الثلاثاء 16 أبريل 2024

حفلات عيد الفطر في دبي 2023 .. لنستعد للمتعة والفرحة سوياً

حفلات عيد الفطر في
حفلات عيد الفطر في دبي 2023

حفلات عيد الفطر في دبي 2023 .. لنستعد للمتعة والفرحة سوياً .. مع اقتراب عيد الفطر المبارك، تتألق مدينة دبي بأروع حلتها وتستعد للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة بأبهى صورة. في هذا العام، تستيقظ المدينة الرائعة لتستقبل ضيوفها وتعلن عن بدء موسم الاحتفالات الكبيرة.

 في هذا العام، ستتألق دبي بأروع حلة من الفرح والترفيه والإبداع لتقدم للزوار والمقيمين تجربة لا تُنسى بمناسبة عيد الفطر السعيد. ستتحول المدينة الساحرة إلى مهرجان ضخم يجمع بين الثقافات والفنون والموسيقى والأناقة، حيث ستضم جميع جوانب الترفيه لتكون لكم وجهة مثالية للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

مع اقتراب عيد الفطر، ندعوكم للانطلاق في رحلة ممتعة ومبهجة بين أزقة دبي ومعالمها الساحرة، حيث ستنتظركم مفاجآت لا تعد ولا تحصى وحفلات لن تنسوها. من العروض الموسيقية العالمية إلى الفعاليات الثقافية الراقية والألعاب النارية المبهرة، ستجدون في دبي كل ما تتوقون إليه لتمضية عيد الفطر المبارك بأجواء ساحرة ومليئة بالمرح والفرح.

في مقالنا اليوم، سنقدم لكم نظرة شاملة على أبرز الحفلات والفعاليات المقامة في دبي خلال عيد الفطر. سنأخذكم في جولة ممتعة وملهمة بين أزقة المدينة الجميلة، حيث ستكتشفون الفنون والثقافات المتنوعة والموسيقى الرائعة التي تعزف على أنغام الاحتفال.

استقبال عيد الفطر في دبي

من العروض الفنية الراقية وحفلات الموسيقى الصاخبة إلى الألعاب النارية المذهلة والفعاليات العائلية الممتعة، ستتنوع خيارات الترفيه لتلبي توقعاتكم وتجعلكم تستمتعون بأوقات لا تُنسى. لا تترددوا في مشاركتنا أجواء الفرح والتألق في “دبي” المدينة الرائعة والمثيرة!

حفلات عيد الفطر 2023 في دبي

تتأهب إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة لاستضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية احتفاءً بعيد الفطر لعام 2023. سيتم تنظيم العديد من الحفلات المبهرة بالشراكة مع مجموعة متميزة من نجوم العالم العربي. يشمل الاحتفال مجموعة واسعة من النشاطات التفاعلية المتنوعة مثل عروض الألعاب النارية والإضاءة والتزيين في مدينة دبي.. كما يلي:

 - سيقام حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في يوم الخميس الموافق 27 أبريل 2023 ميلادي، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المنطقة. سيتم إقامة الحفل في مكان مميز هو "كوكا كولا أرينا"، ويمكن للجمهور حجز تذاكر الحفل من خلال زيارة موقع إعلان الحفل. ستكون هذه سهرة مميزة وآسرة، حيث ستقدم الفنانة شيرين أجمل الأغاني في حفل مباشر بمناسبة عيد الفطر.

صالة كوكاكولا في دبي

 - سيتم إقامة حفل الفنان الإماراتي عيضة المنهالي يوم السبت الموافق 22 أبريل 2023 ميلادي، في تمام الساعة السابعة مساءً. سيتم إقامة الحفل في موقع رائع ومميز وهو "دبي فستيفال سيتي مول"، ويمكن للجمهور حجز تذاكر الحفل من خلال زيارة موقع إعلان الحفل. سيكون هذا الحفل خاصًا بمناسبة عيد الفطر، حيث سيتم الاستماع إلى باقة خاصة من أغاني الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، وستكون تجربة استثنائية ومميزة لعشاقه ومحبيه.

