الأربعاء 22 مايو 2024

على خطى روبيرتو دي نيرو... آل باتشينو ينتظر مولوده من نور الفلاح

نور الفلاح وآل باتشينو
نور الفلاح وآل باتشينو

ربما يتذكر عشاق السينما آل باتشينو وروبيرتو دي نيرو، في الملحمة التاريخية "العراب" إلا أن نجما السينما لديهما صفات مشتركة كثيرة غير موهبة التمثيل، فبعد أن رزق روبيرتو دي نيرو بطفله السابع وهو في 79 من عمره، يبدو أن صديقة آل باتشينو سيتفوق عليه، بعد إعلان مصادر مقربة منه أنه ينتظر مولوده الرابع وهو في عمر 83  .


آل باتشينو ونور الفلاح ينتظرون مولودهم الجديد 

آل باتشينو
آل باتشينو

صرحت مصادر مقربة من النجم العالمي الشهير آل باتشينو ينتظر مولوده الرابع بعد أن تجاوز عمره ال83 عام ، وقالت هذه المصادر أن صديقة آل باتشينو الكويتية الأصل نور الفلاح حامل منه في شهرها الثامن.
وكما هو معلوم فإن آل باتشينو لديه ثلاثة أولاد، طفل من جان تارانت، وطفلين من بيفرلي دانجيلو.
يذكر أن علاقة نور الفلاح وآل باتشينو قد بدأت أحداثها خلال فترة جائحة كورونا، وماتزال مستمرة حتى يومنا هذا، علماً أن نور الفلاح أصغر منه بحوالي 53 عام، حيث تبلغ من العمر 29 عاماً فقط. 


علاقة آل باتشينو ونور الفلاح 

نور الفلاح وآل باتشينو
نور الفلاح وآل باتشينو

تعود بذور العلاقة بين آل باتشينو ونور الفلاح إلى عام 2020 خلال فترة كورونا، وتم رصدهما لأول مرة معاً في عام 2022  بعشاء رومنسي في أحد المطاعم .
ونور الفلاح هي كويتية الأصل، ولدت في الكويت عام 1994 لأم امريكية وأب كويتي، ودرست في امريكا وتأثرت بثقافتها، وتعمل كمنتجة أفلام منذ 2014.
وقد يتفاجأ القارئ بفرق ال53 عام بينها وبين آل باتشينو، ولكنه سيصدم أكثر عند معرفة أن هذه العلاقة ليست الأولى  في حياتها من هذا النوع .
فصاحبة ال29 ربيعاً كانت قد تزوجت فيما سبق من المخرج ميك جايجر وهو في ال77 من عمره وهو الرجل الذي ساعدها في مسيرتها الفنية، ثم ارتبطت بعلاقة دون زواج مع الفنان العالمي ليكنلت ايستوود الذي كان عمره وقتها 93 عام،
لترتبط أخيرا بالنجم آل باتشينو بعد انفصاله  في 2020 عن حبيبته السابقة ميتال دوهان، ونور الفلاح حامل حالياً من آل باتشينو وهي في شهرها الثامن.

صداقة آل باتشينو وروبيرتو دي نيرو

روبيرتو دي نيرو وآل باتشينو
روبيرتو دي نيرو وآل باتشينو

تمتد علاقة الصداقة بين نجمي السينما العالمية روبيرتو دي نيرو وآل باتشينو لأكثر من خمسين عام، ويمتلك الصديقان الكثير من القواسم المشتركة، ويجمع بينهما التفاهم والانسجام لدرجة أن كل منهما يرد على أسئلة مقابلات الآخر، ويتبادلون النكات على العلن، ولايتوانى أي من النجمين في إبداء إعجابه بصديقه عند أي فرصة سانحة.

يذكر أن كل من روبيرتو دي نيرو وآل باتشينو كانت نشأتهم في نيويورك، في فترة الأربعينات من القرن الماضي بالتحديد، كما يشتركان بالذوق الفني الموحد، والإعجاب بنفس النجوم، وارتياد نفس مدرسة التمثيل، كما أن كلاهما قد بدأ مسيرته الفنية من الأعمال الكبيرة، وعلى الرغم من أن شهرتهما كانت متزامنة إلا أن كلا النجمين يقول أنه فرح بإنجازات الآخر، ولم يتطلع يوما إلى منافسته.
ويشترك النجمان في أكثر من عمل مشترك لعل أبرزها هو أيقونة السينما العالمية "العراب"   The Godfather وتحديداً في جزئه الثاني الذي صدر عام 1974 ،   وفيلم Heat الصادر عام 1974,  إضافة إلى  فيلم "الايرلندي"  The Irishman  الذي تم إصداره في2019.
ويبدو أن كل هذه القواسم المشتركة بين النجمين سيضاف إليها ميزة جديدة وهي أن كلاهما قادر على الإنجاب في سن متأخرة، فلم يمض سوى وقت قصير على إعلان روبيرتو دي نيرو أنه رزق بطفله السابع، حتى أعلن صديقه المقرب آل باتشينو أن صديقته نور فالح حامل منه بطفله الرابع وهي في الشهر الثامن.