السبت 13 أبريل 2024

مصدر مقرب من أنغام ينفي زواجها من شخص خليجي

حقيقة زواج أنغام
حقيقة زواج أنغام

مصدر مقرب من أنغام ينفي زواجها من شخص خليجي، حيث كشفت تقارير فنية عدة، عن تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي  يفيد بزواج النجمة المصرية “أنغام” من شخصية خليجية كبيرة.  

 

زواج أنغام من شخصية خليجية
زواج أنغام من شخصية خليجية 

زواج أنغام من شخصية خليجية 

وتباينت الأراء خلال الفترة القليلة الماضية حول زواج أنغام من شخصية خليجية كبيرة، فيما رجحت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون الشخصية الخليجية التي تزوجت منها الفنانة المصرية أنغام سعودية. 

زواج أنغام، تم نفيه تماماً من قبل مصدر مقرب من الفنانة المصرية “أنغام”، حيث أكد المصدر المقرب أن ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي حول زواجها من شخص خليجي، عار عن الصحة جملاً وتفصيلاً، كما شدد المصدر على أنه قريب جداً من الفنانة المصرية أنغام، وهذا الشي ما يجعله متأكداً تماماً أنها لا تعطي بالاً لتلك الأقاويل وتضعها في خانة “الإشاعات”.

وأضاف المصدر المقرب من “أنغام” أن الفنانة المصرية حالياً ملتزمة الصمت، وخاصة في حال وجود خلافات مع شخص أو أي جهة أخرى، لافتاً بأن جمهور الفنانة المصرية سواء في مصر أو أي دولة في العالم العربية سعيد وفخور بما تقدمه النجمة أنغام . 

أنغام تتصدر بعد حفل أرينا دبي 

 

خلال الفترة القليلة الماضية، لمع اسم النجمة المصرية “أنغام” وتصدر محركات البحث في العالم العربية، بعد النجاح الكبير الذي شهده حفل أنغام في أرينا دبي. 

واعتبر نقاد أن مشهد النجمة المصرية أنغام على مسرح أرينا دبي، كان مهيباً، وأشاروا إلى أن الفنانة المصرية تستحق هذا المشهد وهذا النجاح. 

ورجح النقاد أن نجاحات أنغام ورفع اسم بلادها “مصر” عالياً، كذلك الوقوف أمام كبار الشخصيات في العالم العربي وكذلك الأجنبية،  جميعها عوامل تشعل الغيرة والحسد في نفوس الكارهين للنجاح ولشهرة النجمة أنغام. 

 

تركي آل الشيخ على قائمة الترشيحات
تركي آل الشيخ على قائمة الترشيحات 

تركي آل الشيخ على قائمة الترشيحات 

إشاعات زواج أنغام لم تقف عند هذا الحد، بل ذهبت بعض الصفحات والمواقع إلى وضع رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ على قائمة الأشخاص المتوقع زواجهم من أنغام. 

وتزامن خبر زواج أنغام من شخصية خليجية، بعد أسابيع من مشاركة النجمة المصرية في حفل “ليلة الموجي” المقام في المملكة العربية السعودية، على خشبة “مسرح أبو بكر سالم” في العاصمة الرياض،  حيث كان المستشار السعودي تركي آل الشيخ من أبرز الشخصيات الحاضرة في الحفل، وهو ما أثار تكهنات كبيرة عن احتمال زواج أنغام بالمستشار السعودي تركي آل الشيخ. 

حفل ليلة الموجي 

وما زاد التكهنات أكثر، هو قيام المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” بدعوة بعض من النجوم المشاركين في حفل “ليلة الموجي” إلى مأدبة عشاء فاخرة. 

وكان من  أبرز النجوم المشاركين في مأدبة العشاء، الفنان السعودي عبادي الجوهر، النجمة أنغام، النجم العراقي ماجد المهندس، النجم التونسي صابر الرباعي، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الفنان اللبناني وائل جسار، الفنانة مي فاروق، وزينة عماد.

النجمة أنغام 

زيجات أنغام 

الفنانة المصرية أنغام تزوجت أربع مرات بحسب تقارير فنية، فيما انتشرت شائعات كبيرة عن قيام الفنانة المصرية بالزواج للمرة الخامسة.

  • الزواج الأول للفنانة أنغام، كان من مهندس الصوت المصري “مجدي عارف” حيث تكلل الزواج بإنجاب أنغام طفلها الأول واسمه “عمر” .
  • الزواج الثاني لأنغام، كان من الموزع الموسيقي الكويتي “فهد محمد الشبلي” وهو أشهر زيجات أنغام، حيث تعاونت أنغام بعدة أعمال فنية مع زوجها الكويتي “فهد” في عام 2004، وأنجبت أنغام طفلها الثاني من “فهد" وسمته “عبد الرحمن”.
  • الزواج الثالث كان من الفنان المصري أحمد عز، لكن لم يعلنا النجمين هذا الزواج لأسباب خاصة.
  • الزواج الرابع لأنغام، من الموسيقي المصري أحمد ابراهيم في 2019، لتعلن النجمة المصرية انفصالها في 2020.