الجمعة 23 فبراير 2024

بعد انفصالها عن بيكيه؛ لويس هاميلتون صديق شاكيرا الجديد

شاكيرا ولويس هاميلتون
شاكيرا ولويس هاميلتون

عادت النجمة الكولومبية شاكيرا لتتصدر الأخبار من جديد بعد شائعات ارتباطها بصديقها الجديد لويس هاميلتون، وتعاني النجمة المشهورة بعد انفصالها عن صديقها السابق -نجم منتخب اسبانيا، وفريق برشلونة، ولاعب كرة القدم السابق- جيرارد بيكيه.

علاقة شاكير السابقة بنجم كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه

شاكيرا وبيكيه رفقة طفليهما قبل الانفصالفي مباراة كرة سلة
شاكيرا وبيكيه رفقة طفليهما قبل الانفصال

وانفصلت شاكيرا عن جيرارد بيكيه بعد علاقة استمرت حوالي 12  عام، ونتج عنها إنجابهما لطفلين من دون زواج رسمي، حيث كانت النجمة الكولومبية قد صرحت في أوقات سابقة أنها تفضل بقاء علاقتهما من دون زواج، لأنها تريد أن ينظر إليها بيكيه كحبيبة وليس كزوجة.

ولكن أحلام شاكيرا الوردية تلقت صدمة قوية بعد انتشار أخبار ارتباط بيكيه بصديقته الجديدة كارلا، الأمر الذي أدى إلى توتر العلاقة بين الثنائي، ثم انفصالهما أواخر العام السابق..

وبعد انفصال الثنائي، شهدت العلاقة بين الاثنين أجواءً متوترة ومشحونة؛ مما جعلهما مادة دسمة للصحف ومحطات الإعلام العالمية، حيث ربط كثير من المتابعين بين أغانيها الأخيرة وخيانة جيرارد بيكيه لها، فبعد أغنيتها التي تحدثت فيها عن استبدال ساعة روليكس الشهيرة بساعة كاسيو الرخيصة، عمد جيرارد بيكيه إلى الرد مباشرة بإعلانه في أحد البرامج التي يشرف عليها عن تعاقده مع شركة كاسيو، وتوزيعه لعدد من هذه الساعات على الحضور، فيما اعتبره المتابعون رد مباشر على اتهاماتها له.

وكان  نجم  كرة القدم السابق ورجل الأعمال الحالي جيرارد بيكيه قد أعلن ارتباطه بنجمة الغناء العالمي شاكيرا في 2010، علماً أنها كانت تكبره بأكثر من 10 سنوات، مما أثار ردود فعل متباينة في ذلك الوقت، وتساؤلات عن أفق العلاقة بين الثنائي، وبعد علاقة استمرت زهاء 12 عام وأثمرت طفلين، أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما البعض أواخر 2022.
مما جعل شاكيرا تتعرض لحالة نفسية صعبة بعد التقاط كاميرات المصورين لها وهي في حالة حزينة، فضلاً عن المشكلات التي طفت على السطح فيما يتعلق بعلاقتها ببيكيه وطفليها، مما دفعها لمهاجمته بشكل غير مباشر عن طريق أغانيها.

صديق شاكيرا الجديد... رياضي أيضاً!

لويس هاميلتون وشاكيرا
شاكيرا ولويس هاميلتون

وأثارت العديد من الصحف العالمية الجدل بعد نشر صور وأنباء تتعلق بالصديق الجديد للنجمة الكولومبية شاكيرا، حيث قالت هذه الصحف أن صديق شاكيرا الجديد، هو من الوسط الرياضي أيضاً، ولكن بعيداً عن كرة القدم هذه المرة، وباتجاه الفورملا ون، لتقول أنه البريطاني لويس هاميلتون نجم هذه الرياضة، وبطل العالم في سباقات الفورملا ون سبع مرات.

وحسب هذه الصحف فإن لويس هاميلتون وشاكيرا أظهرا مظاهر الإعجاب المتبادل، وتبادلا القبل الحارة في حفلات شهدت حضور أصدقاء مقربين للنجمين، فيما اعتبرته وسائل الإعلام بداية مرحلة عاطفية جديدة في حياة النجمة الكولومبية.

وقالت تقارير أن العلاقة بين الثنائي لويس هاميلتون وشاكيرا قد أخذت منحنى جدي خلال مسابقات فورملا ون الأخيرة في ميامي، علماً أنهما كانا صديقين منذ وقت سابق، وهو ما ينفي الشائعات التي أشارت إلى إعجاب شاكيرا بأحد الموسيقيين العالميين، والتي تضاربت الأنباء حول هويته.

وقالت هذه الصحف أنها استقت أخبارها من أوساط عائلية مقربة من النجمة الكولومبية، وأكدت هذه المصادر العائلية أن علاقتها بلويس هاميلتون تساعدها على تجاوز الحالة الصعبة التي مرت بها بعد انفصالها عن بيكيه، وأنها في طور التعافي حالياً.

وكانت النجمة الكولومبية عقب انفصالها عن حبيبها السابق جيرارد بيكيه، قد طالبت وسائل الإعلام والمصورين بالكف عن ملاحقة طفليها إلى مدرستهما في ميامي، وإزعاجهما بشكل متكرر بغية اقتناص الأخبار والتقاط الصور، داعية الجميع إلى احترام خصوصيتها وخصوصية طفليها.

ولويس هاميلتون هو بطل عالمي في سباقات فورملا ون، ينافس حالياً لصالح فريق مرسيدس جي بي، ويعد ثاني أصغر بطل عالم في سباقات فورملا ون، وأول أسمر يشارك في هذه المنافسات، علماً أنه من مواليد 1985، وتمكن من إحراز لقب بطل العالم 7 مرات.