الخميس 30 مايو 2024

"منة فضالي تثير الجدل بسر صادم وإطلاق فيلم يروي قصة 'كليوباترا الحقيقية'"

منة وكليوباترا
منة وكليوباترا

كشفت الفنانة منة فضالي عن سر خطير في حياتها الشخصية للمرة الأولى خلال حوارها مع الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج “صدى الملاعب”. وقالت إنها كانت حاملاً أثناء زواجها، وبعد الخلافات قررت إجهاض الجنين خلال الأشهر الثلاثة الأولى للحمل لتجنب أي ربط بينها وبين والد الطفل.

تعد هذه الخطوة التي قامت بها الفنانة منة فضالي من القرارات الصعبة جدًا التي يمكن أن يواجهها أي شخص في حياته. فقد اعترفت منة بأنها كانت مضطرة لاتخاذ هذا القرار بسبب الخلافات التي كانت تمر بها في ذلك الوقت مع والد الطفل.

منة فضالي تثير الجدل وتكشف سر في حياتها الشخصية والجمهور يتفاعل

منة فضالي تكشف سر صادم في حياتها الشخصية

ومن المؤكد أن هذا القرار لم يكن سهلاً على الإطلاق، خاصةً أن منة فضالي كانت في مرحلة الحمل وتواجه تحديات كبيرة، فالأشهر الأولى من الحمل هي المرحلة الأكثر حساسية، وتتطلب اهتمامًا خاصًا بالصحة العامة للأم والجنين. ولكن يبدو أن قرار منة فضالي كان صائبًا، حيث تستطيع الآن أن تتحدث عن ذلك القرار بكل شفافية وصراحة.

سر منة فضالي يثير الجدل وتضامن الجمهور معها

ومن الجدير بالذكر أن تصريح منة فضالي عن هذا السر الخطير لاقى اهتمامًا كبيراً من قبل جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتفاعل كبير من قبل الجمهور الذين أعربوا عن إعجابهم بشجاعة منة فضالي في الكشف عن هذا السر الشخصي.

يذكر ان منة فضالي ممثلة مصرية من مواليد 1983ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل اين قلبي في عام 2002 وليس هذه اول مرة تثير منة فضالي الجدل فكان لها عدة تصريحات اخرى اثارت الجدل منها التصريح الذي ادلته في احدى المقابلات عن زواجها بالسر دون معرفة والدتها

كليوباترا حسب فيلم منصة نتفليكس

إطلاق فيلم يروي قصة 'كليوباترا الحقيقية

ومن جهة اخر وردأ على المنصة الشهيرة  نتفليكس حيث كشف عالم الآثار المصري البارز زاهي حواس عن إطلاق فيلم وثائقي جديد يروي قصة "كليوباترا الحقيقية"، تزامناً مع اطلاق فلم مشابه على منصة "نتفليكس" أثار جدلاً واسعاً في مصر.

أثار إسناد دور الملكة الفرعونية "كليوباترا" لممثلة سوداء في الفيلم الذي أنتجته شركة "نتفليكس" انتقادات واسعة من قبل الجماهير في مصر، حيث أن ذلك يخالف الحقائق التاريخية التي تشير إلى أن كليوباترا كانت ذات بشرة فاتحة اللون وملامح هيلنستية. وجاء الإنتاج الجديد رداً على هذا العمل، ويروي قصة الملكة كليوباترا بشكل دقيق وموثوق به، ويعرض الحقائق التاريخية بسرد واضح ومفصل.

الفيلم الجديد يأتي ردا على منصة نتفليكس التي اصدرت فيلم مثيرا للجدل عن كليوباترا

يأتي إطلاق فيلم الوثائقي الجديد الذي يروي قصة "كليوباترا الحقيقية" من قبل العالم المصري زاهي حواس كردٍ على الجدل الذي أثير حول الفيلم الذي أنتجته شركة "نتفليكس". فقد أثار اسناد دور الملكة الفرعونية لممثلة سوداء انتقادات واسعة في مصر، وحظي بتضامن واسع من قبل المصريين الذين رأوا في هذا العمل تزويراً للتاريخ.

صورة تاريخية للملكة كليوباترا تظهر ملامحها الحقيقية 

يسرد فيلم الوثائقي الجديد قصة الملكة كليوباترا بطريقة دقيقة وموثوقة، مستنداً إلى الأدلة التاريخية والأبحاث العلمية الموثوقة، ما يجعله عملاً يستحق المشاهدة. ويتناول الفيلم حياة الملكة كليوباترا بشكل شامل، منذ نشأتها في أسرة الملوك المصريين، وحتى توليها الحكم وزواجها من قيصر الروماني.

ومن المؤكد أن إطلاق الفيلم الوثائقي الجديد قد يلقى استحساناً وترحيباً من قبل الجمهور، ويمكن للمصريين والمهتمين بالتاريخ القديم التعرف على قصة الملكة كليوباترا بطريقة جديدة وممتعة. ويأمل الكثيرون أن يعمل هذا الفيلم على تصحيح الصورة الخاطئة التي رسمتها شركة "نتفليكس" عن الملكة كليوباترا، وتعريف الجمهور على الحقائق التاريخية الموثوقة.