الخميس 23 مايو 2024

"Xiaomi تكشف هاتف Xiaomi Civi 3 بتصميم خارجي مميز وكاميرا أمامية مزدوجة"

Xiaomi Civi 3
Xiaomi Civi 3

أعلنت Xiaomi عن إطلاق هاتفها الذكي Xiaomi Civi 3 الذي يتميز بتصميم خارجي مميز ومواصفات تقنية قوية. يأتي الهاتف بشاشة OLED بدقة Full HD، وسمك نحيف يبلغ 7.56 مليمتر فقط، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل بحساس IMX800 من سوني، وكاميرا أمامية ثنائية بدقة 32 ميجابكسل.

جهاز شبابي بكاميرا مزدوجة من Xiaomi

التصميم الخارجي:

يأتي هاتف Xiaomi Civi 3 بتصميم أنيق وعصري، ولون ثنائي الدرجة في الجهة الخلفية للجهاز، وسمك نحيف يبلغ 7.56 ملم فقط، ووزن يبلغ 173 جراما فقط، مما يجعله مريحا في الاستخدام. كما يأتي الهاتف بزجاج Gorilla Glass Victus المقاوم للصدمات والخدوش.

أداء قوي بمعالج جبار

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 870 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية بحجم 8 أو 12 جيجابايت، وسعات تخزين 128 أو 256 جيجابايت. كما يدعم الهاتف ترددات الجيل الخامس 5G. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بنظام تبريد سائل للحفاظ على أدائه عالٍ حتى مع الاستخدام الشديد.

تصميم فريد وعتاد ممتاز في الجهاز الجديد 

تجربة تصوير مميزة بكاميرا مزدوجة 

تأتي كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 50 ميجابكسل بحساس IMX800 من سوني، وتحتوي على تقنية التثبيت البصري OIS، وكاميرا ثانية واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى ثالثة، بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 وتقنية التثبيت التلقائي، والكاميرا الثانية بالدقة نفسها وبفتحة عدسة f/2.4، مع زاوية واسعة المجال لالتقاط أشخاص أكثر داخل الصورة.

ميزات إضافية في Xiaomi Civi 3

يأتي هاتف Xiaomi Civi 3 بنظام تبريد سائل متطور، حيث يتم استخدام أحدث تقنيات التبريد للحفاظ على درجة حرارة الهاتف منخفضة حتى مع استخدامه بشكل شديد. كما يحتوي الهاتف على مواد حرارية موصلة عالية الكفاءة تساعد على نقل الحرارة بسرعة وفعالية. هذا يساعد على تحسين أداء الهاتف وزيادة عمر البطارية.

كما يأتي الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وتقنية التعرف على الوجه، وخاصية التشفير الأمن للبيانات. كما يدعم الهاتف تقنية Bluetooth 5.2 وGPS و NFC و Wi-Fi 6.

الوان مميزة و سعر مقبول

بطارية قوية وشحن سريع

أتى الهاتف ببطارية بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها بواسطة تقنية الشحن السريع بقوة 120 واطًا، حيث يمكن شحن الهاتف بالكامل خلال 15 دقيقة فقط، وشحن البطارية بنسبة 100% في غضون 23 دقيقة.

سعر الهاتف وتوقيت طرحه في الأسواق 

يتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الصين بتاريخ 1 يونيو 2023، وسيكون متوفرا في متاجر Xiaomi المعتمدة. يأتي الهاتف بسعر يتراوح بين 1999 و 2999 يوان صيني (حوالي 350-450 دولارا أمريكيا)، حسب سعة التخزين والذاكرة العشوائية.

جهاز مميز لهواة التصوير الفوتوغرافي 

وفي النهاية إن هاتف Xiaomi Civi 3 يأتي بتصميم خارجي مميز ومواصفات تقنية قوية وميزات إضافية متنوعة. وتجربة التصوير مميزة بفضل كاميرا الهاتف بدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الأمامية ثنائية العدسة بدقة 32 ميجابكسل. كما يأتي الهاتف بمعالج قوي وبطارية كبيرة تدعم الشحن السريع. يعد الهاتف من المنافسين القويين في فئة الهواتف الذكية في سوق الهواتف المحمولة.

ولطالما تعتبر موبايلات شاومي الشبابية من بين أكثر الأجهزة اهتمامًا بالكاميرا، فهي تأتي بعدة خيارات الكاميرا التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. ومن بين هذه الإصدارات، هناك ما يدعم كاميرات رئيسية بدقة عالية تصل إلى 64 ميجا بيكسل، وكاميرات أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل لتلبية احتياجات محبي السيلفي والبث المباشر.

وتتميز هذه الكاميرات بعدة مزايا مثل زاوية رؤية واسعة وتقنية HDR وتحسين الصور في الظروف الضوئية المنخفضة، وميزة تثبيت الصورة البصرية التي تمنح المستخدم صورًا واضحة وجميلة حتى في الحركة.

وبفضل هذه المزايا المتقدمة، يستطيع مستخدمو موبايلات شاومي الشبابية الاستمتاع بتجربة التصوير الفوتوغرافي المميزة والإبداعية.