الأربعاء 22 مايو 2024

سعر أيفون 14 برو max في قطر iPhone 14 pro max

  سعر أيفون 14 برو
سعر أيفون 14 برو max في قطر

تخطى  سعر أيفون 14 برو max في قطر iPhone 14 pro max حاجز 4000 ريال قطري منذ دخوله إلى أسواق الهاتف المحمول في دولة قطر. 

 إذا كنت ترغب في شراء هذا هاتف أيفون 14 برو max في قطر  iPhone 14 pro max، فإليك بعض التفاصيل والمعلومات التي قد تفيدك في اختيارك:

 أيفون 14 برو max في قطر iPhone 14 pro max

في وقت سابق، كشفت شركة أبل الأميركية عن هاتف iPhone 14 pro max أيفون 14 برو max ، والذي يعتبر أحدث هاتف ذكي من شركة أبل. 

 يتميز هاتف iPhone 14 pro max بشاشة كبيرة، بحجم 6.7 بوصة، كما يحوي على كاميرا خلفية رباعية تصل دقتها إلى 48 ميغا بكسل، في حين يحوي الهاتف على معالج أبل A16 القوي، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تدوم لفترات طويلة.

من جهة ثانية، يتراوح سعر أيفون 14 برو max في قطر بين 4100 ريال قطري و6100 ريال قطري منذ دخوله إلى أسواق قطر، وأسعار الهاتف تتراوح  حسب سعة التخزين واللون. 

وبإمكان الراغبين باقتناء هاتف iPhone 14 pro max، أيفون 14 برو max في دولة قطر، شراء الهاتف من متاجر مختلفة، مثل متجر ستار لينك (STARLINK)، أو متجر لولو هايبر ماركت (LULU HAYPER MARKET)، أو متجر آي ستايل.
من جهة أخرى، يأتي هاتف أيفون 14 برو max  بأربعة خيارات بالنسبة لسعة التخزين “الذاكرة الداخلية”: 

  • 128 جيجا بايت
  • 256 جيجا بايت
  • 512 جيجا بايت
  • 1 تيرا بايت

 كما يأتي هاتف iPhone 14 pro max، أيفون 14 برو max بخمسة خيارات بالنسبة للألوان:

  • اللون الذهبي
  • اللون الفضي
  • اللون الأسود الفضائي
  • اللون الأرجواني العميق
  • اللون الذهب الوردي
ألوان هاتف أيفون برو ماكس 

ويقدم هاتف  iPhone 14 pro max، أيفون 14 برو max مزايا عديدة، مثل شاشة سوبر ريتنا XDR التي تدعم خاصية الإضاءة المستمرة، بالإضافة إلى خاصية برو موشن Pro Motion، والتي تضبط التردد حسب المحتوى، كما يقدم كاميرا خلفية رباعية تستطيع التقاط صور وفيديوهات بجودة عالية، ودعم خاصية Cinematic mode التي تضفي تأثيرات سينمائية على الفيديوهات، بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا الهاتف خاصية Crash Detection التي تستطيع اكتشاف حالات الحادث والطوارئ، وإرسال رسائل نصية للمساعدة.

من ناحية أخرى، يأتي الهاتف بمعالج شركة أبل A16 القوي، الذي يحتوي على ستة أنوية للمعالجة، وخمسة أنوية للرسومات، و16 نواة للذكاء الاصطناعي، يعمل هذا المعالج على توفير أداء سريع وفعال للهاتف، ويدعم تشغيل التطبيقات والألعاب المتطورة.

أما من جهة البطارية، يأتي الهاتف ببطارية تدوم طويلاً، تصل إلى 29 ساعة من تشغيل الفيديو، كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع السلكي ولاسلكي، وشحن عكسي لشحن الأجهزة المتوافقة.
كما يمتلك الهاتف خاصية Dynamic Island التي تظهر في شق الشاشة على شكل جزيرة دائرية، وتعرض معلومات مهمة دون التأثير على استخدام الشاشة، تستطيع استخدام هذه الخاصية للتحكم في الموسيقى، أو مشاهدة نتائج الرياضة، أو استقبال المكالمات، أو متابعة خرائط غوغل.

iPhone 14 pro max


أما خاصية Crash Detection، التي تستطيع اكتشاف حالات الحادث والطوارئ، وإرسال رسائل نصية للمساعدة، تعمل هذه الخاصية عبر الأقمار الصناعية، وتستخدم مستشعرات الهاتف للتعرف على الحركة والصوت.

هذه بعض المزايا التي يقدمها أيفون 14 برو ماكس، والتي تجعله هاتفاً متميزاً ومبتكراً، إذا كنت ترغب في شراء هذا الهاتف في قطر، فإن سعره يبدأ من 4100 ريال قطري، ويمكنك الحصول عليه من متاجر مختلفة في الدولة الخليجية.

إذن، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي والميزات المبتكرة، فقد يكون هاتف iPhone 14 pro max، أيفون 14 برو ماكس هو الخيار المناسب لك.