السبت 13 أبريل 2024

"فولت ويلث" تطلق المنصة الرقمية للاستثمار في دولة الإمارات

منصة “فولت ويلث”
منصة “فولت ويلث” الرقمية

أعلنت شركة "فولت ويلث"، التي تعمل في سوق أبوظبي العالمي، عن إطلاق المنصة الرقمية المبتكرة الأولى من نوعها للاستثمار في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة متخصصة في إدارة الثروات الخاصة. 

تأتي خطوة شركة "فولت ويلث" بدعم من "Outliers VC"، الشركة العالمية الرائدة في رأس المال الاستثماري.

منصة "فولت ويلث" الرقمية تقدم استراتيجية استثمارية تهدف إلى مساعدة العملاء على تحقيق أفضل العوائد

 "فولت ويلث" تطلق المنصة الرقمية المبتكرة في دولة الإمارات 

وفي هذا الصدد، كشفت تقارير اقتصادية، أن هدف شركة "فولت ويلث" من إطلاق هذه المنصة الرقمية المبتكرة، هو دعم العملاء في التصدي للتحديات الاستثمارية الأساسية، بالإضافة إلى مساعدة الأفراد على تأمين مستقبلهم المالي.

كما سيعزز إطلاق شركة "فولت ويلث" هذه المنصة الرقمية المبتكرة، أيضاً قطاعات الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانب أخر، حصلت المنصة الرقمية المبتكرة من شركة “فولت ويلث”، والتي تستخدم في عملها أحدث التقنيات، على ترخيص تنظيمي رسمي صادر عن سوق أبوظبي العالمي "المركز المالي العالمي".

هذا الإطلاق يعكس الرغبة المتزايدة في استخدام التقنيات الرقمية لتقديم الخدمات المالية، مثل إدارة الثروات، ويعزز دور الإمارات كمركز مالي عالمي.

منصة "فولت ويلث"

منصة "فولت ويلث" الرقمية تقدم استراتيجية استثمارية تهدف إلى مساعدة العملاء على تحقيق أفضل العوائد من مجموعة متنوعة من الأصول المدرة للدخل، مع التركيز على الحفاظ على العوائد على المدى الطويل وتقليل المخاطر من خلال التنوع. تعتبر الاستثمارات المواضيعية والمستدامة جزءاً مهماً من العروض التي تقدمها المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد منصة "فولت ويلث" العملاء على استغلال الفرص العالمية وتقديم الاستشارات حول أفضل الاستراتيجيات لتنوع الاستثمار، وهي توفرأيضاً الوصول إلى الاستثمارات في مجالات عدة، منها:

  • رأس المال الاستثماري.
  • الذكاء الاصطناعي.
  • العقارات الخاصة.

ورغم أن الحد الأدنى للاستثمار في الفرص الخاصة يصل إلى 60 ألف دولار أمريكي، إلى أن منصة “فولت ويلث” الرقمية، تهدف إلى تمكين الأفراد من الوصول إلى هذه الاستثمارات، بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة “فولت ويلث” الرقمية، دخلاً شهرياً ثابتاً، وتوفر فرصة لكسب عائد مئوي سنوي (APY) يصل إلى 4.53 في المئة، وهو معدل أعلى بأكثر من خمسة أضعاف المتوسط الذي تقدمه البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك دون أي فترات إغلاق.

وهذا يعكس التزام شركة "فولت ويلث" بتقديم خيارات استثمارية مبتكرة ومتعددة لعملائها، مع التركيز على تحقيق عوائد مستدامة على المدى الطويل وتقليل المخاطر من خلال التنوع.

منصة “فولت ويلث” الرقمية، تهدف إلى تمكين الأفراد من الوصول إلى الاستثمارات

توضح الأرقام التي تم تقديمها من "Credit Suisse Research Institute" أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك حجم ثروات ضخم يتجاوز 1 تريليون دولار أمريكي، مع عدد كبير من الأفراد الذين يمتلكون أكثر من 100,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصنيف حوالي 177,000 فرد في دولة الإمارات العربية المتحدة، على أنهم مليونيرات بالدولار الأمريكي.

مع ذلك، الاتجاه السائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو الاحتفاظ بمعظم الثروة المالية في شكل نقدي، هذا يختلف كثيراً عن الاتجاه في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يرى العديد من الأشخاص أن أكثر من 80 في المئة، من الثروة المالية يجب أن تكون نشطة استثمارياً، هذا يشير إلى أن هناك حاجة ملحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لزيادة الوعي بأهمية الاستثمار الفعال.

من هنا يأتي دور منصات الاستثمار الرقمية مثل منصة "فولت ويلث" في توفير الأدوات والخدمات التي تساعد الأفراد على زيادة الاستثمارات الفعالة، هذه المنصات يمكن أن تساهم في تحويل الثروات النقدية إلى أصول استثمارية تقدم عوائد أعلى على المدى الطويل.