الجمعة 01 مارس 2024

عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحات عن السعودية

عمرو أديب يدافع عن
عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحات عن السعودية

عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحات عن السعودية، حيث استغرب الإعلامي المصري “عمرو أديب” من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مواطنه النجم المصري محمد فؤاد بعد تصريح مثير للجدل عن السعودية. 

عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحات عن السعودية 

عمرو أديب يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحات عن السعودية 

وفي التفاصيل، تعرض النجم المصري محمد فؤاد لهجوم شرس من قبل الجمهور، بعد تصريح مثير للجدل اعتبر فيه محمد فؤاد أن الجمهور السعودي هو الجمهور الأفضل داخل كوكب الأرض. 

الانتقادات والهجوم الشديد الذي تعرض له النجم محمد فؤاد، أثارت استياء الإعلامي المصري عمرو أديب، ودفعته إلى التعليق على الموضوع. 

وقال الإعلامي “عمرو أديب” عبر برنامجه التلفزيوني “الحكاية”، إن النجم المصري محمد فؤاد كان سعيداً جداً خلال حفله في السعودية، كذلك كان الجمهور يرقص على نغمات أغاني النجم المصري المميزة، مشيراً إلى أن البعض ينتظر ذهاب الفنانين المصريين إلى السعودية، لتوجيه الانتقادات لهم. 

واعتبر الإعلامي المصري عمرو أديب، أن الهجوم الذي تعرض له مواطنه النجم المصري محمد فؤاد غير طبيعي، مبيناً أن الأشخاص المهاجمين لم يعلقوا على أداء الفنان في الحفل أو الأغاني المقدمة خلاله، بل يركزون فقط على كلمة أو جملة معينة قالها الفنان، ليبدأوا توجيه سهام الانتقاد له. 

عمرو أديب ونجيب ساويرس

أزمة عمرو أديب ونجيب ساويرس

دفاع عمرو أديب، قابله هجوم جديد من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والذي علق بدوره على كلام “أديب”، حول تعرض الفنانين الذين يقيمون حفلات في السعودية لانتقادات شديدة مباشرةً.

ووجه نجيب ساويرس كلامه للإعلامي عمرو أديب، عبر تغريدة على حسابه في موقع “تويتر” بالقول إن الولاء الأول والأخير للبلد بغض النظر عن المصلحة الشخصية. 

وأضاف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، أن مصر هي أم الدنيا حتى مع وجود الأزمات، وأن الأشخاص الذين لا يبدون الخير لبلدهم، لن يكون لهم نصيب منه في مكان أخر، كما أكد رجل الأعمال المصري أنه يحترم التطور الذي حدث في المملكة خلال الفترة الماضية. 

تصريح محمد فؤاد عن السعودية 

من جانبه، أعرب النجم المصري محمد فؤاد عن استيائه من الهجوم، وعلق خلال مؤتمر صحفي على الانتقادات الذي تعرض لها، بالقول إن السعودية فوق الجميع، وأن من لا يحب هذه البلاد في قلبه مرض، معتبراً أن السعودية شمعة مضيئة علينا الاقتداء بها حتى النهاية، وأضاف أن المملكة العربية السعودية هي بلد الجميع، وفي قلب الجميع، وهي البلد الغالية على قلب كل عربي وكل مسلم في العالم العربي.

النجم المصري محمد فؤاد لم يكتفي بهذا الحد، بل ذهب إلى أبعد من ذلك، باعتبار أن بعض النجوم تهتم بمبيعات أعمالها في السعودية باعتبارها مؤشر عن السوق الفني في الخليج العربي، مضيفاً أن الغناء في السعودية حلم وخطوة مهمة لكل فنان عربي. 

وعن حفله المميز في المملكة العربية السعودية، قال محمد فؤاد، إن الأجواء المميزة والسعادة والبهجة التي اتسمت بها الحفلة، ليست غريبة على الجمهور السعودي، وفالجمهور الخليجي عموماً والجمهور السعودي خصوصاً هما محور اهتمام كل الفنانين. 

تركي آل الشيخ يدعم محمد فؤاد 

من جهة ثانية، كشف النجم المصري محمد فؤاد عن عرض مغري تلقاه بعد نجاح حفله في مدينة جدة السعودية في الفترة الماضية. 

وأعلن محمد فؤاد حصوله على عرض مميز من رئيس هيئة الترفيه العامة في المملكة المستشار السعودي تركي أل الشيخ  للعودة إلى السينما، من خلال عمل سينمائي يعتبر الأول للنجم المصري منذ ما يقارب عشرين عاماً.

تركي آل الشيخ يدعم محمد فؤاد 

وقال النجم محمد فؤاد في تصريحات صحيفة عقب الحفل، إن المستشار السعودي تركي آل الشيخ أبدى عزمه على إنتاج فيلم سينمائي له، سيحمل عنوان "في قلب نيويورك"، واعتبر “فؤاد” أن العمل المرتقب سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور، وأن العمل دخل في مرحلة البحث عن نجوم وممثلين للمشاركة به.