السبت 10 ديسمبر 2022

لأول مرة.. علا رامي تكشف سر طلاقها من أبو الليف وبيع مجوهراتها

الفنانة علا رامي
الفنانة علا رامي

تصدرت الفنانة علا رامى مؤشرات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها عبر برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي على قناة الشمس وكشفت لأول مرة أسباب طلاقها، ورفضها للزواج مرة أخرى.

بدأت الحلقة متحدثة عن رشاقتها، وقالت: "أنا خريجة معهد عالي الباليه، الرشاقة موجودة، لكن من ساعة ما اتخرجت وأنا برقص في باليه القاهرة، وبعدما اتجوزت وخلفت مبقتش ألعب رياضة زي الأول، لكن بمارس السباحة على خفيف، وباكل أكل صحي".

وأضافت الفنانة علا رامي أنها تعرضت لكل أنواع الخيانة، خيانة صديقة، خيانة زوج، موضحة أن مفهموم الخيانة هو الشعور بالأمان تجاه الشخص ثم يفاجئه برد فعل آخر مفاجئ.

وعن رفضها الزواج مرة أخرى، قالت أنها اتخذت قرارا بعدم الزواج مرة أخرى وقالت: “الحمدلله بشتغل كويس وبصرف على نفسي”.

سبب انفصال الفنانة علا رامي عن أبو الليف

وأرجعت سبب انفصالها عن ألو الليف إلى عدم التفاهم بينهما، وعدم القدرة على الاستمرار معا، بالإضافة إلى انشغالهما المستمر وعدم تسني وقت كل منهما للآخر.

وأشارت إلى انها لم تطلب من أبو الليف تغيير شكله، بل على العكس كانت تشجعه على هذا الشكل لأنه كان حينها مختلفا، وعندما سألتها المذيعة عن سبب بيع دهبها، كشفت الفنانة علا  رامي انها في عام 2011 لم يتوفر لها عمل وعدم وجود دخل ثابت شهري مما دفعها لبيع مشغولات الذهب الشخصية واودعت مالها في البنك.

وتحدثت عن ابنها قائلة "للأسف عمر متعلمش مني، بيتعرض عليه عروض قليلة، وبيناله منها سوء حظ، وعملت معاه فيلم براءة رانيا وسكينة ، ومكملش، وفيلم ويزو اسكول جاهز من 3 سنين، وكان المنتج هو نفس المخرج الله يرحمه علي رجب، ومش عارفين مصيره".

من هي علا رامي؟

عن الفنانة علا نهاد رامي، ممثلة مصرية ولدت 12 ديسمبر عام 1959 م وتبلغ من عمرها 62 علم وبدأت التمثيل وهي طفلة، وهي شقيقة الممثلة سحر رامي، وتزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد "عمر"، وفي عام 2010 انتشرت أخبار عن زواجها على المغني المشهور نادر أبو الليف.

من أشهر أعمالها " هروب - الزواج في الصيف - كتيبة الإعدام - صائد الأحلام - كاريوكي - رأفت الهجان الجزء الأول".