الأربعاء 22 مايو 2024

بوسكيتس يزامل ميسي وليفربول يتخلى عن مهاجمه وهيرنانديز في طريقه إلى باريس

تعاقدات مهمة
تعاقدات مهمة

في موسم مثير بالتعاقدات فضل سيرجيو بوسكيتس العرض الأمريكي على العروض السعودية كحال زميله السابق ليونيل ميسي ليس ذلك فحسب بل أيضاً زامله بنفس الفريق في أمريكا كما قرر ليفربول ارسال لاعبه الشاب في رحلة إعارة سنوية لزيادة خبرته بينما قرر بايرن ميونيخ التخلي عن مدافعه لصالح باريس سان جيرمان والى التفاصيل…

نادي إنتر ميامي الأمريكي يُعلن تعاقده بشكل مجاني مع سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي بشكل مجاني

نادي إنتر ميامي الأمريكي يُعلن تعاقده بشكل مجاني مع سيرجيو بوسكيتس، قائد نادي برشلونة الإسباني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

وقد نشر النادي الأمريكي، الذي يمتلكه اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، فيديو ترحيبي يستقبل فيه النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، والذي سينضم إلى زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان بوسكيتس قد رحل عن نادي برشلونة بعد انتهاء الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد خدمته الكروية الطويلة مع الفريق الكتالوني. وخلال مسيرته التي استمرت لفترة طويلة مع برشلونة، شارك بوسكيتس في 719 مباراة، سجّل خلالها 18 هدفًا وصنع 45 تمريرة حاسمة. كما حصد بوسكيتس العديد من الألقاب الهامة، حيث فاز بـ32 لقبًا من بينها 8 ألقاب في الدوري الإسباني، و7 ألقاب في كأس ملك إسبانيا، و7 ألقاب في كأس السوبر الإسباني، و3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، و 3 ألقاب في كأس العالم للأندية.

وكان نادي أهلي جدة السعودي قد حاول التعاقد مع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط نادي برشلونة السابق، براتب كبير. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي أهلي جدة قد قدم لـ بوسكيتس عرضًا بثلاثة أضعاف راتب إنتر ميامي، مع عقد يمتد لثلاث مواسم.

يأمل نادي ليفربول أن يحصل اللاعب على الخبرة المطلوبة من خلال إعارته إلى لايبزج،

كارفاليو ينتقل إلى لايبزيغ على سبيل الإعارة

بعد التقارير الصحفية التي نشرت الامس، أكدت مصادر مطلعة أن نادي ليفربول الإنجليزي قد تخلى عن مهاجمه الشاب فابيو كارفاليو إلى أحد أندية الدوري الألماني الممتاز لايبزج. وذكرت التقارير أن اللاعب سينضم إلى النادي الألماني بصفة إعارة حتى نهاية الموسم المقبل، دون خيار أولوية شراء في عقد الإعارة.

وقد أوضح فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، هذا الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". كما أشار رومانو إلى أن الناديين توصلا إلى اتفاق نهائي حول الصفقة، وستتم العملية الرسمية لتوقيع العقود الأسبوع المقبل.

ويأمل نادي ليفربول أن يحصل اللاعب على الخبرة المطلوبة من خلال إعارته إلى لايبزج، حيث يسعى المشرفون على النادي الإنجليزي إلى إثراء تشكيلة الفريق في المستقبل. وحتى الآن، فشل كارفاليو في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية لليفربول، خصوصًا بعد استقدام النادي للاعبين جدد هما الأوروغوياني داروين نونيز والهولندي كودي جاكبو.

تقترب صفقة انتقال لاعب بايرن ميونخ الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يقترب من انهاء صفقة لوكاس هيرنانديز من بايرن ميونيخ

تقترب صفقة انتقال لاعب بايرن ميونخ الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى باريس سان جيرمان، وفقاً لصحيفة أمريكية. ويُشار إلى أن النادي البافاري يرغب في الحصول على مبلغ مالي مقابل بيع هيرنانديز، الذي ينتهي عقده في صيف 2024، حيث تريد إدارة باريس سان جيرمان استغلال هذه الفرصة لضم اللاعب.

وبالإضافة إلى هذا، فإن المدافع الفرنسي الآخر بنجامين بافارد يقترب أيضًا من الرحيل عن بايرن ميونخ، حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف 2024، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل والرحيل مجانًا في صيف العام ذاته.

ويعتزم توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بيع الثنائي من أجل الاستفادة ماليًا والتعاقد مع الدولي الكوري الجنوبي كيم مين جاي، الذي يُشار إلى أنه يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع نابولي. هذا يجعل خروجه سهلاً، خاصةً وأن اللاعب يرغب في الحصول على فرصة للانضمام إلى فريق أكبر.