الأحد 25 فبراير 2024

شركة MSI تطلق حاسوب الألعاب الجديد "ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت"

حاسوب msi الجديد
حاسوب msi الجديد

أعلنت شركة MSI عن إطلاق حاسوب الألعاب الجديد "ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت" في تعاون مشترك مع شركة مرسيدس-أي إم جي. وذلك خلال مشاركة الشركة التايوانية في معرض كمبيوتكس التقني.

Msi تطلق عدة حواسيب محمولة منها ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت

إليكم تفاصيل هذا الحاسوب المحمول الفاخر.

الهيكل والتصميم 

يتميز حاسوب "ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت" بخفّة وزنه الذي لا يتجاوز 1.99 كغ، وبسماكته التي لا تزيد على 19.95 ملم، بالإضافة إلى هيكله المصنوع من سبيكة الألمنيوم والمغنيزيوم، مما يجعله أحد أكثر الحواسيب القوية والفاخرة في الأسواق.

المواصفات والعتاد 

يأتي حاسوب الألعاب الفاخر من MSI بمعالج الجيل الثالث عشر من إنتل كور آي9-13900 إتش Intel Core i9-13900H المكوّن من 14 نواة، وبتردد يصل إلى 5.4 جيجاهرتز بإمكانية تعزيز الأداء بنسبة 20 في المئة.

وبفضل منصة NVIDIA Studio التي تستخدم بطاقات الرسومات المتطورة، يمكن استخدام الحاسوب لإنشاء المحتوى بجانب الألعاب.

ويأتي الحاسوب بشاشة OLED بمقاس 16 بوصة وبدقة 3,840×2,400 بكسل، وذاكرة للوصول العشوائي من نوع DDR5 بحجم يصل إلى 64 جيجابايتًا.

ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت بمواصفات رائدة وعتاد ممتاز

المواصفات الإضافية

يدعم الحاسوب تقنية Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.3، ويتضمن مكبري صوت وأربعة مضخمات للصوت، إضافةً إلى منافذ USB-C 3.2 Gen2 و USB Type-A 3.2 Gen2 و HDMI 2.1.

ويتوفر الحاسوب بثلاثة طُرز مختلفة حسب بطاقات الرسومات المنفصلة: A13VG مع بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4070، وA13VF مع بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4060، وA13VE مع بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4050.

التوافر والسعر

تعتزم شركة MSI طرح حاسوب الألعاب الفاخر الجديد خلال النصف الثاني من العام الحالي، لكنها لم تعلن عن السعر بعد 

ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت جهاز الالعاب الخارق

يعد حاسوب "ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت" من MSI واحدًا من أفضل الحواسيب الألعاب الفاخرة المتوفرة حاليًا في الأسواق، حيث يجمع بين التصميم الفاخر والمواصفات القوية والشاشة عالية الجودة والتكنولوجيا المتطورة. ويعد هذا التعاون مع شركة مرسيدس-أي إم جي خطوة غير مسبوقة تؤكد على التزام MSI بتوفير حواسيب ألعاب ذات جودة عالية وتجربة فريدة لعشاق الألعاب ومحترفي الإنتاج الإعلامي.

شركة msi التايوانية

شركة MSI هي شركة تايوانية تأسست في عام 1986 وتعد من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتصنيع أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الألعاب واللوحات الأم (Motherboards) وأجهزة الرسوميات والأجهزة اللوحية وغيرها. وتشتهر شركة MSI بتقديم منتجات ذات جودة عالية وأداء قوي وتصميم جذاب، كما تعتبر شركة مبتكرة وتسعى دائماً إلى تطوير منتجاتها لتلبية احتياجات المستخدمين.

تتضمن منتجات شركة MSI أيضاً الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب والإنتاج الإعلامي والتصميم الجرافيكي وغيرها، والتي تتميز بالقوة والأداء العالي والتصميم الفاخر. وتعمل شركة MSI على توفير خدمة دعم فني ممتازة لعملائها وتضمن أداء منتجاتها بجودة عالية ودائمة.

شركة مرسيدس 

شركة مرسيدس-أي إم جي هي شركة ألمانية لصناعة السيارات الفاخرة والرياضية، ورغم عدم وجود علاقة مباشرة بينها وبين صناعة الحواسيب. ومع ذلك، فإن شركة MSI قامت بالتعاون مع شركة مرسيدس-أي إم جي لإطلاق حاسوب الألعاب "ستيلث 16 مرسيدس-أي إم جي موتورسبورت"، وذلك لتقديم تجربة فريدة لمحبي الألعاب والإنتاج الإعلامي والتصميم الجرافيكي.

يأتي هذا التعاون في إطار رؤية MSI الاستراتيجية لتوفير منتجات ذات جودة عالية وأداء قوي وتصميم فريد، وتعزيز مكانتها في سوق الحواسيب المحمولة للألعاب والإنتاج الإعلامي وغيرها من الأنظمة المتطورة. ويعكس تعاون MSI مع مرسيدس -أي إم جي رغبتها في تقديم مزيد من القوة والأداء والفخامة لعشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم.