السبت 20 أبريل 2024

حضور شعبي ورسمي في زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

حفل زفاف ولي العهد
حفل زفاف ولي العهد الاردني

وزارتا السياحة والشباب في الأردن نظمتا حفل زفاف شعبي لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني تحت شعار "نفرح بالحسين" بمشاركة أكثر من 10 آلاف شخص. حضر الحفل رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، وأحيا الحفل أبرز نجوم الفن العربي.

حفل شعبي كبير أقيم احتفالا بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

نجوم كبار في حفل زفاف ولي العد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

قامت هيئة تنشيط السياحة بجهود كبيرة لتنظيم هذا الحفل الذي انتظره الأردنيون والعرب بفارغ الصبر. وقد نفذت التذاكر بالكامل في غضون ساعات قليلة من طرحها، مما يدل على رغبة المواطنين بالمشاركة في الحفل والتعبير عن فرحتهم بالمناسبة السعيدة.

تامر حسني وراغب علامة أبرز الفنانين في حفل زفاف ولي العهد الاردني

وفي بداية الحفل، أحيا الفنان تامر حسني فقرة غنائية أشعلت الأجواء بأغانيه التي رددها الجمهور الأردني والعربي، كما أصر على النزول إلى أرض الاستاد وتحية الجمهور وتحية الأردن وشعبه. وخلال فقرته، قدم الفنان تامر حسني أغنية "نور عيني" كهدية منه شخصيًا لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والعروس رجوة آل سيف. وبعد انتهاء فقرته، دخل الفنان أحمد سعد إلى الاستاد وقدم لفيفا من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الأردني والعربي.

حضور فني كبير للحفل الشعبي 

بفستان مميز بالألوان الأردنية، قدمت الفنانة زين عوض أغنية "بلدنا غير" وأغنية "عودك رنان" للفنانة فيروز في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. وأبدعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في الحفل بأغنيتها التي هديتها للعروسين، وأغنية "حنا كبار البلد" التي شعلت الأجواء. وبدأ الفنان اللبناني راغب علامة فقرته بأغنية "نفرح بالحسين" وقدم بعدها مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة. وشهد الحفل حضورا لفنانين عرب شاركوا في فرحة زفاف الأمير. ويعد هذا الحفل الأول من نوعه منذ سنوات طويلة، وتم إعلان إجازة رسمية في الأردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وقد لفت الحفل الأضواء بسبب استخدام تكنولوجيا الطائرات بدون طيار لإطلاق مئات الألعاب النارية في سماء العاصمة عمان، وهو ما أضاف جمالية ورونقاً خاصاً على هذه المناسبة التاريخية.

الملكة رانيا تشكر الفنانين الذين أصدروا اغاني خاصة بالزفاف 

وشكرت الملكة رانيا العبدالله ، زوجة العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني، الفنانين الذين أصدروا أغاني خاصة بمناسبة زفاف ابنها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل السيف.

وتوجهت الملكة رانيا الى الفنانين في منشور عبر انستغرام كتبت فيه: "ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيات والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف الحسين ورجوة لا تثمن".

وأضافت: "شكرا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم وشكرا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عدنان عوض على هذا العمل المميز".

وكان كل من الفنانين اللبنانيين ملحم زين و راغب علامة و وليد توفيق طرح أغنية خاصة بهذه المناسبة

الزفاف سيكون في الاول من يونيو وبحضور رسمي كبير تتقدمهم جيل بايدن 

شخصيات رسمية كبيرة ستحضر الزفاف على رأسهم سيدة أميركا الاولى جيل بايدن

وتستعد الأردن لحفل الزفاف الملكي لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف المرتقب في 1 يونيو وتشارك سيدة أميركا الأولى، جيل بايدن، زوجة الرئيس جو بايدن في حفل زفاف ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والآنسة رجوة آل السيف، في أول زيارة لها بالشرق الأوسط.

واللافت في الأمر أن الزفاف يشهد حضور دولي رسمي بعد تأكيد مشاركة ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي.

ومن بين الحضور أيضًا، الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال. كما تأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي.

والجدير بالذكر، أنه تربط جو بايدن والسيدة الأولى صداقة عميقة وطويلة الأمد مع والدي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.