفل مشواري قد اشتمل على عدد من المفاجآت بعد أن افتتحت فعاليات الحفل بتكريم الهيئة العامة للترفيه السعودية التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ للنجم المصري محمد منير، حيث قدم له درعاً فخرياً، تم تصميمه له بشكل خاص، مما لاقى إعجاب واستحسان جميع الحاضرين.

وقدم محمد منير خلال ساعات من حفل مشواري؛  باقة من أجمل أغانيه التي غناها في مسيرته الفنية الحافلة، تلك الأغاني التي بقيت حاضرة في ذاكرة الجمهور العربي من حيث ارتباطها بقصص الحب الناجحة، والانكسارات التي ترافق مسيرة العاشقين، وهو ما جعل الحضور يتفاعل بشكل جنوني معه؛  مارسخ المقولة التي تقول أن محمد منير الملقب بالملك أو الكينج، هو من القوى الناعمة التي لها تأثير كبير في جيل الشباب العربي.

وكان جمهور النجم المصري قد واظب على غناء كل الأغاني التي غناها نجمهم المحبوب به، وصفقوا له بحرارة بعد انتهائه من أداء كل أغنية، كما نال الحفل عقب انتهائه إشادات واسعة من قبل عشاق الفن على منصات التواصل الاجتماعي.

مشاركة المايسترو هاني فرحات تترك أصداء إيجابية

تركي آل الشيخ ومحمد منير
تركي آل الشيخ ومحمد منير

كماذكرنا سابقاً، فقد شارك في إحياء حفل مشواري للنجم محمد منير، 4 عازفين حائزين على جوائز جرامي، إضافة للمايسترو هاني فرحات، وجوقة من رواد الموسيقا من مختلف أنحاء العالم.

وكان الأداء الملفت الذي قدمه المايسترو هاني فرحات قد نجح في جلب الإشادات الكبيرة له من خبراء الفن العربي، وعشاقه على حد سواء، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي -لاسيما على تويتر- مقاطع فيديو من حفل مشواري، مع تعليقات إيجابية تشيد بظهور محمد منير، واحترافية المايسترو هاني فرحات.
وكانت الفنانة صابرين من ضمن المعجبين حيث تغنت بعظمة الأداء، وقالت أن الفن لا ينبغي أن يكون إلا هكذا، حسب وصفها، فيما اعتبر فوزي إبراهيم -الشاعر المعروف- أن أداء محمد منير وهاني فرحات في الحفل عظيم جداً، ومدعاة للفخر.

في الوقت الذي أظهر فيه المايسترو هاني فرحات سعادته ورضاه عن التعليقات والردود الإيجابية التي تلقاها بعد نجاح الحفل، معتبراً أن أول مطرب عربي يغني بأوركسترا عالمية هو الفنان محمد منير، ونجح في ذلك كل النجاح.


حيث اعتبر أن محمد منير هو أول مطرب عربي يغني مع 4 عازفين حائزين على جوائز جرامي، وأنهم تعبوا في محاولة إنجاح هذا الحفل، وسعوا لأن يكون تجربة فريدة، ولكن بعد رؤيته للصدى الإيجابي الذي تركه الحفل على الساحة الفنية، تأكد من نجاح حفل مشواري، وتبدل تعبهم إلى سعادة حسب قوله.


وأشاد فرحات بالنجم محمد منير ، وقال أنه فنان يغني بروحه، وتوقع نجاح الحفل، من بعد رؤية التناسق والانسجام بينه وبين أعضاء الفرقة في البروفات، ووعد بتقديم عديد من التجارب المشابهة مع مطرببن مختلفين، بعد نجاحه في كسب تحدي هذا الحفل، ونجاحه المنفطع النظير، على حد تعبيره، و اختتم حديثه بشكر المستشار تركي آل الشيح رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكان الفنان محمد منير والمايسترو هاني فرحات قد أحيوا حفلاً غنائياً في جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بعنوان حفل مشواري ، وأظهر هذا الحفل جانبين مهمين للغاية؛ الأول هو حب الجمهور العربي والخليجي خصوصاً للنجم محمد منير، والثاني نجاح منير في الغناء أمام أوركسترا عالمية، ونجاح المايسترو هاني فرحات بقيادة هذه الأوركسترا بنجاح.