السبت 20 أبريل 2024

غدير الفهد تتعرض للطعن وتتهم "عصابة" من جنسية عربية

الفنانة الكويتية
الفنانة الكويتية غدير الفهد

قالت الفنانة والمودل الكويتية غدير الفهد والتي تقيم حالياً في فنلندا أنها تعرضت للطعن بأداة حادة، في رقبتها، حسب الصور والمنشورات التي شاركتها مع معجبيها عبر حساب موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.


وووجهت “غدير”غدير الفهد البالغة من العمر 30سنة أصابع الاتهام إلى “عصابة مؤلفة من سيدة عراقية، وابنتها وصديقها”، بالاعتداء عليها بـ”السكاكين”،وذلك بسبب تقديم “الفهد” شكوى بحقهم متهمة إياهم بالاستيلاء على أموالها بحجة الاستثمار في التداول على حد قولها.

تفاصيل الحادثة وفقاً لغدير الفهد

غدير الفهد تتعرض للطعن
الصورة التي نشرتها غدير الفهد لمكان الطعنة 

وحسب ما قالته الفهد، فإن أفراد العصابة قاموا بمطاردتها في ظهر الجمعة الماضي بمدينة إسبو، غرب العاصمة الفنلندية، هلسنكي، وانهم تمكنوا من طعنها في مؤخرة رقبتها، رغم كل محاولاتها اليائسة للإفلات منهم.
وظهرت غدير الفهد في مقطع فيديو اتهمت به فتاة تدعى (فاتن)، بالاعتداء عليها ثم محاولة طعن نفسها ولكن عدد من الرجال ظهروا ومعنوها من فعلها هذا.
وقامت “الفهد” بمشاركة متابعيها بمنشور هددت فيه بما أسمته “ حملة غدير لتطهير البلد العظيم من المجرمين المهاجرين” وتابعت تهديدها بالقول أن من أسمتهم أمير واصالة وأمها سيدفعون الثمن  من دم قلبهم عن كل ألم وغياب أصابها.

وقالت الفنانة والمودل الكويتية انه تم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاجات الطبية اللازمة وان حالتها الطبية حاليا مستقرة، وعادت لتطمئن جمهورها عنها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها وقالت فيه أنها بصحة جيدة ولكن الإصابة كانت خطيرة وقريبة من القلب حسب قولها.

كما قامت بنشر صورة للبلاغ الذي قدمته ضدهم  متهمة إياهم بطعنها لأنها كشفت نصبهم حسب ما قالت، وقالت الفنانة  الكويتية أن الشرطة قامت بإيقاف المشتبهين واكدت أنها ستخبر متابعيها بأي تفاصيل أو تطورات ستحدث بهذا الشأن.

مهر المليار يورو

غديير الفهد فتاة مهر المليار يورو
صورة تجمع غدير الفهد وزوجها السابق حيدر الفيلي والمأذون

واشتهرت غدير الفهد مؤخراً  بلقب  “فتاة مهر المليار يورو” وذلك بعد أن أعلنت زواجها من شاب عراقي يدعى حيدر الفيلي بمهر قدره كيلو ذهب واحد عيار “21”، ومؤخر أكثر من مليار يورو.

وتصدرت الفنانة الكويتية محركات البحث بعد أن تناقل المتفاعلون مقطع فيديو تظهر فيه وهي مرتدية ثوب الزفاف رفقة حيدر الفيلي والمأذون، وقال المتفاعلون أن الفيلي بدا على ملامحه الذهول والدهشة قبل أن يلتفت المأذون له ويسأله عن المؤخر: مليار؟ ليكتفي الفيلي بهز رأسه موافقاً، ليتم توثيق المؤخر.

 هذا الزواج الذي تم في فنلندا، ولم يستمر إلا لإسبوعين، وكان زوجها السابق “حيدر الفيلي” قد صرح أن الطلاق تم بالتراضي، نتيجة لعدم الانسجام والتوافق بين العريسين، وأكد “الفيلي” في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتاعي “انستغرام” أن عملية الطلاق تمت بشكل ودي، وتمنى لها التوفيق والنجاح في حياتها، دون أي ذكر للمؤخر الذي بلغ مليار يورو، مما أثار العديد من الشكوك والتساؤلات وقتها.

من هي غدير الفهد

عدير الفهد تتعرض للطعن
الفنانة والمودل الكويتية غدير الفهد

غدير فيصل الفهد ممثلة كويتية ومودل ولدت في عام 1992 لاب كويتي وأم من المملكة العربية السعودية، اي انها تبلغ من العمر 30سنة، منفصلة  ولكن سبق لها ان تزوجت مرتين مرة من محمد العتيبي، ومرة من حيدر الفيلي، ولم  تدم هذه الزيجات لوقت طويل.

  وكانت أول تجارب غدير في التمثيل من خلال: مسلسل  الملافع عام 2013 ، ويعد هو العمل الذي قدمها للدراما والتلفزيون لتشارك  الفنانة الكويتية بعدها في عدة أعمال أخرى هي:

أعمال غدير فهد الفنية:

  • فيلم بسمة منال.
  • مسرحية سناب شات
  • مسلسل العمر لحظه.
  • مسلسل طربان
  • مسلسل انتقام عزيز
  • مسلسل الين اليوم.