الأربعاء 22 مايو 2024

هونر تكشف عن حاسوبها المحمول MagicBook X 16 بمواصفات محسنة

MagicBook X 16
MagicBook X 16

أعلنت شركة هونر رسميًا عن إصدار جديد من سلسلة حواسيبها المحمولة، وهو MagicBook X 16. يتمتع هذا الجهاز بتصميم مميز ومواصفات تقنية محسنة تجعله ينافس بقوة بقية الحواسيب المحمولة في الأسواق واليكم أبرز مواصفات هذا الجهاز

أعلنت شركة هونر رسميًا عن إصدار جديد من سلسلة حواسيبها المحمولة، وهو MagicBook X 16

المعالج والذاكرة والتخزين

يستخدم MagicBook X 16 معالج Core i5-12450H من إنتل، وهو معالج ثماني النواة يضم أربع أنوية للأداء المرتفع وأربعة أنوية أخرى للمهام الاعتيادية. كما يتمتع الجهاز بذاكرة عشوائية LPDDR4x بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت من نوع SSD قابلة للزيادة بإضافة قرص SSD آخر، لتصل السعة التخزينية الإجمالية للجهاز إلى تيرابايت.

الشاشة في MagicBook X 16

تتميز شاشة MagicBook X 16 بحجم 16 إنشًا ودقة Full HD، وتدعم كامل الطيف اللوني sRGB. كما تصل سطوع الشاشة إلى 300 شمعة، وهي حاصلة على ترخيص TÜV Rheinland لحماية العين من الإجهاد عند الاستخدام.

التصميم والبطارية في MagicBook X 16

يزن الحاسوب المحمول نحو 1.75 كيلوجرامًا ولا يزيد سمكه عن 18 مليمترًا، كما أنه مصنوع من الألمنيوم. ويحمل الجهاز بطارية بسعة 60 واطًا/ الساعة، وتدوم لمدة تصل إلى 9 ساعات من العمل المكتبي أو أكثر من 11 ساعة من مشاهدة الفيديو العالي الجودة. وتُشحن البطارية باستخدام شاحن مرفق بقوة 65 واطًا.

الميزات الإضافية في MagicBook X 16

تحتوي MagicBook X 16 على لوحة مفاتيح كاملة، ونظام صوتي مميز يتكون من عدة سماعات خارجية حاصلة على شهادة جودة الصوت Hi-Res. ويحمل الجهاز نظامًا لتسجيل الصوت عبر ميكروفونات يمكنها إلغاء الضوضاء.

تتميز حواسيب هونر بتقديم أداء جيد وسعر منافس

لمحة عامة عن MagicBook X 16

بإطلاق MagicBook X 16، تؤكد هونر مرة أخرى قوتها وقدرتها على تطوير حواسيب محمولة ذات مواصفات فائقة تناسب احتياجات المستخدمين ويعتبر هذا الجهاز إضافة قوية لسلسلة حواسيب MagicBook من هونر، ويأتي بمواصفات تقنية محسنة تجعله ينافس بشدة بقية الحواسيب المحمولة في الأسواق. ومن المتوقع أن يصل هذا الجهاز إلى المزيد من الأسواق في المستقبل القريب، ليتاح للمستخدمين حول العالم فرصة اقتناء هذا الحاسوب المحمول ذو المواصفات القوية والتصميم الجذاب.

شركة هونر والحواسيب المحمولة

شركة هونر Honor هي شركة صينية لتصنيع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، تأسست في عام 2013 كعلامة تجارية فرعية لشركة Huawei. وفي عام 2020، تم إعلان الانفصال الكامل بين هونر وHuawei.

وتتميز حواسيب هونر بتقديم أداء جيد وسعر منافس، وهي مخصصة للمستخدمين الذين يرغبون في شراء جهاز كمبيوتر محمول بميزانية محدودة. وتتوفر حواسيب هونر بأحجام شاشة مختلفة تتراوح من 13 إلى 16 بوصة، وتعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

بإطلاق MagicBook X 16، تؤكد هونر مرة أخرى قوتها وقدرتها على تطوير حواسيب محمولة ذات مواصفات فائقة

ومن أبرز الحواسيب المحمولة التي تنتجها شركة هونر

- Honor MagicBook Pro: يتميز هذا الجهاز بشاشة عرض بحجم 16.1 بوصة، ومعالج AMD Ryzen 5 أو Ryzen 7، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وسعر منافس.

- Honor MagicBook X: يأتي هذا الجهاز بشاشة عرض بحجم 14 بوصة، ومعالج Intel Core i5 أو i7، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، ويتوفر بسعر منخفض نسبياً.

- Honor MagicBook 14/15: يتميز هذا الجهاز بشاشة عرض بحجم 14 أو 15.6 بوصة، ومعالج AMD Ryzen 5 أو Ryzen 7، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وسعر مناسب للطلاب والمستخدمين العاديين.