الأربعاء 22 مايو 2024

مايكروسوفت تعلن عن جهاز Xbox Series s بسعر مغري

Xbox Series s
Xbox Series s

Xbox Series s الجديد في خبر سار لعشاق ألعاب الفيديو حول العالم، أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار جديد من جهاز Xbox Series S بسعر مغرٍ ومنافس. ويأتي هذا الإعلان ضمن فعاليات Xbox Games Showcase، ويعتبر هذا الجهاز الجديد صفقة مميزة للغاية

Xbox series s الجديدة من مايكروسوفت 

Xbox Series s يأتي بسعة تخزينية تيرابايت وباللون الأسود الأنيق

مايكروسوفت تسعى دائمًا لتلبية احتياجات ورغبات اللاعبين حول العالم، وهذا ما دفعها للكشف عن إصدار جديد من جهاز الألعاب الشهير، Xbox Series s . وما يجعل هذا الإصدار الجديد مميزًا هو زيادة سعة التخزين إلى تيرابايت، واللون الأسود الأنيق الذي يضفي عليه لمسة من الأناقة.

سعر مناسب للحصول على أداء أفضل ومزيد من التخزين

ولا يقتصر الأمر على المظهر الجديد فحسب، بل يأتي Xbox Series s   الجديد بسعر مغرٍ يبلغ 350 دولارًا أمريكيًا. وهذا سعرٌ مناسبٌ جدًا للاعبين الذين يتطلعون للحصول على أداءٍ أفضل وتخزينٍ أكبر.

وتُعتبر هذه الخطوة من مايكروسوفت تحركًا استراتيجيًا لتوفير إصدارٍ أرخص من جهاز Xbox الأكثر شعبية والذي يبلغ سعره الأصلي 500 دولارٍ أمريكيٍ. ويعد Xbox Series S الجديد خيارًا رائعًا للعديد من اللاعبين الذين يرغبون في تحميل المزيد من الألعاب ولكنهم لا يرغبون في دفع السعر الباهظ.

توفير إصدارٍ أرخص من جهاز الألعاب الأكثر شعبية

ويأتي هذا الإصدار الجديد من جهاز Xbox Series S كجزء من خطة شركة مايكروسوفت لتوفير إصداراتٍ أرخص من أجهزة إكس بوكس للعبة الشهيرة، وذلك لأنها تدرك أن السعر الحالي لجهاز  X   قد لا يكون مناسبًا للجميع حول العالم. وقد أشار رئيس قطاع إكس بوكس في مايكروسوفت، فيل سبنسر، إلى زيادة مبيعات الشركة لأجهزة Xbox Series X الأغلى.

سعر ممتاز و مواصفات رهيبة ل Xbox series s الجديدة 

إمكانية تنزيل المزيد من الألعاب ووقت تحميل أقل

ويأتي Xbox Series S الجديد مزودًا بسعة تخزينية تيرابايت، وهو ما يتيح لك تنزيل المزيد من الألعاب والتمتع بها بأفضل طريقة ممكنة. وبالإضافة إلى ذلك، ستلاحظ فارقًا كبيرًا في وقت التحميل، حيث أصبح هذا الوقت أقل بكثير من سابقه.

موعد إطلاق الجهاز الجديد في أيلول/سبتمبر المقبل

وإذا كنت ترغب في الحصول على Xbox Series S الجديد، يمكنك الآن البدء في عملية الحجز المسبق لهذا الإصدار الجديد بدءًا من اليوم، وستتاح فرصة الحصول عليه بشكل رسمي في بداية شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

ويعد هذا الإصدار الجديد من Xbox Series S خيارًا رائعًا للعديد من اللاعبين حول العالم الذين يرغبون في تحميل المزيد من الألعاب والتمتع بها بأفضل طريقة ممكنة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سعره المنخفض يجعله الخيار المثالي للميزانية المحدودة.

لا تفوت فرصة الحصول على الإكس بوكس Xbox Series s الجديد بسعر مغرٍ وتمتع بأفضل أداءٍ وتخزينٍ أكبر. احجز الآن وانضم إلى مجتمع اللاعبين العالميين الذين يستمتعون بأفضل تجربة للألعاب على الإطلاق.

الإكس بوكس (Xbox) هي سلسلة أجهزة الألعاب الترفيهية التي تقوم بتصنيعها شركة مايكروسوفت (Microsoft). وتم إطلاق الإكس بوكس الأول في عام 2001، ومنذ ذلك الحين أصبحت سلسلة الإكس بوكس واحدة من أشهر وأنجح أجهزة الألعاب في العالم. تتميز سلسلة الإكس بوكس بأدائها العالي وقوة معالجتها وإمكاناتها الترفيهية المتعددة.

توقعات من مايكروسوفت بمبيعات هائلة للجهاز الجديد 

تحتوي سلسلة الإكس بوكس على عدة أجهزة، بما في ذلك Xbox، Xbox 360، Xbox One، و Xbox Series X/S. وتوفر هذه الأجهزة تجربة لعب استثنائية للعديد من اللاعبين حول العالم. كما يتميز الإكس بوكس بالعديد من الخدمات المتعددة مثل Xbox Live و Xbox Game Pass، والتي توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مكتبة كبيرة من الألعاب وخدمات الألعاب عبر الإنترنت.

وتستمر شركة مايكروسوفت في تحديث سلسلة الإكس بوكس وتطويرها باستمرار، لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة للمستخدمين.