الخميس 29 فبراير 2024

رسالة خاصة من سماح أنور إلى الزعيم عادل إمام

رسالة خاصة من سماح
رسالة خاصة من سماح أنور إلى عادل إمام

تصدر اسم النجم المصري، الزعيم “عادل إمام” محركات البحث الشهيرة، بعدما شاركت الفنانة المصرية “سماح أنور" صورة للزعيم “عادل إمام” متابعيها وجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

سماح أنور وصورة للزعيم عادل إمام 

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة المصرية سماح أنور صورة لنجم الكوميديا المصري الزعيم “عادل إمام” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت “سماح أنور” على الصورة، بالقول: “أنا بحبك قوي.. الزعيم عادل إمام” في رسالة واضحة إلى النجم المصري، ووضعت “أنور” على الصورة أشكال تعبيرة عبارة عن قلوب حمراء.

الفنانة المصرية سماح أنور 

الجمهور يعلق على صورة الزعيم 

وبعد نشر الفنانة “سماح أنور” لصورة الزعيم “عادل إمام” انهالت ردود الأفعال والتعليقات على الصورة، حيث أظهرت جميع التعليقات محبة الجمهور في كل مكان لفن ومكانة النجم المصري الزعيم “عادل إمام”. 

وفي هذا المقال سنستعرض لكم أبرز تعليقات الجمهور على الصورة، فقد علق أحد الحسابات بالقول: “الزعيم عادل إمام ربنا يطول في عمره” بينما قال أخر: “ربنا يديه الصحة.. زعيم فعلاً” وقال تعليق أخر على الصورة: “كلنا بنعشقه ربنا يديله الصحة والعافية" فيما علق أخر بالقول: “ده الأستاذ حبيب الناس كلها”. 

متحف الزعيم عادل إمام 

ويتزامن نشرالفنانة المصرية سماح أنور لصورة  النجم المصري الزعيم “عادل إمام”، مع إعلان إدارة مهرجان السينما العربية، إقامة متحف لتاريخ ومقتنيات الفنان المصري الكبيرعادل إمام.

واتفق أيمن الحكيم رئيس مهرجان السينما العربية، مع الباحث أحمد جمال، صاحب أكبر متحف للزعيم، على إقامة عرض لمتحفه على هامش المهرجان.

كذلك قررت إدارة مهرجان السينما العربية الاحتفال بالزعيم عادل إمام، بذكرى مرور 60 عاماً على بدء مسيرته الفنية، حيث أعلن المهرجان أنه سيتم دعوة عدد من النجوم الذين شاركوا الزعيم  في رحلته السينمائية، مع تسجيل فيلم وثائقي وطباعة كتاب خاص عنه. 

أعمال الفنانة سماح أنور 

من جهة ثانية، شاركت النجمة المصرية سماح أنور، في العديد من الأعمال الفنية التي نالت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي، كما شاركت في الفترة الماضية في مسلسل «الصندوق»، الذي عرض في الموسم  الدرامي الرمضاني الماضي عام 2023، عبر منصة شاهد، وكان العمل من بطولة: أحمد داش، هدي المُفتي، على قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مُصطفي صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم.

الزعيم عادل إمام يكشف الأفضل في “مدرسة المشاغبين”

وفي وقت سابق، كشف النجم المصري عادل إمام، والذي يعتبر زعيم الكوميديا في العالم العربي، عن أفضل شخصية كوميدية في المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين، واعتبر الزعيم أن الفنان المصري الراحل ”يونس شلبي" كان الأفضل من بين نجوم الكوميديا اللذين شاركوا في المسرحية. 

عادل إمام في مدرسة المشاغبين 

تصريح النجم المصري، جاء في أحد اللقاءات التليفزيونية، حيث قال “إمام” إنه سافر ذات مرة إلى دولة السودان، حيث كان يتم وقتها عرض مسرحية ”شاهد مشافش حاجة“، وخلال تواجده في السودان طُلب منه عرض مسرحية “مدرسة المشاغبين” وبالفعل جمع كل أبطال المسرحية للعمل.

ويعتبر الفنان المصري الراحل يونس شلبي، من أهم نجوم الكوميديا في الوطن العربي، حيث اعتبره نقاد مدرسة خاصة في الكوميديا. 

الوضع الصحي للنجم عادل إمام 

وفيما يخص الوضع الصحي للزعيم، أعلن الكاتب الصحفي “محمود موسى” صديق النجم المصري “عادل إمام”، في وقت سابق، بعض من تفاصيل زيارته الأخيرة للزعيم.

وكتب الصحفي “محمود موسى” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً، قال فيه: “أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته”.

الزعيم عادل إمام 

وأضاف الصحفي “موسى”:"في كل الزيارات، يمتلئ المكان بالطاقة الإيجابية والسعادة والفرح والضحك. وجدته مسروراً وعفوياً، بصحة جيدة ويبتسم بفرح. وكما هو معتاد عليه، كان كريماً في تقديم ضيافته.".