النصر السعودي يغازل المغربي حكيم زياش والمصري زيزو على رادار الأهلي السعودي

انتقالات الدوري السعودي
انتقالات الدوري السعودي

حول اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع لاعب فريق تشيلسي المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ترددت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة.وبحسب هذه التقارير يريد نادي النصر السعودي الاستفادة من الفترة الصعبة التي يعانيها حكيم زياش مع فريقه الإنجليزي، حيث لم يحظ بالفرص الكافية للعب تحت قيادة المدربين توخيل وبوتر رغم الأداء الاكثر من رائع الذي قدمه مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

النصر يفاوض حكيم زياش

حكيم زياش ما بين نادي باريس سان جيرمان ونادي النصر السعودي

وكانت هناك محاولات سابقة لنقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان، إلا أن الصفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة. وفي الوقت الحالي، يبدو أن نادي النصر السعودي هو الأقرب للتعاقد مع زياش، إذ أن نادي النصر السعودي مستعد لتقديم عرض كبير لا يقاوم للحصول على خدمات اللاعب المغربي حكيم زياش.

ومن جانبه، أعرب زياش عن اهتمامه بالانتقال إلى الدوري السعودي، ويدرس عرض نادي النصر السعودي بجدية. ومن المتوقع أن يتخذ اللاعب قراره النهائي في الأيام القليلة المقبلة، بشأن مستقبله المهني وما إذا كان سيبقى في تشيلسي أم سينتقل إلى فريق آخر في الدوري السعودي أو الدوريات الأوروبية.

النصر يريد تشكيل ثنائي ما بين حكيم زياش وكريستيانو رونالدو 

حكيم زياش ساهم في وصول منتخب بلاده إلى المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022

حكيم زياش هو لاعب كرة قدم مغربي ولد في 19 مارس 1993. يلعب حاليًا كجناح أيمن لفريق تشيلسي الإنجليزي والمنتخب المغربي لكرة القدم.

بدأ مسيرته الكروية في نادي اتحاد طنجة المغربي وانتقل فيما بعد إلى فريق تفينتي الهولندي،قبل أن ينتقل إلى نادي اياكس امستردام حيث تألق بشكل كبير وساهم في تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق.

وفي صيف عام 2020، انتقل حكيم زياش إلى تشيلسي الإنجليزي بعد أدائه الرائع مع فريق أياكس الهولندي، وقدم أداء رائعًا مع تشيلسي في موسم 2020-2021، ساهم في تحقيق العديد من الانتصارات للفريق اللندني ووصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا كما ساهم في وصول منتخب بلاده المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 وحصوله على المركز الرابع.

زيزو لاعب الزمالك مطلوب من الأهلي السعودي 

احمد مصطفى زيزو يتلقى عرض من الدوري السعودي

أصبح لاعب الزمالك، أحمد مصطفى "زيزو"، حديث الساعة بعد تألقه في الملاعب، حيث تلقى عددًا من العروض الخارجية خلال الفترة الأخيرة. و يتضمن هذه العروض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي الممتاز، بالإضافة إلى عرضين آخرين من ناديين تركيين.

زيزو ما بين الأهلي السعودي و بشكتاش التركي والقرار بيد ناديه الزمالك المصري

وبحسب مصادر مطلعة فقد تلقى "زيزو" اتصالات من أهلي جدة السعودي، ونادي بشكتاش التركي، كما تلقى عرضًا آخر من نادي تركي آخر تم رفض الكشف عن هويته.

ويُعد "زيزو" أحد الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك، ولهذا السبب فإن النادي لا يرغب في التخلي عنه بسهولة. وقد أكدت المصادر المقربة من اللاعب أنه لم يفكر في الرحيل سابقاً ولا يرغب في اللجوء إلى شرطه الجزائي.

ويرتبط "زيزو" بعقد مع نادي الزمالك حتى عام 2025، بعد أن تم تعديل عقده في وقت سابق، ومن المتوقع أن يُعرض العروض المقدمة عليه على مسؤولي النادي لاتخاذ القرار المناسب، سواءً بالموافقة أو الرفض.

وقد سجل "زيزو" 15 هدفًا وصنع 17 آخرين في 40 مباراة خاضها مع نادي الزمالك خلال الموسم الماضي، ولذلك فإن رحيله سيكون خسارة كبيرة للفريق.

الجماهير الزملكاوية تطالب زيزو بالبقاء في النادي 

من المؤكد أن عروض الأندية المهتمة بالتعاقد مع "زيزو" ستثير اهتمام الجماهير، وخاصة جماهير الزمالك التي تحب هذا اللاعب وترغب في الاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق الأبيض.

ومن ناحية أخرى، فإن الإدارة الزملكاوية ستحاول الحفاظ على "زيزو" داخل صفوف الفريق، خاصةً بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم. ويترقب الجميع ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، وهل سيظل "زيزو" مع الزمالك أم سيتم السماح له بالانتقال إلى أحد الأندية الأخرى.