الثلاثاء 16 أبريل 2024

صور أصالة نصري تثير الجدل وتصدم الجمهور

صور أصالة نصري تثير
صور أصالة نصري تثير الجدل وتصدم الجمهور

أثارت صور متداولة للفنانة السورية أصالة نصري، لحظة وصولها إلى دولة الكويت لإحياء حفل فني، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وانتشرت صور للفنانة أصالة نصري، بدون فلاتر ومكياج لحظة وصولها إلى الكويت، لإحياء حفل غنائي، لتنهال على الفنانة السورية انتقادات وتعليقات بين مرحب بالفكرة وناقد لها. 

اصالة

صورة أصالة بدون مكياج تثير الجدل

وأظهرت الصور المتداولة، والتي تمكن بعض المصورين من التقاطها للنجمة السورية أصالة نصري، لدى  وصولها صالة مطار الكويت الدولي، برفقة زوجها الشاعر فائق حسن، “أصالة” بدون مكياج وفلاتر، كما بدا واضحاً على وجهها ملامح الإجهاد والتعب الشديد.

اصالة وزوجها

لكن الصور لم تمر بخير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور النجمة أصالة نصري بهذا الشكل، فيما ذهب البعض إلى أبعد من ذلك، وتسألوا إذا كان الأمر له علاقة بأزمة صحية تعرضت لها النجمة السورية، حيث ظهرت ترتدي ملابس كجوال فضفاضة، ولم تضع أي مساحيق تجميل، كما قامت برفع شعرها في تسريحة عادية جداً.

لم تكن صور أصالة نصري اليوم، المرة الأولى التي تتسبب بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختلاف ملامحها، فقد شاركت النجمة السورية نفس المشكلة التي وقعت بها النجمة اللبنانية هيفا وهبي في حفلها بالعاصمة السعودية الرياض “موسم الرياض” بعد ظهورها بملامح مختلفة كلياً.

مشترك "سعودي آيدول" يطلب قبلة من أصالة وهذا رد فعلها - عرب ترند
انتقادات بالجملة على صورة أصالة نصري 

في ذلك الوقت، تداولت بعض الصفحات التي تلاحق أخبار المشاهير، صوراً للنجمة السورية أصالة نصري، أظهرتها  بملامح مختلفة، حيث بدت النجمة السورية بوجه كثير التجاعيد، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

وتسببت الصورة في صدمة متابعي وجمهور الفنانة السورية، بعد ما حدث مع النجمة اللبنانية هيفا وهبي، خاصة وأن “أصالة” ظهرت قبل فترة قصيرة من الزمن، بملامح بدت خلالها أصغر سناً، بعد خضوعها لعدد من عمليات التجميل.

انتقادات بالجملة على صورة أصالة نصري 

وفي هذا الخصوص، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الصور المتداولة للنجمة السورية أصالة نصري، حيث انقسمت تعليقات الجمهور ما بين السخرية من تكرار ما حدث مع هيفا وهبي معها، أو التأكيد على أن تلك الملامح الحقيقية لوجوه الفنانات بعيداً عن التعديلات والفلاتر الخاصة بالتطبيقات الشهيرة.

اصالة

أصالة نصري في سعودي آيدول 

وفي وقت سابق، طالت انتقادات واسعة النجمة السورية أصالة نصري، على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب مشاركتها في العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية في السعودية “سعودي آيدول” بعد أيام قليلة فقط من تعرض بلدها “سوريا” لزلزال مدمر أودى أكثر من 50 ألف شخص حينها.

أصالة توجه رسالة لمتسابقي سعودي أيدول بإطلالة متميزة - صورة
أصالة نصري في سعودي آيدول 

ومن حملة الانتقادات، الإعلامية اللبنانية “باتريسيا هاشم” حيث قالت “باتريسيا”  في سلسلة تغريدات عبر حسابها في موقع تويتر: ”أنا في مكان أصالة أطلب إعفائي من حلقة هذا الأسبوع من سعودي آيدول”.

وأضافت “باتريسيا”: ”هناك فنانون ألغوا حفلاتهم خجلاً من شعبهم أو شعب جار لهم أو تضامناً معه ولا أعتقد أن القيّمين على برنامج سعودي آيدول ممكن أن يعترضوا على موقف إنساني من أصالة ونحن نعلم أن كلهم طيبة وشهامة ونخوة وإذا كان هناك من حقيقة أخرى نجهلها فعلى أصالة أن توضحها”.

أزمات متتالية تعصف بـ"أصالة نصري" 

الأزمات لم تتوقف عند هذا الحد، حيث واجهت النجمة السورية أصالة نصري، أزمة جديدة خلال الفترة القليلة الماضية، هذه المرة في مصر “أم الدنيا” كما تطلق عليها أصالة، حيث تعرضت أصالة وقتها لانتقادات بعد إعلانها عن إقامة حفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي في المتحف القومي للحضارة المصرية، الجمعة 5 أيار/ مايو، ونشرت بوستر الحفل على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي. 

لكن أصالة عادت بعد فترة قصيرة لتحدد بحيرة القاهرة مكاناً للحفل عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستاغرام".

وانهالت الانتقادات الواسعة على النجمة السورية، عقب إعلانها للحفل، حيث استذكر الجمهور تصريحاتها السابقة، التي أنكرت فيها دعم مصر لها ببداية مشوارها الفني، وبدأت حملات مهاجمة للنجمة أصالة، حيث انتشرت هاشتاغات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالبت المنظمين بإلغاء الحفل.