الإثنين 27 مايو 2024

طيران الإمارات تحقق 24.2% نمو في عدد الرحلات خلال شهر مايو

طيران الإمارات
طيران الإمارات

أعلنت شركة طيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تحقيق نمو بنسبة وصلت إلى 24.2 في المئة، في عدد رحلاتها خلال شهر أيار / مايو من العام الجاري 2023، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي 2022.

وتقدم طيران الإمارات خدماتها من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تغطي شبكة طيران الإمارات حوالي 150 وجهة حول العالم.

طيران الإمارات تخطط لطلبية جديدة تتراوح بين 100 إلى 150 طائرة

نمو عدد الرحلات في طيران الإمارات 

وفي التفاصيل، شغلت طيران الإمارات ما يقارب من 14,023 رحلة خلال شهر أيار / مايو من العام الجاري 2023 مقارنة بـ 11,285 رحلة في شهر أيار / مايو من عام 2022 المنصرم، وهذا يمثل زيادة قدرها 5 في المئة، عن عدد الرحلات التي تم تشغيلها في شهر نيسان / أبريل الماضي. 

وفي ذات السياق، تشير بيانات "سيريوم"، المتخصصة في مجال بيانات شركات الطيران والمطارات، إلى ذلك وفقًا لوسائل إعلام إماراتية.

وفيما يتعلق بالخطط المستقبلية، فإن طيران الإمارات تخطط لطلبية جديدة تتراوح بين 100 إلى 150 طائرة، هذه الخطوة تعكس التوسع والنمو المستمر للشركة وتعزز مكانتها كواحدة من أكبر شركات الطيران في العالم.


وتعد شركة طيران الإمارات واحدة من أبرز شركات الطيران على مستوى العالم، وقد حققت نجاحاً مذهلاً على مدار السنوات العديدة، تأسست الشركة في عام 1985 كجزء من رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة، الطموحة لتطوير صناعة الطيران في المنطقة وتعزيز مكانتها العالمية، ومنذ ذلك الحين، تمكنت طيران الإمارات من بناء سمعة قوية وتحقيق نمو مطرد لتصبح واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم.

التوسع العالمي لطيران الإمارات

 
من أبرز أسباب نجاح طيران الإمارات هو التوسع العالمي الذي قامت به الشركة، بفضل شبكة وجهاتها المتنوعة التي تغطي أكثر من 150 وجهة حول العالم، أصبحت طيران الإمارات وجهة مفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الوجهة التي يرغب المسافرون في زيارتها، يمكنهم الاعتماد على طيران الإمارات لتقديم رحلة مريحة ومميزة، وبفضل سياسة الأسعار التنافسية والخدمة الممتازة التي تقدمها الشركة، نجحت في جذب عدد كبير من الركاب والحفاظ على قاعدة عملاء واسعة.


وتعتبر جودة الخدمة والراحة من عناصر النجاح الأساسية لشركة طيران الإمارات، حيث توفر الشركة للمسافرين تجربة فريدة ومريحة على متن طائراتها الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات، تتضمن الخدمات المميزة للشركة مقاعد واسعة ومريحة، وتشغيل شاشات ترفيهية. 

طيران الإمارات المفضلة لبينيلوبي كروز


تعززت شركة طيران الإمارات، واحدة من أبرز شركات الطيران في العالم، بوجه جديد يضيء حملاتها الإعلانية المقبلة. وأعلنت الشركة بفخر أن النجمة العالمية بينيلوبي كروز ستكون الوجه الذي سيتصدر حملاتها الإعلانية خلال موسم الصيف المقبل، وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام الشركة بتقديم تجربة سفر فريدة للمسافرين.
بينيلوبي كروز، النجمة العالمية المحبوبة، تعد واحدة من المسافرين الدائمين على متن طيران الإمارات أثناء جولاتها وزياراتها لمدينة دبي، حيث تجد النجمة العالمية العديد من الأسباب للإقلاع على متن هذه الشركة، بما في ذلك الخدمة المتميزة والراحة التي توفرها وجهاتها المتنوعة والتكنولوجيا المتطورة التي تتمتع بها طائراتها.

وكانت شركة طيران الإمارات، أعلنت في وقت سابق، عزمها إطلاق حملات إعلانية جديدة عالمياً خلال فترة أواخر شهر أيار / مايو الماضي، حيث سيتم بث هذه الإعلانات الجديدة باللغتين الإنجليزية والإسبانية، وهي اللغة الأم للنجمة بينيلوبي كروز.

وفي تفاصيل الإعلانات الجديدة، تركز شركة طيران الإمارات على فكرة مثيرة تجعل السفر تجربة استثنائية. تتمحور الفكرة حول أن السفر لا يتعلق فقط بالوجهة النهائية، بل بكيفية الوصول إليها أيضاً.