سامسونج تطلق شاشة الألعاب المتميزة Odyssey OLED G9 بمواصفات خيالية

Odyssey OLED G9
Odyssey OLED G9

بدأت شركة سامسونج إطلاق الإصدار العالمي لشاشة الألعاب Odyssey OLED G9، وهي الشاشة التي تتمتع بعدد من الميزات الرائعة، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة.

تعتبر هذه الشاشة الجديدة إضافة مذهلة لتشكيلة سامسونج، وستساعد في تحقيق حقبة جديدة في تجربة اللعب على شاشات OLED. ويأتي ذلك بعد نجاح كبير حققته شاشة Odyssey OLED G8 العام الماضي.

شاشة Odyssey OLED G9 الجديدة من سامسونج 

المواصفات الرائعة التي تتميز بها شاشة Odyssey OLED G9 من سامسونج.

- حجم الشاشة: 49 بوصة

- دقة الشاشة: 5120 × 1440 بيكسل

- تقنية العرض: OLED

- نسبة العرض إلى الارتفاع: 32:9

- معدل التحديث: 240 هرتز

- زمن الاستجابة: 1 مللي ثانية

- معالج Processor Pro

- تقنية AMD FreeSync Premium Pro

- تقنية DisplayHDR True Black 400

- منافذ الاتصال: HDMI 2.1 و Micro HDMI 2.1 و Display Port 1.4

- تقنية CoreSync والإضاءة الرئيسية +Core Lighting

- مكبرات صوت الإستريو المدمجة

تقنيات رائعة في شاشة Odyssey OLED G9

Odyssey OLED G9 أحدث شاشة لعشاق الألعاب من سامسونج

تحظى شاشة Odyssey OLED G9 بمعالج Processor Pro الذي يجعلها فريدة من نوعها، ويضعها في مستوى متقدم أمام شاشات الألعاب بتقنية OLED الأخرى. وباستخدام خوارزمية التعلم العميق، يُحلل المعالج الصور بذكاء لاستعادة كافة التفاصيل، وتقديم أكثر الصور روعةً، بكسلًا تلو الآخر.

تعزز تقنية AMD FreeSync Premium Pro تجربة اللعب الفائقة الانسيابية في شاشة Odyssey OLED G9. كما يتمتع هذا الجهاز بتقنية DisplayHDR True Black 400، والتي توفر تفاصيل مذهلة وألوانًا زاهية، بغض النظر عن اللعبة التي تُلعب، أو المحتوى الذي يشاهده المستخدم.

وتتميز Odyssey OLED G9 بتصميم نحيف محاط بإطار معدني، مما يعطيها مظهرًا رائعًا. وعلى الجانب الخلفي من الشاشة، تتوفر تقنية CoreSync والإضاءة الرئيسية +Core Lighting المثيرة للإعجاب، والتي تستخدم تقنية الإضاءة المتقدمة لمطابقة الألوان على الشاشة.

تجربة لعب فائقة الجودة على شاشة Odyssey OLED G9 من سامسونج

تأتي شاشة Odyssey OLED G9 مع تطبيقات منصة Samsung Gaming Hub والتلفاز الذكي، وهذا يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات البث والألعاب والترفيه في مكان واحد.

وتُضفي مكبرات صوت الإستريو المدمجة تجربة سمعية تعزز اكتمال المحتوى المعروض على الشاشة بصوت فائق الوضوح. كما يتيح خيار Multi View للمستخدمين الاستفادة الكاملة من الشاشة الكبيرة، عبر تقسيمها إلى شاشتين واللعب عليهما في آن واحد.

تُمكن منصة Samsung Gaming Hub المستخدمين من اكتشاف الألعاب وتشغيلها من خدمات بث الألعاب، مثل: (إكس بوكس جيم باس) Xbox Game Pass، و(إنفيديا جيفورس ناو) NVIDIA GeForce Now. وتستخدم خاصية Auto Source Switch لخيارات الاتصال المتنوعة، بما في ذلك منفذ HDMI 2.1 ومنفذ Micro HDMI 2.1، ومنفذ Display Port 1.4، لإنشاء توصيل مركزي عالي المستوى من منفذ USB واحد.

تجربة رائعة للألعاب في شاشة Odyssey OLED G9

مواصفات رائعة وتقنيات حديثة في Odyssey OLED G9

بفضل هذه الميزات الرائعة، تُعَد شاشة Odyssey OLED G9 من سامسونج إضافة قوية للمشهد العالمي لأجهزة الألعاب. وباستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، يتم التحكم بكل من السطوع وتضخيم التباين لتحسين دقة الصورة وتعزيز تجربة اللاعبين.

سامسونج تضع علامة جديدة على جودة منتجاتها مع Odyssey OLED G9، حيث توفر للمستخدم تجربة فائقة الجودة عند اللعب على هذه الشاشة. وستكون Odyssey OLED G9 متاحة للشراء على النطاق العالمي اعتبارًا من هذا الأسبوع، مع وجود تفاوت في مواعيد الإطلاق حسب المنطقة.