الجمعة 23 فبراير 2024

رسمياً| الأهلي السعودي يتعاقد مع البرازيلي فيرمينو لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية

روبيرتو فيرمينيو
روبيرتو فيرمينيو

النادي الأهلي السعودي يفاجئ جماهيره بتوقيع صفقة مدوية مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو تعزز صفوف الأهلي قبل الموسم القادم من خلال التوقيع الرسمي للنجم الذي لعب سابقاً لفريق ليفربول الإنجليزي. فيرمينو صاحب الـ31 عاماً، سينضم إلى الأهلي لمدة 3 سنوات، ومن المتوقع أن يكون إضافة حاسمة لخط الهجوم ومساهمة في تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات.

فيرمينو صاحب الـ31 عاماً، سينضم إلى الأهلي لمدة 3 سنوات، ومن المتوقع أن يكون إضافة حاسمة لخط الهجوم

النادي الأهلي السعودي يحظى بتوقيع اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لمدة 3 سنوات

في خطوة هامة لتعزيز صفوفه قبل الموسم القادم، أعلن النادي الأهلي السعودي توقيعه الرسمي مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في صفقة انتقال حُسمت في مدينة دبي مساء الثلاثاء. ومن المقرر أن يلعب فيرمينو مع الأهلي لمدة 3 سنوات.

فيرمينو: "أنا دائماً ألعب للفرق الكبيرة... وأنا الآن في الأهلي"

دشّن النادي الأهلي الصفقة الجديدة من خلال حسابه الرسمي على تويتر، حيث نشر فيديو تقديمي رائع للاعب. ظهر فيرمينو في الفيديو وهو يرتدي قميص الأهلي، وأعلن بحماس عن انضمامه إلى الفريق قائلاً: "أنا دائماً ألعب للفرق الكبيرة، وأنا الآن في الأهلي". وباللغة العربية أضاف: "أنا فيرمينو... للأهلي جئنا".

حقق روبيرتو فيرمينو العديد من الألقاب المهمة مع ليفربول، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال اوروبا

نجاحات فيرمينو مع ليفربول ورحيله بنهاية الموسم الماضي

قبل انتقاله للأهلي، كان فيرمينو يلعب لصفوف ليفربول الإنجليزي، حيث انتهى تعاقده مع الفريق بنهاية موسم 2022/2023. وقد قدم النادي الإنجليزي صفقةً ناجحة عندما ضم فيرمينو من هوفنهايم الألماني في موسم 2015/2016.

تاريخياً، شارك الدولي البرازيلي صاحب الـ31 عاماً في 553 مباراة، سجل خلالها 168 هدفاً وصنع 115 هدفاً لزملائه. قضى فيرمينو 8 مواسم رائعة مع ليفربول، حيث ساهم بتسجيل 111 هدفاً وصناعة 79 هدفاً آخر.

حقق روبيرتو فيرمينو العديد من الألقاب المهمة مع ليفربول، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال اوروبا

وعلاوة على ذلك، قام البرازيلي بتحقيق النجاحات الكبيرة مع فريقه في البطولات القارية والعالمية. حصد فيرمينو مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا، وتمكن أيضًا من التتويج بكأس العالم للأندية.

يعتبر فيرمينو لاعبًا متعدد المواهب ويتميز بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف وتمرير الكرات الحاسمة

فيرمينيو اللاعب المتكامل والمهاجم الحاسم

يعتبر فيرمينو لاعبًا متعدد المواهب ويتميز بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف وتمرير الكرات الحاسمة. يعتبر إضافة قوية للأهلي الذي يسعى لتعزيز صفوفه وتعزيز فرصه في المنافسات المحلية والقارية.

يأمل جمهور الأهلي أن يتألق فيرمينو في الفريق ويساهم في تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات. ومن المتوقع أن تشهد المباريات المقبلة مستوى عالٍ من التنافس والإثارة بفضل وجود فيرمينو في صفوف الأهلي.

بهذه الصفقة الرسمية، يؤكد الأهلي تطلعه لتحقيق المزيد من الانتصارات وإضافة أبطال جدد إلى صفوفه. وبالتعاقد مع فيرمينو، يرسل الفريق إشارة قوية للمنافسين بأنه مستعد للتحدي والسعي نحو التتويج بالبطولات.

بهذه الطريقة، يتضح أن الأهلي يستمر في تعزيز فريقه وجلب اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة العالية. ومن المتوقع أن يكون فيرمينو إضافة حاسمة للفريق وساهم في تعزيز خط الهجوم وتحقيق الانتصارات.

باختصار، تعاقد نادي الأهلي السعودي مع فيرمينو يعتبر خطوة هامة ومثيرة لعشاق النادي السعودي . ونأمل أن يستمر النجاح والتألق للفريق مع وجود روبرتو فيرمينو وأن يحقق الأهلي السعودي المزيد من الانتصارات والبطولات في المستقبل محليا وقاريا وأن يعود إلى أمجاده السابقة.