الجمعة 23 فبراير 2024

الهلال السعودي يتعاقد مع كوليبالي ويفاوض محمد صلاح ويستهدف أليجري لتدريب الفريق

الهلال يعزز صفوفه
الهلال يعزز صفوفه

أفادت تقارير إعلامية سعودية بأن إدارة نادي الهلال تمكنت من التوقيع مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، في صفقة رسمية.

كوليبالي يصل اليوم إلى الرياض لتوقيع العقد مع الهلال السعودي 

الهلال يتعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي

وذكرت الحسابات الرسمية للإعلامية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي أن اللاعب وصل إلى الرياض قبل ساعات من الإعلان، وخضع لجلسات تصوير مع مصوري المركز الإعلامي للنادي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا شارك مع تشيلسي في 32 مباراة خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا في 2550 دقيقة لعب. ويأتي انضمام كوليبالي إلى الهلال بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب، إلى جانب رحيل زميليه إدوارد ميندي إلى الأهلي، وحكيم زياش للنصر.

يذكر أن تشيلسي كان قد أعلن في يوليو الماضي عن ضم كوليبالي قادمًا من نابولي الإيطالي. وتعتبر هذه الصفقة ضمن سلسلة الصفقات التي تقوم بها الأندية السعودية، استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الهلال لتعزيز خط دفاعه بلاعب دولي ذو خبرة

صفقة كبيرة في الأفق الهلالي هل يكون محمد صلاح هو النجم القادم 

موجة التعاقدات الضخمة تشتد.. نادي الهلال يفاوض محمد صلاح

تحدث الصحفي الإسباني توني خوان مارتي عن احتمالية انتقال اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى دوري روشن في الموسم القادم. وقد نشر الصحفي صورة لصلاح على حسابه الشخصي على تويتر، مرفقة بعلم المملكة العربية السعودية.

وأفادت التقارير الإعلامية بأن نادي الهلال يستعد لإبرام صفقة كبيرة ستهز الميركاتو الدولي، دون كشف أي تفاصيل عن اللاعب المستهدف حاليًا.

يجدر الذكر أن الهلال قد أعلن تعاقده مؤخرًا مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لينضم إلى صفوف الفريق لمدة 3 سنوات مقابل مبلغ 55 مليون يورو.

الهلال يقدم عرض ثاني للمدرب أليغري لتدريب الفريق الموسم المقبل 

الهلال يستهدف جذب ماسيميليانو أليجري لتدريب الفريق

تداولت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الهلال السعودي قام بتقديم عرض جديد لماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس، لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين. وأكدت الصحيفة أن العرض الذي تقدم به الهلال يمكن أن يزيد عن ثلاثة أضعاف راتب المدرب مع عدم وجود مكافآت للتوقيع.

ووفقًا لتقارير الصحيفة، فإن العرض سيكون لمدة ثلاث سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد. ويعتبر هذا العرض استثنائيًا ومغريًا للغاية، ويمكن أن يجذب انتباه المدرب الإيطالي الذي حصل على راتب سنوي مضمون قدره 7 ملايين يورو مع 2 مليون يورو من المكافآت والإضافات المتعلقة بالأداء.

ويشار إلى أن الهلال حاول التعاقد مع أليجري سابقًا، وتم عرض عليه الأمر في مونت كارلو في يونيو الماضي، لكنه لم يبدي اهتمامًا في ذلك الوقت.

وفي ظل المنافسة الشديدة بين الأندية السعودية لتعزيز صفوفها قبل بدء الموسم الجديد، يمكن أن يجذب عرض الهلال المغري أليجري، الذي يعد من أبرز المدربين في العالم، للانتقال إلى دوري روشن.

تلخص التقارير الإعلامية الحالية النشاط المكثف لأندية دوري روشن السعودي في سوق الانتقالات، حيث يسعى كل فريق لتعزيز صفوفه وجلب نجوم عالميين لتحقيق أهدافه في الموسم الجديد. ومن المتوقع أن تستمر هذه الصفقات حتى اقتراب موعد انطلاق الموسم، ومن المؤكد أن الجماهير الرياضية في المملكة تنتظر بشغف ما سيجلبه المستقبل لأنديتهم المفضلة كما يشير ذلك إلى الاستثمار الكبير الذي تضخه دولة السعودية في رياضة كرة القدم، ويوضح الإقبال الكبير على هذه الرياضة في المملكة. ومن المؤكد أنه مع استمرار الجهود الحثيثة لتعزيز الفرق السعودية سنشهد مواسم قوية ومثيرة لهواة كرة القدم في السعودية وخارجها.