 - سيتم إقامة حفل أفروورلد مع النجم النيجيري "أساكي" يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023 ميلادي، في تمام الساعة الثامنة مساءً. سيتم إقامة الحفل في مكان مميز ورائع وهو "كوكا كولا أرينا"، ويمكن للجمهور حجز تذاكر الحفل من خلال زيارة موقع إعلان الحفل. سيكون هذا الحفل غنائيًا وسيحييه النجم النيجيري "أساكي"، حيث سيتم تقديم أغاني إيقاعية تجمع بين الموسيقى الإفريقية وموسيقى البوب، بالإضافة إلى عروض الرقص والغناء التي ستمتد طوال الليل، وستكون تجربة لا تُنسى لمحبي الموسيقى الإفريقية والبوب.

 - حفل النجم العالمي "أيوشمان كورانا" سيكون يوم السبت الموافق 22 أبريل 2023 ميلادي، في تمام الساعة التاسعة مساءً. سيتم إقامة الحفل في موقع مميز ورائع وهو "كوكا كولا أرينا"، وسيحيي الحفل النجم العالمي "أيوشمان كورانا" من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني الشهيرة التي احتلت المراتب الأولى في عالم الأغاني. ستكون هذه تجربة مميزة لعشاق الموسيقى، حيث سيقدم النجم العالمي أيوشمان كورانا أداءً استثنائيًا ورائعًا يتضمن أغانيًا لا تُنسى.

 -  سيتم إقامة حفل الكوميديا الرائع مع الكوميديان "ماكس أميني" يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023 ميلادي، في تمام الساعة التاسعة مساءً. سيتم إقامة الحفل في مكان مميز ورائع وهو "قاعة الشيخ راشد" في الإمارات، وسيتم خلال هذه الأمسية المليئة بالضحك والفكاهة الاستمتاع بطرائف مضحكة من خلال أسلوب مميز يقدمها الكوميديان "ماكس أميني" في عرض مباشر. ستكون هذه التجربة مميزة ورائعة للحضور في عيد الفطر المبارك 2023، وستترك الحضور بالضحك والسعادة طوال الأمسية

قاعة الشيخ راشد

 - ستتاح للجمهور فرصة حضور العمل الموسيقي المميز "ست سايد ستوري" يوم الاثنين الموافق 24 أبريل 2023 ميلادي، في تمام الساعة الثامنة مساءً. سيقام الحفل في صالة دبي أوبرا، حيث سيتم عرض مباشر لعرض "ست سايد ستوري" بالرّقصات الأصلية المصمّمة من قبل الفنان الراحل جيروم روينز، وذلك ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك 2023. سيتمتع الحضور بتجربة مميزة ومثيرة، حيث سيتم تقديم العروض الموسيقية والرّقصات الأصلية في مسرح دبي أوبرا، مما سيجعل هذه الليلة لا تنسى.

 - سيتم تقديم أمسية رائعة في الجمعة الموافقة 21 أبريل 2023 ميلادي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في صالة دبي أوبرا، بعنوان "حنين"، حيث سيشارك في الأمسية المايسترو السوري طاهر ماملي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المميزين مثل سعود أبي سلطان وليندا بيطار. سيكون هذا الحفل فرصة للاستمتاع بأجواء العيد الرائعة، حيث سيتم تقديم أعمال فنية رائعة تحمل عنوان "حنين". سيقدم المشاركون في الحفل أداءً استثنائيًا ومثيرًا، مما سيجعل هذه الليلة تجربة مميزة ولا تنسى للحضور.

ابن بطوطة مول دبي

 - ستقدم فعالية موسيقية تثقيفية ممتعة للأطفال يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل 2023 ميلادي، من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، في ردهة الصين في ابن بطوطة مول. سيتم تقديم أجمل العروض الموسيقية على مسرح الردهة، حيث سيتعرف الأطفال خلال هذه الفعالية على قصة السيد كايند وصديقته ليلى، اللذان يدخلان في مغامرة استكشافية رائعة. سيشعر الأطفال بالمتعة والتشويق خلال هذا الحفل التثقيفي الممتع، الذي يهدف إلى تعزيز قيم التعلم والاكتشاف لدى الأطفال.