السبت 13 أبريل 2024

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تستقطب مدربين ومدربات بكافة القطاعات اليوم

جامعة الأميرة نورة
جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تستقطب مدربين ومدربات من كافة القطاعات اليوم في إعلان أطلقته اليوم الثلاثاء للتوظيف ضمن كوادرها في المملكة العربية السعودية وهي جامعة تقع في مدينة العاصمة الرياض وقد تم افتتاحها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وهي الجامعة الأولى في المملكة العربية السعودية المخصصة للبنات فقط.

الإعلان التوظيفي الصادر عن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن اليوم 4/7/2023

أعلنت اليوم هيئة الإدارة العامة للموارد البشرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن رغبتها في إتاحة الفرصة لاستقطاب مدربين ومدربات من كافة القطاعات المنتمية إلى الجامعة وخارجها وذلك للاستفادة من خبراتهم في التدريب ضمن عدة مجالات كما يلي:

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن 

-برامج القيادات الإدارية
-المهارات الإدارية لقائد المستقبل
-استراتيجيات التميز القيادي
-تطبيقات 6 سيجما في الإدارة ـإدارة التغيير
-إدارة رأس المال البشري
-مهارات التفاوض والتأثير
-إدارة الصراعات في بيئة العمل
-ريادة الأعمال وإدارة المشاريع
-صنع القرارات وحل المشكلات
- برنامج تطوير المهارات القيادية
-التطوير المهني الإداري.

بالإضافة إلى تخصصات إدارة استراتيجيات التحول الرقمي من التخطيط إلى التنفيذ وتنمية الموارد البشرية وتخطيطها.
كذلك تضم الشواغر الوظيفية الحكومية المطلوبة لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن مهارات السكرتارية وإدارة المكاتب وإدارة استراتيجيات بناء الهوية والولاء الوظيفي بالإضافة إلى أدوات الحكومة الذكية الاستشرافية للمستقبل.
ومعاير الأوشا لإجراءات الصحة والسلامة المهنية في العمل والمفاهيم الأساسية لإدارة التميز المؤسسي، بالإضافة إلى إدارة الجودة الشاملة وبرنامج نظم الرقابة الداخلية في بيئة العمل. والبرامج التالية أيضاً:


-تنمية مهارات الاتصال في الحوار
-الحوار في بيئة العمل
-برامج مالية ومحاسبية
-برنامج بيرما للرفاه الوظيفي والنفسي
-برنامج أمن المعلومات وإدارة المشاريع والإحصاء
-تمكين الاخصائيات المعرفي والمهني في مجال الارشاد النفسي والاجتماعي
-نماذج وأدوات التغير المؤسسي

شروط القبول ضمن برنامج توظيف جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

نبدأ مع المؤهلات العلمية حيث يجب أن يكون المؤهل العلمي هو الشهادة الجامعية كحد أدني بالإضافة إلى الحصول على شهادة مدرب معتمد وامتلاك الخبرة التدريبية أو خبرة مهنية سنتين كحد أدنى وأخيراً يتوجب الالتزام بميثاق وأخلاقيات التدريب.

بالإضافة إلى الشروط العامة للقبول بشكل عام في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن كطالبة أو موظف/ة:

أن يكون حسن/ة السيرة و السلوك وألا يكون مفصولاً فصلاً تأديبياً من جامعة أخرى بالإضافة إلى اجتياز أي اختبار أو مقابلة شخصية يراها مجلس الجامعة مناسبة بنجاح تام مع اللياقة الطبية الظاهرة في الكشف الطبي المعتمد من الجامعة وفق متكلبات القبول لأي تخصص. بالإضافة إلى الحصول على موافقة من مراجع الدراسة الحكومية أو الخاصة.

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن 

الرسوم الدراسية وقبول الأجانب في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن 

بالنسبة للتخصصات الصحية، وكذلك السنة التأسيسية فيها، وكذلك الكليات العلمية، مثل كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي، فيشترط حصول الطالبة على مقدار ثلاثين في المئة في الثانوية العامة كحد أدنى بالإضافة إلى ثلاثين في المئة باختبار القدرات العامة وأربعين في المئة في اختبار التحصيل.

وبالنسبة للقبول الأجنبي في الجامعة وبحسب ما تنص عليه لائحة ضوابط القبول لغير السعوديين في مؤسسات التعليم العالي فـي المملكة العربية السعودية ورعايتهم بقرار مجلس الوزراء رقم (94)  فإن طالبة المنحة غير السعودية تعامل معاملة الطالبة السعودية بحسب أنظمة الإقامة في المملكة بشرط أن تكون طالبة المنحة الخارجية على سجل الجامعة أثناء المنحة, وهي المسؤولة عنها أثناء إقامتها.

وتدفع الطالبات الرسوم الدراسية بشكل عام باستثناء المتقدمة من القبائل النازحة بعد قبولها كما يلي:

للتخصصات الأدبية: 14000 ريال بواقع 7000 ريال سعودي لكل فصل دراسي. أما للتخصصات العلمية فالرسوم الدراسية هي 18000 ريال بواقع 9000ريال لكل فصل دراسي.

وعلى ذلك نتمنى الحظ الوفير للجميع.