الثلاثاء 16 أبريل 2024

لينوفو تطلق رسميًا حاسوبها المحمول Yoga Air 14s إصدار 2023 بتصميم مميز

Air 14 s
Air 14 s

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد Yoga Air 14s 2023، تعد الحواسيب المحمولة ضرورية للموظفين في مجال العمل، ومع تزايد استخدام أجهزة الحاسوب المحمولة بشكل متزايد، يصبح من الضروري امتلاك جهاز يتميز بأداء قوي ومظهر جذاب وجسم خفيف الوزن.

 ومن أجل تلبية هذه الاحتياجات، فقد قامت شركة Lenovo بإطلاق سلسلة منتجات YOGA Air التي تتميز بمظهر أنيق وأداء عتاد قوي.

جهاز Yoga Air 14s من لينوفو بتصميم ساحر و عتاد قوي وشاشة بدقة عالية

مواصفات جهاز Yoga Air 14s 2023

يندرج Yoga Air 14s 2023 تحت فئة الحواسيب الرفيعة والخفيفة. يأتي هذا الجهاز بتصميم جذاب وأنيق، وشاشة OLED بحجم 14.5 بوصة ودقة 3K، ومعدل تحديث 90 هرتز، ونطاق ألوان P3 بنسبة 100٪. كما أن الشاشة تدعم اللمس وتستطيع الوصول إلى سطوع 600 شمعة.

معالج قوي وشاشة بدقة عالية في جهاز Yoga Air 14s 2023

يعتمد هذا الحاسوب على معالج AMD R7 7840S مخصص من صنع لينوفو والذي يعتبر إصدارًا محزمًا من معالج R7 7840U. كما يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 32 جيجابايت وقرص صلب بحجم 1 تيرابايت، بالإضافة إلى بطارية تصل قدرتها إلى 70Wh ومحول طاقة بقوة 65 واط. يتميز معالج R7 7840S بأداء عالي الجودة وهو مصمم للاستخدام في الحواسيب المحمولة الرفيعة والخفيفة.

الجهاز الجديد من شركة لينوفو Yoga Air 14s مخصص لأصحاب التصميم و محبي الألعاب الضخمة 

 

يلبي جهاز Yoga Air 14s 2023 حاجات المصممين ومحبي الألعاب الضخمة 

يتميز جهاز الحاسوب الجديد من لينوفو بمواصفات قوية تجعله ملائمًا لمختلف الأغراض، سواء كانت المهام الأساسية اليومية مثل تصفح الإنترنت والدردشة، أو الترفيه، أو حتى تشغيل الألعاب الضخمة كما يناسب مصممي الديكور والاعلان فهو يحتوي على عتاد جيد يستطيع من خلاله تشغيل اضخم البرامج والالعاب. 

سيتوفر هذا الجهاز بأسعار معقولة مقارنة بالنُسخ الأكثر تطورا من الشركات الأخرى، والتي تتجاوز 2500 دولارًا أمريكيًا، مثل جهاز YOGA 9i الذي قدّمته لينوفو في وقتٍ سابق من هذا العام. ويأتي هذا الجهاز بشاشة مزدوجة ولوحة مفاتيح منفصلة، لكن يمكن اختيار جهاز الحاسوب الجديد من لينوفو كخيار أرخص وأكثر فعالية.

يبدو أن Yoga Air 14s 2023 هو جهاز محمول فاخر يأتي مع مواصفات قوية، ولم تعلن شركة لينوفو حتى الآن عن تاريخ الإطلاق أو السعر. من المتوقع إصدار الجهاز في الصين خلال الأيام القادمة، وسنوافيكم بالتحديثات المتعلقة بهذا الحاسوب المحمول الرائع.

Yoga Air 14s سيكون منافس في سوق الحواسيب المحمولة 

ماذا تعرف عن شركة لينوفو

شركة لينوفو هي شركة صينية رائدة في صناعة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى. تأسست الشركة في عام 1984 في بكين، وقد نمت بشكل كبير منذ ذلك الحين لتصبح ثاني أكبر شركة صانعة للحواسيب في العالم.

تشمل منتجات لينوفو مجموعة واسعة من الحواسيب المحمولة بمختلف الأحجام والأشكال والمواصفات، بما في ذلك سلسلة ThinkPad التي تستهدف المستخدمين في المجال العملي وسلسلة Yoga المميزة بتصاميمها الرفيعة والخفيفة والتي تستهدف المستخدمين الذين يرغبون في جهاز محمول قابل للتحويل إلى جهاز لوحي.

تتضمن منتجات لينوفو أيضًا الهواتف الذكية بمختلف الأحجام والمواصفات، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل أجهزة التخزين الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها.

وفقًا لتقرير الشركة للربع الرابع من عام 2020، بلغت إيرادات لينوفو 17.2 مليار دولار، وزادت الإيرادات بنسبة 22٪ عن الربع السابق. وفي عام 2021 ، تم تصنيف Lenovo كأكبر شركة للحواسيب في العالم من قبل شركة مؤشرات السوق الخاصة IDC.

تتميز منتجات لينوفو بالجودة العالية والأداء المتميز، وتعد اختيارًا شائعًا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لجودة منتجاتها و جمال تصاميم أجهزتها و اختيار العديد من الشركات ذات المصداقية أن كانت في المعالجات أو الشاشات أو حتى الاكسسوارات الأخرى و تطرح منتج ذو عتاد جيد بسعر منافس.