الأربعاء 22 مايو 2024

حياة الفهد وتركي آل الشيخ

حياة الفهد بصور أصغر سناً، وتعاون فني كبير يعلنه تركي آل الشيخ

حياة الفهد
حياة الفهد

حياة الفهد بصور أصغر سناً، وتعاون فني كبير يعلنه تركي آل الشيخ حيث ظهرت سيدة الدراما الخليجية حياة الفهد أصغر سنًا في فيديو جديد، بعد خضوعها لعملية تجميل جعلتها بملامح مختلفة تماماً وأكثر شباباً. خاصةً وأنها السيدة الأقدم على الشاشة الخليجية كمؤلفة وكاتبة للمسلسلات التي تقدمها وممثلة من الدرجة الأولى.

وكان قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة حياة الفهد والتي تبلغ من العمر 75 عاماً بين صديقتين لها مبتسمة ابتسامة شبابية متألقة مما جعل جمهورها يتصدرون باسمها نتائج البحث عبر غوغل للتأكد من موضوع عمليات التجميل التي قامت بها الفنانة الكبيرة حياة الفهد.

حياة الفهد

وقبل هذا المقطع الذي يعد أول ظهور لها بالفيديو بعد عمليات التجميل التي خضعت لها، كانت حياة الفهد قد ظهرت في صور تم تداولها وبدا وجهها من دون تجاعيد وأي علامات توضح التقدم في السنّ مما دفع المتابعين للتساؤل حول دقة الصورة إن كانت حقيقية بالفعل أم أن حياة الفهد قامت بعملية شد الوجه واستخدام البوتوكس. وبدت حياة الفهد في الصور التي نشرت، وكأنها في مرحلة الشباب، وقد عادَ بها الزمن إلى الوراء.

وقد ردت الفنانة الكبيرة على الصور المنتشرة : “ناس فاضية .. مارح أرد”

سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد من تكون؟

حياة الفهد هي ممثلة كويتية، ولدت في منطقة شرق الكويت في عام 1948. فقدت والدها في عمر الخامسة الأمر الذي أثر على إكمالها لدراستها في حين أنها وفي عمرها الصغير ذاك استطاعت أن تتقن القراءة والكتابة باللغتين العربية والإنجليزية.

بدأت علاقتها بالفن عندما زار الفنان بوجسوم المستشفى الذي كانت تعمل به وقتئذ وتحدث معها حول ميولها الفنية، وبالرغم من رفض والدتها القاطع في البداية لعملها في مجال الفن، لكنها وافقت في النهاية بصعوبة مع وضع شروط بأن يرافقها شقيقها خلال التصوير بعد أن قام بإقناعها، وكان أول مسلسل تلفزيوني تعمل به وعملت الفنانة حياة الفهد في أول مسلسل تلفزيوني لها وهو مسلسل (عائلة بوجسوم) في عام 1964، كما استمرت من بعده بتقديم العديد من المسلسلات التلفزيونية حتى صارت من رواد الدراما الخليجية وهذه مجموعة من أبرز أعمالها مسلسل خالتي قماشة، رقية وسبيكة، جرح الزمن، عندما تغني الزهور.

حياة الفهد الكاتبة تجسدت من خلال تجربتها الدرامية في كتابة السيناريو من خلال عدة مسلسلات، منها سليمان الطيب، الشريب بزة، الفرية.

تركي آل الشيخ يكشف عن تعاون فني بين حياة الفهد وسعاد عبدالله 

حياة الفهد وتركي آل الشيخ وسعاد عبدالله 

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية قد كشف عن عمل يجمع بين حياة الفهد والممثلة العراقية المقيمة في الكويت سعاد عبدالله وذلك عبر نشره من خلال حسابه الرسمي في موقع تويتر صورة جمعته مع الفنانتين مع تعليق بارز “2024 إن شاء الله مع MBC”.

ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بلقائهما، الأمر الذي فتح باب التخمينات والتوقعات بأن الثنائي سوف يجتمعان في عمل فني جديد. بعد قيام الفهد بالعمل الدرامي الكبير بدورها “كلثم” في مسلسل “قرة عينك” الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك في شهر آذار الماضي وتعاونت من خلاله حياة الفهد للمرة الأولى تحت إدارة المخرج الكويتي الشاب سعود بوعبيد، في الوقت الذي تكرر تجربتها الفنية الثالثة مع الكاتبين علي شمس ومحمد شمس.

يذكر أن الفنانة كان لها دور أساسي في تطوير الدراما الكويتية وتعزيز وجودها وانتشارها في العالم العربي، وذلك بعد أن تمكنت من ترك بصمتها المميزة في غالبية الأعمال الدرامية التي شاركت بها، وصولاً إلى نيلها ألقاباً فنية عديدة منها “أم المسرح” و “عميدة الدراما الخليجية” ثم “سيدة الشاشة الخليجية”