السبت 20 أبريل 2024

بيرناندو سيلفا الجديد على رادار برشلونة و ريال مدريد

اردا غولر
اردا غولر

كشفت الصحافة الإسبانية عن إهتمام نادي برشلونة الإسباني ونادي ريال مدريد بالموهبة التركية الشابة غولر الذي تصدر إسمه عناوين الأخبار الرياضية الأوروبية .

من هو غولر ، وما سر تألقه !

في سن صغيرة أصبح لاعب كرة قدم محترف وأصبح حديث العالم حالياً بموهبته الكبيرة والفذة ، ودخل دائرة اهتمام كبار الأندية الأوروبية وهو في سن 18 عاماً فقط، يلعب في مركز صانع الألعاب في خط وسط فريق فنربخشة التركي والذي ينافس ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم 
أصبح حديث العالم بعد تسجيله للعديد من الأهداف الحاسمة ومن المعروف أن والده هو من كان خلف سر تألقه بعمر صغير بعد أن كان يضع له البوالين المنفوخة في الحديقة ليركلها بقدمه اليسرى ، بدأ مسيرة الشباب في نادي غنشلر بيرليغي وبعدها إلتحق باكاديمية نادي فنربخشة التركي لكرة القدم بعدها تصعد للفريق الأول في عام 2021 وهو يلعب ضمن صفوف الفريق الأول ليومنا هذا ومطلوب كما ذكرنا من عندد كبير من الأندية.

الأندية التي تتسابق لضم غولر من نادي فنربخشة

المميز اردا غولر موسم 2023 مع الفريق التركي فنربخشة

أعلن نادي فنربخشة أنه لن يتخلى عن موهبته التركية بسعر قليل تقديراً للمهارة الكبيرة التي يمتلكها وحتى يحقق النادي أكبر إستفادة من عملية بيع اللاعب أيضاً ، ذكرت الصحافة الإسبانية اهتمام كبير من أندية إسبانية متمثلة بكل من ريال مدريد و برشلونة بضم غولر ، الموهبة التركية تصدرت العناوين الأخبارية الأولى وجعل إسمه فوق اسماء مواهب أخرى في أوروبا أيضاً وهذا هو السبب لتسابق ريال مدريد و برشلونة لضمه إلى صفوفهم أيضاً .

أرقام غولر مع فنربخشة ، أرقام مميزة !

الموهبة التركية اردا غولر لاعب متوسط ميدان فريق فنربخشة التركي

عاش غولر موسماً ثانياً مميز جداً مع فريقه الحالي فنربخشة سجل تسع أهداف من إثنان وخمسين مباراة مع تقديمه لـ 12 تمريرة حاسمة لزملاؤه من مركزه كصانع ألعاب وعمره 16 عام فقط ، وتوج مع ناديه فنربخشة نهاية الموسم المنصرم بكأس تركيا بعد فوزهم على باشاك شهير بهدفين نظيفين في المباراة النهائية .
سجل أردا غولر أولى اهدافع مع المنتخب التركي الأول لكرة القدم بعد المباراة التي أقيمت في تصفيات دوري الأمم الأوروبية لهذا الموسم وكان الهدف مميز جداً بالمباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على منتخب ويلز لكرة القدم ، حيث تلقى تهنئة خاص من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد المباراة لمساهمته بفوز فريقه التركي على حساب الفريق الويلزي بهذه المباراة .

رحلة أردا غولر إلى اوروبا ... قريباً جداً 

الموهبة التركية اردا غولر لاعب فريق فنربخشة التركي 

أندية كثيرة على غرار ريال مدريد و برشلونة مهتمة بضم الموهبة التركية ، أندية مثل أرسنال الإنكليزي و ليفربول أيضاً مع وجود إهتمام من نادي بايرن ميونخ من ألمانيا ، كل هذه الأندية تريد صانع الألعاب المميز في فرقها بأسرع وقت وتعلم قيمة موهبته بشكل كبير ، وتأكيداً على موهبة اللاعب يقول مدربه الأول في فريق غنتشر بيلغري  إيرول توكوزلر، على أن اللاعب لن يبقى كثيراً في تركيا، وأنه سيغزو الملاعب في كل أصقاع اوروبا .

وقال: "لا أعتقد أن أردا سيبقى في تركيا لفترة طويلة، أعلم أن هناك عروضاً من أرسنال وبايرن ميونيخ، ومع كل مباراة تمر سيزداد عدد الفرق التي سترغب في ضمه".
 


هل تتوقع أن يتمكن ريال مدريد او برشلونة من التوقيع مع الموهبة التركية أم ان نادي اخر سيسرق الجوهرة هذه من السوق ويتمتع ببريقها ! لنرى ….