الإثنين 15 أبريل 2024

مفاجآت صيف دبي 2023، فعاليات مميزة، وعروض قوية، وخصومات جاذبة.

مفاجآت صيف دبي
مفاجآت صيف دبي

مع اقتراب انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي 2023 التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،  خلال الفترة الممتدة بين  29/6/2023 و 3/9/2023، نستعرض معكم ابرز هذه الفعاليات المقرر إطلاقها.


أبرز فعاليات مفاجآت صيف دبي 2023

مفاجآت صيف دبي 2023
مفاجآت صيف دبي 2023

من المقرر أن تشهد مفاجآت صيف دبي هذا العام، في النسخة 26،  عدد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي ستستمر لمدة شهرين وأسبوع، كما جرت العادة في كل عام.

ومن ضمن الأجندة المنتظرة، عدد من حفلات الغناء والموسيقا التي سيحضرها باقة من نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي، والسحوبات الضخمة، وتجارب التذوق للمشروبات والأطعمة، والأنشطة العائلية المميزة، والحسومات وعروض التخفيض، والجوائز العينية والقيمة التي سيتم منحها للزوار، إضافة إلى عرض "مجاناً للأطفال"  وتسعى المدينة المفعمة بالحياة، والتي تعج بالزوار في فصل الصيف إلى أن تكون النسخة 26 من مفاجآت صيف دبي مميزة، لا سيما مع تزامنها مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وستتضمن الفعاليات عروضاً خاصة ومميزة للأطفال، تتيح لهم زيارة العديد من صالات الترفيه والمطاعم والفنادق وعدة وجهات سياحية أخرى مجاناً،  وذلك بدعم مباشر من الراعي الرسمي للمفاجآت "ماستركارد" وعدد من الرعاة الآخرين.

وتهدف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من خلال تنظيمها لهذه الدورة من مفاجآت صيف دبي، إلى ترسيخ المكانة السياحية التي حازتها دبي بوصفها  المكان المفضل الذي يقصده الزوار؛ من خلال إغناء هذا الموسم بالفعاليات المميزة، والعروض الجديدة، بحيث يتمكن الزوار من شراء أفضل العروض التي تقدمها البراندات العالمية، بأسعار مخفضة، وتمكينهم من الربح وقضاء أجمل الأوقات صحبة عائلاتهم.

حيث أكد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحمد الخاجة: أن هذه الفعالية تعد من أكثر الفعاليات التي ينتظر سكان وزوار دبي قدومها، ولهذا السبب تحرص المؤسسة بشكل دائم على توفير أميز التجارب الترفيهية، والعروض، والأنشطة المخصصة لكافة الفئات العمرية، وترضي كافة الأذواق على اختلافها، ووجه الخاجة شكره لكل الداعمين والشركاء، الذين لايتوانون عن بذل الجهد والدعم اللازمين لإنجاح هذه الفعاليات.

كما أشار لدور مفاجآت صيف دبي في نشر المتعة والبهجة والسرور في أنحاء الإمارة، وأكد حرص مؤسسة دبي للمهرجانات على تقديم أفضل الخدمات، وتطويرها في كل موسم.

وتحظى هذه الدورة من  "مفاجآت صيف دبي" بدعم كل من: "فستيفال بلازا"، ومجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول"، ومجموعة الزرعوني "ميركاتو"، و"السيف"، وذا أوتلت فيليدج، وطيران الإمارات، "سوق التنين 2"، وماجد الفطيم "مول الإمارات"،  وذا فيو وذا بييتش، و "بالم ويست بييتش"، ونخيل مولز "ابن بطوطة مول"، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وسيتي ووك، وعدد آخر من الشركاء، إضافة للراعي الرئيسي للفعاليات بطاقة ماستركارد راك بنك.


عروض وخصومات تستبق مفاجآت صيف دبي 2023

عروض وخصومات تستبق مفاجآت صيف دبي 2023
خصومات في الأسواق والمراكز التجارية

وكانت الأسواق، والمحال، ومراكز التسوق في دبي قد استبقت بداية مفاجآت صيف دبي 2023، وعيد الأضحى المبارك بتقديم عروض سعرية مميزة، تستهدف جذب السكان والزوار الذين يرغبون بقضاء إجازة العيد في المدينة.

وشملت هذه الخصومات أنواع مختلفة من المنتجات والسلع، لاسيما الملابس، والأجهزة الالكترونية، والأحذية، والهدايا، ومستلزمات السفر، والمفروشات، في محاولة منها لتلبية الطلب المتزايد خلال هذه الفترة من الموسم، خاصة المقيمين في دبي الراغبين بالعودة لبلدانهم لقضاء إجازة العيد هنالك.

يذكر أنه من ضمن الأنشطة المقررة في مفاجآت صيف دبي 2023، إتاحة الفرصة أمام الزوار للفوز بمبالغ تتخطى المليوني درهم إماراتي، عبر 18 مركز تجاري موزع في أنحاء دبي، أكد مشاركته في هذه الحملة التي تم تسميتها "تسوق واربح"، حيث تقتضي شروط الربح بقيام المتسوق بالشراء بقيمة 200 درهم، مايمنحه الفرصة للفوز بجوائز مالية قيمة.