السبت 10 ديسمبر 2022

جدل بعد طرح أول حلقة في مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

طرح أول حلقة من مسلسل الغرفة 207 عبر منصة شاهد، ويتضمن المسلسل 10 حلقات، وشارك في البطولة الفنان "محمد فراج - ريهام عبدالغفور - كمال الباشا - ناردين فرج" وتدور قصة المسلسل حول رواية من تأليف الكاتب الكبير الراحل الدكتور "أحمد خالد توفيق"، سيناريو وحوار تامر إبراهيم.

ونشر محمد فراج صورة عبر حسابه الرسمي الخاص به عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "الخطوة دى مهمة جداً في حياتي .. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى .. كان ليا الشرف إنى اشتغلت فيه مع مجموعة من أكثر الناس اللى بحبهم و باكنلهم كل الإحترام و قد إيه أنا محظوط إن أولى بطولاتي الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب انا بحبه جدا - د. أحمد خالد توفيق اللي كبرت على قصصه و كتاباته .. خايف ومتحمس ومبسوط و فخور ومشاعر كثير جدا متلخبطة في بعض . بتمنى من كل قلبي ان العمل ده تحبوه . معادنا يوم 31 أكتوبر".

قصة مسلسل الغرفة 207

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207،  حول غرفة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما يحدث بداخلها  من أذية لسكان الفندق، وكل شخص يدخل الغرفة يحدث له شئ ومؤذي وعدد قليل منهم يستطيع أن ينجو منها بدون أذية، ولكن مع الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة هذه الغرفة، والفنان بيومي فؤاد يظهر بشخصية مريض نفسي في المسلسل، و الفنان محمد فراج يظهر بشخصية أحد عاملي هذا الفندق و يعرف عن الفندق أسرار عديدة، ز الفنان يوسف عثمان يظهر بدور عامل المصعد الذي يعمل في الفندق.

وحقق اعلان مسلسل الغرفة 207 الحلقه 1 رائج كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما حقق مسلسل الغرفة 207 الحلقة الاولى نسب مشاهدات عالية منذ طرح البرومو.