السبت 20 أبريل 2024

هالة عمر"خرابة بيوت " أم مظلومة؟ القصة الكاملة لهجوم بسمة بوسيل عليها

القصة الكاملة لهجوم
القصة الكاملة لهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

هاجمت بسمة بوسيل طليقة الفنان المصري تامر حسني هالة عمر حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  انستجرام  لزفاف هالة وعلقت عليه قائلًة:"حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، ولمحت في ستوري آخر نشرته  :  أنها سبب رئيسي في هدم بيتها وتدمير حياة أولادها ..فمن هي هالة عمر وماهي القصة الكاملة ..هذا ماستعرفه بعد قراءة هذا التقرير.

 وكانت هالة عمر  منسقة أعمال تامر حسني قد تصدرت التريند ، نتيجة الهجوم  الذي شنته بسمة بوسيل طليقة تامر حسني عليها لها ، إضافة لحديث النجم  تامر حسني عنها وعن زفافها،  مما جعل هالة عمر تتعرض لانتقادات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد اتهام بسمة بوسيل الضمني لها بأنها السبب المباشر في طلاقها من تامر حسني .

ستوري بسمة بوسيل الذي اتهم هالة عمر

من هي هالة عمر؟

هالة عمر تامر حسني
تامر حسني يشارك في حفل زفاف هالة عمر

هي مديرة صفحات التواصل الاجتماعي للنجم المصري تامر حسني، وكان النجم المصري قد وضح طبيعة العلاقة التي تربطه بها عبر صفحاته على منصات التواصل فقال: أنه يعتبرها كابنته الكبرى، وأنه فرح جدا بزفافها، وشكرها على كلامها التي وجهته له في الزفاف، وقال أن عريس هالة عمر قد طلب يدها من تامر حسني لأن والديها الحقيقيين فد توفيا، وهو يعتبر نفسه بمثابة أب لها، ووضح حسني أن علاقتة بهالة عمر قديمة وترجع إلى الوقت الذي قابل فيه معجبة بعمر 14 سنة مهتمة جدا بأخباره، قدمت إليه عندما كان في الاسكندرية وأخبرته أنها معه وتدعمه بسبب الحملات التي شنت ضده في تلك الفترة... ولما قرر تامر حسني البحث عن شركة كبرى لإدارة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، تذكر هالة وقرر تكليفها بهذه الوظيفة، لأنه كما قال حسني إن الشخص الذي يحبه سيهتم به بشكل أكبر ومنذ ذلك الوقت وهي تدير حساباته على كافة المنصات.

يذكر أن تامر حسني ظهر وهو يمشي مع هالة وعريسها وقام بتسليمها له ووعد حسني بأن يبقى السند الحقيقي لها في كل الظروف، وتمنى حسني للعريس وزوجته هالة عمر حياة جميلة مليئة بالحب والأطفال.

 ‏علاقة الثنائي بعد الطلاق

بسمة بوسيل  وزوجها السابق تامر حسني

وكانت علاقة بسمة بوسيل بطليقها تامر حسني  جيدة بعد الانفصال(حسب ما أظهراه على مواقع التواصل الاجتماعي)  حيث ظهرا معاً في مقطع فيديو للاحتفال بعيد ميلاد “تاليا” ابنتهم الكبرى.

وأظهر الفيديو الذي انتشر عبر السوشال ميديا تامرحسني وهو يغني أغنية عيد الميلاد لابنته، في جو ساده الفرح والبهجة والمزاح، وظهر فيه قالب "الكيك" على شكل كرة قدم،  وظهر خلال المقطع حرص بسمة بوسيل وتامر حسني على الغناء لابنتهما معاً مما أعطى انطباعاً  إيجابياً عن علاقة الثنائي ببعضهما وبأطفالهما بعد الانفصال.
و كان النجم المصري قد نشرمقطعاً من اغنيته “come back to me” عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، الأمر الذي دعا بعض المتابعين لربط هذه الاغنية برغبة تامر حسني في العودة إلى طليقته

وكان الثنائي قد اعلنا انفصالهما في وقت سابق بعد منشور بسمة بوسيل عبر انستجرام الذي أعلنت فيه نهاية علاقتهما بشكل حبي وودي تمنت في نهايته السعادة والنجاح لزوجها السابق في حياته المقبلة، ليقوم تامر حسني بمبادلتها نفس المشاعر مؤكداً بأنه سيظل السند الحقيقي لها مهما كانت الظروف وذلك عندما أعاد نشر تعليق لها على صفحته في نفس المنصة.

وحتى ساعة إعداد التقرير لايوجد أي رد رسمي من النجم المصري تامر حسني على اتهامات بسمة بوسيل لهالة عمر، فهل سيرد النجم المصري؟ وهل سيقوم بدور وساطة لحل هذه المشكلة ؟ وهل فعلا كانت هالة عمر هي المتسبب بطلاقهما؟  هذا ماستبينه لنا الساعات القادمة.