إطلاق سلسلة Honor 90 من شركة هونر في الأسواق العالمية قريباً

Honor 90
Honor 90

شركة هونر تطلق سلسلة Honor  90 حيث تعد شركة هونر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، والتي تسعى دائماً لتقديم منتجات عالية الأداء والجودة. ومؤخرًا قامت الشركة بإطلاق إصدارات جديدة من هواتفها، ومن بينها هاتف Honor 90 و Honor 90 Pro، والتي يتميز كل منها بمميزات مثيرة للاهتمام.

مميزات ومواصفات سلسلة Honor 90

هونر تستعد لاطلاق هاتف Honor 90 في السوق العالمية 

شاشة AMOLED عالية التردد

تأتي هواتف Honor 90 و Honor 90 Pro بشاشات AMOLED، والتي تتميز بتردد 120 هرتزاً ودعم HDR، مما يجعلها تقدم صورة ممتازة وواضحة للغاية. فبفضل هذه المميزات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة للفيديوهات والصور على شاشة واسعة وعالية الدقة.

معالج قوي وذاكرة كبيرة

تعمل هواتف Honor 90 و Honor 90 Pro بمعالجات قوية من شركة كوالكوم، مما يجعلها قادرة على تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب الحديثة بسلاسة ودون أي تأخير. وبفضل ذاكرة عشوائية سعتها 12 أو 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، يمكن للمستخدمين تخزين كمية كبيرة من الصور والفيديوهات والملفات دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد المساحة التخزينية.

عتاد ممتاز و تصميم فريد 

كاميرا خلفية بدقة عالية

تعتبر الكاميرا الخلفية في هاتف Honor 90 و Honor 90 Pro من أهم ميزاتهما، حيث تأتي بدقة 200 ميجابكسل لالتقاط الصور بدقة عالية وتفاصيل واضحة. وبفضل العديد من المميزات الإضافية، مثل الذكاء الاصطناعي والتركيز التلقائي وغيرها، يمكن للمستخدمين الحصول على صور مذهلة بسهولة ودون أي جهد.

موعد اطلاق سلسلة Honor 90 في الأسواق العالمية

وستعلن شركة "هونر" رسميًا عن توفر أحدث إصداراتها سلسلة هواتف Honor 90 في الأسواق العالمية بدءا من شهر يوليو/تموز المقبل، وفقًا لما جاء على موقعها الرسمي. وكانت "هونر" قد كشفت عن هواتفها الجديدة، Honor 90 وHonor 90 Pro، الشهر الماضي في الصين

ولم تحدد حينها موعد الإطلاق العالمي لهذه الأجهزة خارج بلدها الأم. ومن المقرر أن تنظم الشركة مؤتمرا صحفيا خاصًا، في العاصمة الفرنسية باريس، في السادس من يوليو/تموز المقبل، للإعلان عن إصدار هواتف Honor 90 للأسواق العالمية.

بفضل مزايا هواتف Honor 90 و Honor 90 Pro، يعدان الحل المثالي لمن يبحثون عن هواتف ذكية جديدة بمواصفات فائقة وأداء عالي. فهما يجمعان بين التصميم الجذاب والمتين والمواصفات القوية والمتطورة، مما يجعلهما خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يريدون الحصول على تجربة مميزة

الوان جذابة مع شاشة فائقة الدقة في Honor 90

ماذا تعرف عن شركة هونر

شركة هونر (Honor) هي شركة تابعة لشركة هواوي (Huawei) الصينية، والتي تأسست في عام 2013. وتتخصص الشركة في إنتاج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى، وتقدم منتجاتها بأسعار معقولة في مقارنة مع منافسيها في السوق.

وتعد شركة هونر واحدة من أسرع الشركات نمواً في صناعة الهواتف الذكية في العالم، حيث تم اعتبارها في عام 2015 كأكثر العلامات التجارية نمواً في الصين، وفي عام 2016 حققت المركز الثاني في السوق العالمية للهواتف الذكية بعد شركة سامسونغ.

وفي عام 2020، أعلنت Huawei أنها بصدد بيع شركة هونر إلى مجموعة من المستثمرين وشركات التكنولوجيا في الصين.

سيتوفر Honor 90 في الأسواق العالمية الشهر المقبل

تتميز موبايلات هونر بمواصفات جيدة مقابل سعر معقول، وتستخدم تقنيات حديثة مثل الكاميرا المتعددة وشاشات OLED ذات جودة عالية. وتشمل بعض أحدث موديلاتها Honor View 40 و Honor X10 Max و Honor 9X Pro.

وتعتبر هذه الموبايلات منافسة قوية للهواتف المحمولة من شركات أخرى مثل Xiaomi و Oppo و OnePlus و Samsung وغيرها، وتتميز بتصميمها الأنيق والحديث وأدائها الجيد.