الأحد 25 فبراير 2024

النجمة اللبنانية نجوى كرم تحيي حفلاً فنياً في أبوظبي وتتصدر بـ"كاريزما"

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نجوى كرم تحيي حفلاً فنياً في أبوظبي

النجمة اللبنانية نجوى كرم تحيي حفلاً فنياً في أبوظبي، حيث سيكون الجمهور الإماراتي والعربي على موعد مع النجمة اللبنانية، مساء اليوم السبت، 9 أيار/ مايو 2023، في قصر الإمارات. 

وتعتبر الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” من الشخصيات الفنية المحبوبة وتملك قاعدةً جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والعالم، حيث تملك في رصيدها الفني عشرات الألبومات الناجحة، بالإضافة إلى مشاركتها بلجنة تحكيم برنامج المواهب العالمي “أرابز غوت تالنت” (arab's got talent). 

نجوى كرم في أبوظبي 

حفل الفنانة “نجوى كرم” في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يأتي ضمن سلسلة الحفلات التي تحييها النجمة اللبنانية خلال موسم حفلات صيف 2023.

ونشرت الفنانة “نجوى كرم” الملصق الإعلاني الخاص بحفلها الفني في أبوظبي، يوم السبت 6 أيار / مايو الجاري، وعلقت عله بالقول: “مسرح قصر الإمارات رح نولعها  إن شاء الله بليلة من ليالي العمر في أبوظبي”.

بوستر حفل نجوى كرم في أبوظبي 

وخلال الفترة السابقة، أحيت الفنانة “نجوى كرم” العديد من الحفلات الفنية، حيث افتتحت موسم حفلاتها في السويد خلال شهر رمضان المبارك، لتنطلق بعدها إلى العاصمة القطرية “الدوحة” حيث كان الجمهور الخليجي على موعد معها في عيد الفطر السعيد، فيما أعلنت النجمة اللبنانية عن حفلتين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة بـ"أبوظبي"، بالإضافة إلى حفل في مدينة “العلا” السعودية يوم 12 أيار / مايو المقبل، برفقة النجم اللبناني “عاصي الحلاني”. 

بوستر حفل نجوى كرم في السويد 

 نجوى كرم تتصدر التريند بـ"كاريزما" 

وبجانب التألق على الساحة الفنية، تصدر اسم الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. 

وأشعلت “كرم” صفحات مواقع التواصل، من خلال إطلالة غريبة ومختلفة، على غلاف ألبومها الجديد “كاريزما” حيث شاركت صورة الغلاف مع متابعيها على حسبها بموقع الصور الشهير “انستاغرام”. 

وأظهرت صورة الغلاف، النجمة اللبنانية “نجوى كرم” وهي ترتدي فستان يتسم بالغرابة بعض الشيء، بلون أزرق واللبني بدون أكمام، يشبه الفساتين الإسطورية لشخصيات “حوريات البحر”. 

نجوى كرم من ألبوم كاريزما 

 يذكر أن فستان الفنانة “نجوى كرم” من توقيع المصمم العالمي “إيريس فان هيربن” مجموعة خريف - شتاء 2022 الموجهة لغاية نحو المستقبل بلمسة طبيعية، حيث استوحى “فان هيربن” التصميم من الأساطير اليونانية القديمة. 

كما استخدم المصمم في فستان “نجوى كرم” خامات طبيعية صديقة للبيئة، تتضمن قشور حبوب الكاكاو والطحالب، بالإضافة إلى أوراق شجرة الموز. 

أغنية “شغل موسيقى” 

نجاح “نجى كرم” لم يتوقف عند هذا الحد، بل تعداه، حيث حصد فيديو كليب أغنيتها الجديدة والتي حملت اسم “شغل موسيقى” ألاف المشاهدات على حسابها في موقع الفيديوهات “يوتيوب” ووصلت إلى أكثر من 200 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الفيديو بشكل رسمي، ولاقى الفيديو أصداء واسعة وحالةً من التفاعل الإيجابي من قبل جمهور ومتابعي الفنانة. 

وعلقت نجوى كرم على برومو الكليب التي قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، بالقول: “بعد طول انتظار، صار فيكن تشوفوا كليب غنّية شغِّل موسيقى.. منتمنّى ينال إعجابكن”.

وتعد أغنية “شغل موسيقى” للنجمة “نجوى كرم” من أولى أغنيات ألبومها الجديد “كاريزما” وهي من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، فيما تولى دفة إخراج الكليب المخرج اللبناني دان حداد. 

وأظهر المخرج “دان حداد” النجمة “نجوى كرم” في كليب أغنية “شغل موسيقى” بإطار مختلف تماماً عن كليباتها القديمة، حيث أوحت أجواء الكليب أننا نشاهد مقاطع من أفلام الخيال العلمي، مع إطلالات مختلفة للفنانة “نجوى كرم” خلال الكليب، ما أضفى جمالاً وسحراً خاص للفيديو، وتناغم رهيب مع كلمات الأغنية ولحنها وأداء نجو الساحر.