الخميس 29 فبراير 2024

"تعرّف على ميزات التطبيق الجديد ChatGPT الذي يجمع الروبوتات التفاعلية والذكاء الاصطناعي!

تطبيق ChatGPT الجديد
تطبيق ChatGPT الجديد

ChatGPT  التطبيق الجديد من شركة OpenAI على منصة ios في اجهزة ايفون الذي يجمع بين الروبوتات التفاعلية والذكاء الاصطناعي!"
مع تزايد استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، أصبحت الروبوتات التفاعلية التي تستخدم هذه التقنيات شائعة في الآونة الأخيرة. 

ومن بين هذه الروبوتات يأتي ChatGPT، الذي يُعد الرائد في هذا المجال والأكثر انتشارًا حتى الآن!
وقد قامت شركة OpenAI بإطلاق تطبيق ChatGPT للهواتف الذكية، بما في ذلك نظام iOS للآيفون. يتميز التطبيق بالعديد من الميزات الجديدة، مما يجعله سهل الاستخدام ومفيداً للمستخدمين في كل ما يخدمه الذكاء الاصطناعي.

ميزات جديدة ورائعة في تطبيق ChatGPT 

ميزات جديدة في تطبيق ChatGPT دعم الإدخال الصوتي ومزامنة سجل الدردشة

أحد الميزات الرئيسية التي تم إضافتها إلى التطبيق الجديد هي دعم الإدخال الصوتي باستخدام Whisper، وهو نظام مفتوح المصدر للتعرف على الكلام. يسمح هذا النظام للمستخدمين بالتفاعل صوتيًا مع ChatGPT كما يفعلون مع Siri، ويسهل على المستخدمين إرسال الأسئلة والطلبات بشكل أسرع وأكثر فاعلية وتوفير الكثير من الوقت والجهد بالتحدث عوضا عن الكتابة.

وتتضمن الميزة الثانية للتطبيق دعم مزامنة سجل الدردشة عبر الأجهزة، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع ChatGPT في أي مكان وفي أي وقت، ولا يشترط استخدام جهاز واحد فقط. كما يمكن للمستخدمين البدء في حوار مع ChatGPT في حاسوبهم ثم استكماله في هاتفهم في أي وقت. ويعد هذا الأمر مهمًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى التنقل بين الأماكن والوظائف بشكل مستمر.

من مميزات التطبيق ايضا التحكم الكامل في الاعدادات الشخصية والتبديل بين الاصدارات المتاحة 

ويمكن لمستخدمي إصدار ChatGPT Plus الاستفادة من إمكانيات نموذج GPT-4 والحصول على أوقات استجابة أسرع، بالإضافة إلى الوصول إلى الميزات الجديدة باكرًا. كما يمكن للمستخدمين التبديل بين نموذجي GPT-3.5 و GPT-4 أثناء استخدام التطبيق، مما يتيح لهم الاختيار بين الاستجابات الأسرع وغير المحدودة تقريبًا والاستجابات عالية الجودة للمهام الشخصية والمهنية.
ChatGPT: التطبيق الجديد للتواصل مع الروبوتات التفاعلية بإمكانيات هائلة
وتتضمن ميزة أخرى في التطبيق إمكانية التحكم في إعداداته وضبطها حسب رغبة المستخدم. يمكن للمستخدمين تغيير المعلومات الشخصية أو تعديل التفضيلات الالصوتية والاختيار بين اللغات المتاحة في التطبيق. وكذلك يمكن للمستخدمين ضبط جودة الصوت والصورة وتفعيل أو إيقاف الإشعارات حسب رغبتهم.

نقلة نوعية في عالم التطبيقات الذكية

يتميز التطبيق بسرعة هائلة واستجابة عالية ويتلقى التحديثات منتظمة

علاوة على ذلك، فإن ChatGPT يتميز بأداء فائق وجودة استجابة عالية. يتم تحديث محرك الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت بانتظام، ويتلقى التطبيق تحديثات منتظمة، مما يجعله دائمًا على اطلاع على أحدث التقنيات والممارسات الفعالة.

ويعتبر ChatGPT التطبيق الأول من نوعه في الولايات المتحدة، وهو متاح حاليًا للتحميل من متجر آب ستور. كما سيتم إطلاقه في بلدان أخرى خلال الأسابيع المقبلة، مما يجعله واحدًا من التطبيقات الأكثر شعبية في مجال الروبوتات التفاعلية لسهولة استخدامه وفائدته الكبيرة في شتى انواع المجالات .

في النهاية، يمكن القول إن ChatGPT تطبيق ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في التفاعل مع الروبوتات التفاعلية والذكاء الاصطناعي والحصول على إجابات سريعة ودقيقة على أسئلتهم. كما يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الاختيار بين الاستجابات السريعة والمحدودة والاستجابات عالية الجودة وغير المحدودة، مما يسهل عليهم الحصول على المساعدة التي يحتاجونها في أي وقت وفي أي مكان والسؤال الذي يطرحه العديد من المستخدمين متى سيتم طرح التطبيق على منصة الاندرويد وهل سيكون هناك منافسين من قبل الشركات الاخرى كغوغل وغيرها في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي.